q355b بكرةأي بيئة مناسبة ل

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-09 20:55:54

الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام ,كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , مثل جسر تتراكم , تتراكم في قاع البحر , وبناء طويل القامة تتراكم . المواد و Q345C . q345d و q345e تستخدم أيضا في درجات حرارة منخفضة .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع 1 ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و 4.68 10 و لا أكثر من 4 لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

.جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov ,q460b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, 10crmo9 15crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

تطبيق : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عيب آخر كبير . في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع , ولا سيما في إنتاج اسطوانة النفط , والهندسة , العمود , طبل كبير وغيرها من المعدات على نطاق واسع . من أجل توفير المواد والعمالة , وخفض تكلفة الإنتاج , وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات النهائية , وتطوير المشاريع إلى حد ما . أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس . وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب .


q355b بكرةأي بيئة مناسبة ل



قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أن تحمل على الأسطوانة التحجيم اختبار أولا , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تمر من خلال آلة قطع , قطع فارغة مع درجة نمو حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , سميكة الجدران أنابيب الصلب التماس مستقيم , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع النفايات نرحب التجار , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! ليس هناك الكثير من خشونة السطح , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , وإدارة بحسن نية ,أنابيب الصلب الملحومة, السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة .

طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق 0.3-0.8 ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في 16mn و 15mnv الصلب هو 2-6 ٪ .

Product line.تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , والتي هي مثالية . ولذلك ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف


q355b بكرةأي بيئة مناسبة ل



المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .

average method.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm القطر الخارجي 450

جدار سميك أنابيب المواد 10 , 20 , 35 , 45 , المعروف باسم أنابيب الصلب , أنابيب سبائك الصلب .

الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

.الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون 1 / 6 إلى 1 / 1 من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

صحيح .

المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .