إسبازاDN200 الأنابيب المجلفنةطريقة حساب حجم الحاوية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-25 09:10:12

إسبازاالمجلفن أنابيب مربع, ومعيار رقم gbt12770-1991 . . . . . . . ممثل المواد 0cr 1cr1 00cr19ni 1cr18ni 0cr18ni11nb وهلم جرا . وهي تستخدم أساسا في الآلات , والسيارات , والدراجات , والأثاث , والفنادق والمطاعم وغيرها من الأجزاء الميكانيكية والديكور الهيكلي .

يمكن إجراء الاختبار في البرد أو الحرارة , إذا لم يتم تحديد درجة الحرارة , يجب إجراء الاختبار في درجة حرارة الغرفة , ولكن ليس أقل من - 10 ℃ . . . . . . .

إسبازا.تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .

هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك , لأن المبادلات الحرارية التقليدية لديها العديد من العيوب , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , من الصعب نظيفة ,إسبازاالمجلفن أنابيب مربع, كبيرة مقياس المقاومة الحرارية , وما إلى ذلك , لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري , الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة , من السهل نظيفة , صغيرة الحجم المقاومة الحرارية , والتعاقد من الهيكل , الخ .

.ارتفاع في درجة الحرارة عملية الأكسدة ينطوي على غمر الشغل في الملح المصهور محددة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة .

أنبوب مربع الصلب بعقب مشتركة , واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور , بعد أن توالت في أنبوب مربع , التلقائي لحام القوس المغمور هو المعتمد .

قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 - مربع أنبوب سبائك منخفضة سلسلة . أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من المواد . هذا النوع من المواد المشتركة في انخفاض سبائك المواد . نوع من أنبوب مربع في الماضي يسمى : q345b أنبوب مربع .


إسبازاDN200 الأنابيب المجلفنةطريقة حساب حجم الحاوية



و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد , ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة ,إسبازاالمجلفن أنابيب مربع, والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية دقة الأبعاد والمعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن وفقا لمختلف الإنتاج

انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .

Statistics.qq355b مربع أنبوب تصلب السطح عادة ما تتم بواسطة الحرارة والتبريد , وهذا هو , تكنولوجيا المعالجة الحرارية . بعد austempering , qq355b أنابيب مربع يمكن الحصول على المزيد من الأداء الجيد و qq355b أنابيب مربع يمكن استخدامها في العديد من المجالات .

مربع أنابيب لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق , رقم قياسي gbt97 1 ( gbt97-199 تمثل المواد l245-l4 أنابيب الصلب , الخ . تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق في انخفاض الضغط أو الضغط العالي مربع أنابيب , متطلبات عالية نسبيا .

مربع أنبوب الشحوم يمكن استخدام المذيبات العضوية ( كلور الإيثيلين , كلوريد الفينيل , كلوريد الكربون , والصناعة , والمذيبات , والبنزين , والأسيتون , وما إلى ذلك ) , أو تركيز محلول قلوي . chloroethylene للاستخدام الصناعي هو مناسبة لإزالة الشحوم من الأجزاء المعدنية . كلوريد الكربون للاستخدام الصناعي هو مناسبة لإزالة الشحوم من المعادن الحديدية وغير الحديدية أجزاء . كلوريد الفينيل هو مناسبة لإزالة الشحوم من الأجزاء المعدنية وغير الحديدية . تركيز الصناعية لا تقل عن 86 في المائة , تنطبق على إزالة الشحوم ليست عالية , والسطح الداخلي من وعاء التنظيف اليدوي . 88 ٪ سميكة , تنطبق على أجزاء من الأنابيب والتجهيزات والخزف خواتم , الخ .


إسبازاDN200 الأنابيب المجلفنةطريقة حساب حجم الحاوية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة . العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

Pursuit of excellence.بعد ثقب , توالت أو توالت على التوالي . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة أنابيب الصلب

( ب ) الربيع الصلب جيم تحمل الصلب أداة الصلب : الكربون الصلب أداة ; ب . سبائك الصلب أداة ; عالية السرعة الصلب أداة .

الغطاء يجب أن تكون قوية ودائمة , لمنع التعرض لأشعة الشمس والمطر لفترة طويلة من الوقت و التعفن والتسرب .

إسبازا.د - لا تقطع يد مملة , وخاصة بالنسبة للفتيات , المصافحة أو الأصابع يمكن أن تكون مربوطة شرنقة .

سي كا خط تغذية صارمة لضمان فعالية و أوميغا في الصلب . ( كاليفورنيا ) في حوالي 0.002 في المائة , فإن عملية إنتاج أنابيب مربع يتكون من هذه العمليات : أنابيب فارغة و مداش مداش ; قطع مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; المتداول الأنابيب &mdash ; مداش ; تحديد ( طرح ) و مداش مداش ; استقامة &mdash ; مداش ; قطع الرأس والذيل مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تغليف مداش ; التخزين .