لونغ بيتشأنابيب الصلب المجلفن ، وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلبمظهر من مظاهر تشققات التفريغ

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-09 20:55:54

عند تجهيز أنابيب مربع بعض الإجراءات تحتاج إلى تسخين سلس أنابيب مربع , عملية التسخين في تجهيز سلس أنابيب مربع يلعب دورا رئيسيا في جودة المنتج النهائي .

في الوقت الحاضر , والباحثين في الداخل والخارج على سطح أنبوب مربع المضادة للالتصاق اختبار المناقشة . حتى الآن , لا يزال هناك نقص في البحث عن التصاق السطح , ليس هناك منهجية نظرية مثالية لتوجيه إعداد السطح الداخلي لاصق مقاومة الأنابيب . في جانب من جوانب آلية التصاق سطح صلب , على أساس نظرية التصاق الصلبة والسائلة واجهة وسلس سطح صلب النموذج , عملية نشر على سطح خشن تم تحليلها , ودينامية خصائص المرحلة الصلبة والسائلة خط الغاز تم دراستها . هذه الدراسة يمكن أن توفر التوجيه النظري من أجل إعداد antiadhesive سطح الأنابيب .

لونغ بيتش.عالية الجودة الصلب ( ف & لي ؛ 0.035 ٪ , ق & لي ؛ 0.030 ٪ )

عند تغطية مربع أنبوب , أنبوب مربع سطح التهوية يجب أن تكون مضمونة لتجنب بخار الماء من الصعب أن تتطاير و جمعها على السطح .

.سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة يقاس سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة . عندما لا يمكن تلبية الاحتياجات , q355b سلس أنابيب مربع طبقة واقية يمكن أن تكون محفورة في الاختبار .

بعد العلاج من الكالسيوم , لينة تهب العلاج يمكن أن تقلل من شوائب المتبقية في الصلب المنصهر , ويمكن أن تجعل من أفضل التفاف حول al20 كاس وغيرها من النوى .

0 200 & الوقت ; 200 & الوقت ; 0-0 220 & times ; 220 & الوقت ; 0-0 250 & times ; 250 & الوقت ; 0-0 280 & times ; 280 & الوقت ; 0-0 300 & times ; 300 & الوقت ; 0-0 320 & times ; 320 & الوقت ; 0-0 350 & times ; 350 & الوقت ; 0-0 380 & times ; 380 & الوقت ; 0-0 400 & times ; 400 & الوقت ; 0-0 420 & times ; 420&Times ; 0-0 450 & times ; 450 & الوقت ; 0-0 480 & times ; 480 & الوقت ; 0 ~ 0 500 & الوقت ; 500 & الوقت ; 0 ~ 0 مربع أنبوب لمنع الأكسدة خطوة العلاج القياسية مربع أنبوب هو نوع من الصيانة المعدنية , والمكونات الرئيسية هي الحديد والزنك , في الهواء من السهل جدا أن يحدث تفاعل الأكسدة , مرة واحدة في رد فعل , هو أن الكثير من المواد الجديدة التي حدثت , الخصائص الأصلية قد تغيرت . ومع ذلك , من أجل الحفاظ على الخصائص الأصلية ذات الصلة , من الضروري إجراء العلاج المضادة للأكسدة , السبب المباشر هو عدم السماح مربع أنبوب الأكسجين في الهواء يتفاعل ,لونغ بيتشالمجلفن أنابيب مربع السعر, وبالتالي عزل الأوكسجين في الهواء . اليوم في هذه المادة ذات الصلة لمنع أكسدة أنبوب مربع خطوة لجعل أكثر توحيدا العلاج : المفتاح يعتمد على ما كنت تستخدم مانع االصدأ الطلاء , يمكنك رش الطلاء الفلوروكربونية مباشرة على ذلك . 2 إذا كان استخدام الألكيد مانع االصدأ أو ( الأحمر ) , يجب استخدام مزيل الطلاء بعد التنظيف , ثم رش الايبوكسي الزنك الغنية أو الغنية بالحديد مانع االصدأ الطلاء , يمكن رش الطلاء الفلوروكربونية .


لونغ بيتشأنابيب الصلب المجلفن , وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلبمظهر من مظاهر تشققات التفريغ



أنبوب مربع فرشاة الطلاء يجب أن تذهب من خلال عملية , ونحن بحاجة إلى إجراء تحليل شامل في المنطقة , وإيلاء الاهتمام إلى أنبوب مربع فرشاة الطلاء لا تستخدم على الفور بعد فترة من الزمن في انتظار الطلاء الجاف قبل استخدامها !

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي , على سبيل المثال , الجانب العلوي من حافة q355b مربع أنبوب يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , رئيس أنبوب مربع , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

High quality and low price.من خلال اختبار وتحليل عملية اللحام , بعقب لحام أنابيب مربعة q345b يحددها طبقة مزدوجة CO2 محمية لحام . h08mn2sia , 2mm أسلاك اللحام لحام المواد ؛ حماية الغاز هو غاز ثاني أكسيد الكربون النقي . . . . . . . لحام الحالي هو 200-250a طبقة , طبقة 240-320a ; قوس الجهد 24-26v . . . . . . . المتطلبات التقنية هي أن طبقة اللحامات يجب أن تكون ملحومة من خلال ضمان تشكيل جيد من الخلف . لحام الحالية , قوس الجهد , سلك تغذية السرعة و سرعة اللحام يمكن تعديلها وفقا لنموذج المعدات .

عادة تسليم طول أنابيب مربعة 3200mm-13000mm , ومعظمهم من 6500mm و 13000mm . مربع أنبوب يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2300mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , 8 ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام . قصيرة وغير ثابتة الحجم وزن المنتج لا يتجاوز 8 ٪ من إجمالي حجم التسليم , نظرية الوزن أكبر من 20kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز 5 ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع وهناك العديد من الطرق المختلفة , طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة , وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم , وبالتالي , فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل , ونحن أساسا شرح ما هي خصائص تكنولوجيا التبريد تحت الأنابيب . ما هي الخصائص الرئيسية من أنبوب مربع أنبوب مربع أجزاء دقيقة الحجم سطح أملس : في الوقت الحاضر , وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى 8 ~ 9 درجات , إذا كان استخدام مثالي , الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك مع أجزاء الباردة , عموما لا تحتاج إلى إعادة تجهيز , فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .

بالمقارنة مع غيرها من أنابيب الصلب التقليدية , مربع أنابيب الصلب لديها مزايا خفيفة الوزن , وارتفاع القوة ومقاومة جيدة , وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلبمظهر من مظاهر تشققات التفريغ' >



الصلب الذي يحتوي على أكثر من 5 ٪ من الكروم في الصلب , وارتفاع المتوسطة الخارجية ( الحامض والقلوي والملح ) تآكل يسمى مربع أنبوب . وفقا للحالة الداخلية من الصلب , أنابيب مربع يمكن تقسيمها إلى مارتنزيت , الفريت , الأوستينيت , الفريت و مداش . الأوستينيت , هطول الأمطار تصلب أنبوب مربع وفقا لمعيار gb3280 و مداش . ومن أصل 92 حكما , هناك 55 حكما .

details.وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب .

قوة q235b مربع يشير إلى خصائص المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة ( الإفراط في تشوه البلاستيك أو كسر ) . لأن الحمل قد تمتد , ضغط , والانحناء , القص , وهلم جرا , حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام . دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل ,لونغ بيتشتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب تدحرجت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مخروطية الشكل رأس الرسم الباردة تتم عادة على سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة .

من المهم أن نلاحظ أن تكلفة المعالجة السطحية لا تزال مرتفعة نسبيا في عملية طلاء الأنابيب مربع , لذلك من المهم جدا أن تختار العلاج المناسب . فقط من خلال اختيار العلاج الصحيح , يمكن ضمان جودة الطلاء مربع أنبوب .

لونغ بيتش.q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع ممثل المواد : q235q235bq345b , وتستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , الهواء , والنفط , والمياه أو البخار , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها , حامي في نهاية الأنبوب يجب إزالتها , وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .

اختبار صلابة هو تحديد حجم صلابة المواد عن طريق قياس صلابة من الصعب الضغط على الرأس ببطء على سطح العينة وفقا لشروط محددة ثم اختبار المسافة البادئة عمق أو حجم . اختبار صلابة هو بسيط , سريع وسهل التنفيذ في اختبار الخواص الميكانيكية للمواد . اختبار صلابة غير الخطية , هناك تحويل تقريبي العلاقة بين صلابة و قوة الشد . صلابة المواد يمكن تحويلها إلى قوة الشد , والتي هي ذات أهمية عملية كبيرة .