q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالنقاط التي يجب ملاحظتها أثناء المعالجة الخشنة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-24 09:10:13

لأن لوحة ملفوف أنابيب الصلب تلعب دورا هاما في البناء , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا , إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز 1 يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . 4 - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . 5Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي 1600 درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .

.المواد المستخدمة في لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على عملية اللحام المعلمات : لحام الحالية , وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , وعادة ما تستخدم لحام لحام الداخلية الحالية الصغيرة , في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر يصبح أكثر كثافة , وذوبان كمية أسلاك اللحام

.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة الخ .

بسبب اختلاف حجم الأخدود الطولي و الطوق التماس ,q345b سميكة الجدار لفائف, فمن الضروري للتأكد من ما إذا كان الجانب الداخلي هو التصاعدي لضمان دقة الأخدود الاتجاه .


q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالنقاط التي يجب ملاحظتها أثناء المعالجة الخشنة



انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; 13 - إهليليجي القطر الخارجي 1 ٪ و 4 68 10 و لا أكثر من 4 أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t19793-92 القبول .

الاستخدامات الأساسية : لفائف الصلب المستخدمة في جميع أنواع منخفضة ومتوسطة الضغط والمراجل , محمص البخار الأنابيب , أنابيب المياه المغلي , والمياه المبردة جدار الأنابيب , أنابيب البخار المحمص , كبيرة أنابيب الدخان , الدخان الصغيرة أنابيب الكربون الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد ( تحويل ) سلس أنابيب الصلب . لفائف الصلب تستخدم أساسا في 20 و 45 الصلب , بالإضافة إلى ضمان التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية , يجب أن يتم اختبار الضغط الهيدروليكي , حافة المتداول , المتداول الساخنة الباردة المتداول ( الهاتفي ) التسليم في حالة المعالجة الحرارية .

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 , 16 , 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , ملحومة أنبوب , أنبوب ملفوف الشريط في أنبوب مع تحديد الشكل والحجم , ملحومة بشكل صحيح من قبل المشترك . التخصصات التطبيقية : مواد العلوم والتكنولوجيا ( مستوى التخصصات ) ؛ المواد الأساسية للعلوم والتكنولوجيا ( مستوى الانضباط ) ؛ التوليف , وإعداد وتجهيز المواد ( الصف ) ؛ ما هي أنواع من المواد الخام الرئيسية من البلاستيك تكنولوجيا معالجة ( الصف الانضباط ) لحام أنابيب الصلب ؟

عندما يكون الزوج هو ملفوف , المسافة بين اثنين من اللحامات يجب أن تكون أكبر من 100 ملم , المسافة بين الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا ينبغي أن يكون أقل من 50 ملم .

مع تطور الاقتصاد المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب , ميزة التحكم العددي قطع تدريجيا المعترف بها . التحكم العددي قطع ليس فقط زيادة كبيرة في معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز الأنابيب الجدار السميك هو أساسا آلة قطع الشعلة والبلازما المشتركة , ولكن لا يمكن أن تلبي احتياجات الإنتاج الحديثة الصرفة قطع الشعلة , في الوقت الحاضر , فإن الطلب في السوق من معظم قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تكون أكبر وأكبر , ولكن الفجوة مع البلدان الأجنبية لا تزال واضحة جدا , وذلك أساسا في


q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالنقاط التي يجب ملاحظتها أثناء المعالجة الخشنة



أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم ,q460b سميكة الجدار لفائف, واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

where.في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

مبدأ قياس طول التشفير هو تثبيت التشفير على اسطوانة النفط المتداول كبيرة قطرها الأنابيب . اسطوانة النفط يدفع أنابيب الصلب الملحومة للتحرك على الأسطوانة الطريق , وعلى الجانب الآخر من اسطوانة النفط يدفع أنابيب الصلب , الكهروضوئية التبديل في نهاية الأنبوب , السكتة الدماغية من اسطوانة النفط يمكن تحويلها وفقا لقراءة مسجل التشفير , وبالتالي طول أنابيب الصلب يمكن حسابها .

كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ .

.أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة , ثم أنابيب الصلب الملحومة بواسطة لحام القوس المغمور , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة ,أنابيب الصلب الملحومة, ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة , والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .