غراناديلاسميكة الجدار أنبوب مربعتلبية طلب السوق بجودة عالية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-26 09:18:21

اختبار الشد هو سلس q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البنود أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط لتحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش .

من المهم أن نلاحظ أن تكلفة المعالجة السطحية لا تزال مرتفعة نسبيا في عملية طلاء الأنابيب مربع , لذلك من المهم جدا أن تختار العلاج المناسب . فقط من خلال اختيار العلاج الصحيح , يمكن ضمان جودة الطلاء مربع أنبوب .

غراناديلا.ممتاز مربع أنابيب الصلب ( ع , ق & ل ؛ 0.035 ٪ )

معظم q355b أنابيب مربع القياسية في وقت واحد يحدد اختبار الشد وصلابة الاختبار . اختبار الشد هو المحدد فقط على المواد التي ليست مريحة لاختبار صلابة , مثل q355b مربع أنبوب . ولا سيما المحمولة الجديدة روكويل صلابة السطح متر , أنبوب روكويل صلابة متر يمكن أن تكون رقيقة إلى 0.05mm الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , مما يجعل من الصعب حل المشاكل في الماضي في الصين .

.بعد العلاج من الكالسيوم , مربع أنبوب لا يحتاج فقط إلى قوة عالية , ولكن أيضا جيدة للتجهيز . الكبريت يمكن أن تحسن أداء الآلات من الصلب مربع أنبوب الكبريت , لذلك هو المفتاح لتحديد نوعية الصلب . الكبريت موجود أساسا في شكل من الصلب , واحدة من شوائب في شكل شريط أسود شاحب , وهذا الشكل من شوائب قطع الصلب مصفوفة الاستمرارية , مما يجعل تباين خصائص الصلب فرق كبير . الصلب المنصهر الكالسيوم العلاج يمكن أن تمنع تشكيل من شوائب , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تجعل من جنبا إلى جنب مع al20 كاس لتشكيل مجمع المغزل شوائب , شوائب يمكن تحسين الخواص الميكانيكية الصلب وفي الوقت نفسه تجنب الآثار السلبية من شوائب على خصائص الصلب .

أنبوب مربع فرشاة الطلاء يجب أن تذهب من خلال عملية , ونحن بحاجة إلى إجراء تحليل شامل في المنطقة , ولا سيما نوعية ومستوى الطلاء وما يتصل بها من المستوى الفني يستحق اهتمامنا , وإيلاء الاهتمام إلى أنبوب مربع فرشاة الطلاء لا تستخدم على الفور بعد فترة من الزمن في انتظار الطلاء الجاف قبل استخدامها !

بعد العلاج من الكالسيوم , لينة تهب العلاج يمكن أن تقلل من شوائب المتبقية في الصلب المنصهر , ويمكن أن تجعل من أفضل التفاف حول al20 كاس وغيرها من النوى .


غراناديلاسميكة الجدار أنبوب مربعتلبية طلب السوق بجودة عالية



الفرق بين q355b مربع أنبوب مشترك q345a يكمن في حقيقة أن هناك أقل من الشوائب ق ,غراناديلاتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة, ف , وانخفاض درجة الحرارة تأثير أفضل . من وجهة نظر لحام , لحام الساخنة الكراك مفيد عندما يكون هناك أقل من الشوائب في قاعدة معدنية .

سلس لحام , لحام الكوع , بعد الرملي التخليل ,غراناديلاالمجلفن رقيقة الجدران أنابيب مستطيلة, أي علامات على السطح , أو حتى استخدام معدات الكشف عن الخلل المتقدمة لا يمكن أن نرى أنها لحام الكوع .

وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب , أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized , حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة , مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .

install.q355b مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في هيكل الميكانيكية , ومعيار رقم gbt12770-1991 . . . . . . . ممثل المواد 0cr 1cr1 00cr19ni 1cr18ni 0cr18ni11nb وهلم جرا . وهي تستخدم أساسا في الآلات , والسيارات , والدراجات , والأثاث , والفنادق والمطاعم وغيرها من الأجزاء الميكانيكية والديكور الهيكلي .

بالمقارنة مع غيرها من أنابيب الصلب التقليدية , مربع أنابيب الصلب لديها مزايا خفيفة الوزن , وارتفاع القوة , ومقاومة جيدة , وارتفاع الضغط الداخلي , عملية حساسة , والقدرة على التكيف مع الفوضى أو سوء الظروف الجيولوجية .

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب .


غراناديلاسميكة الجدار أنبوب مربعتلبية طلب السوق بجودة عالية



إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة , زاوية البعد والتسطيح من حافة أنبوب مربع هي نفسها .

how.من الصعب القضاء على الشريط بسبب العزل الحراري . عادة , تطبيع يمكن أن تقلل من هذا الفصل إلى حد ما , عادة تطبيع يمكن تصحيح الفصل إلى المستوى المسموح به . إذا كان الشريط هو خطير , تطبيع يمكن تحسينها عدة مرات . موثوق بها هو نشر الصلب في درجة حرارة عالية , ثم تطبيع مرة أخرى , بحيث يمكن القضاء تماما على تأثير الشريط , ولكن هذه التكلفة ستكون عالية جدا , ونوعية السطح , من الصعب تحقيق .

سحب أنبوب مربع : هو بالفعل توالت المعادن فارغة ( نوع , أنبوب , المنتج , وما إلى ذلك ) يموت ثقب سحب في قسم خفض طول زيادة تجهيز تستخدم في الغالب الباردة العمل .

عندما يكون هناك شك في قوة q355b أنابيب مربع ,غراناديلاالمجلفن أنابيب مربع, وفقا tb10426 و مداش . قوة ضاغطة من q355b أنابيب مربعة على سطح الهيكل تم قياسها بشكل غير مباشر بعد التحميل . قياس ينبغي أن تتم في حوالي 56 يوما من العمر , تتطلب قياس كثافة يعني لا تقل عن قيمة التصميم أو القيمة المحددة . إذا كان الشرط غير راض , الحفر الأساسية طريقة المعاينة يمكن استخدامها للتحقق .

غراناديلا.بطبيعة الحال , منذ قاعدة معدنية اختيار q355b مربع أنبوب المواد , عموما , لأغراض خاصة , مواد اللحام لن يتم اختياره عشوائيا , إذا كان الدليل الكهربائي قال أن قاعدة معدنية سخن , سخن . بسبب عدم استخدام مواد اللحام وفقا لتعليمات الشركة المصنعة , لحام الأداء سوف يكون خصم كبير .

صلابة عالية أنابيب مربع أساسا تحمل التعب تحميل , لذلك يجب أن يكون صلابة عالية , لذلك يجب أن يكون مروي , أو سطح التبريد أو المعالجة الحرارية الكيميائية , تليها انخفاض درجة الحرارة هدأ العلاج .

فائدة نموذج يتكون أساسا من مربع أنبوب الجسم بدون غطاء , غطاء الحماية ليست مثالية , ومعظم المناطق الساحلية تنتمي إلى المناخ البحري جزء من المشكلة هو أن الكثير من طبقات مكدسة , الأمطار السنوية الكبيرة , وارتفاع الرطوبة الجوية , تراكم المياه في أنابيب مربع , الخ . يجب أن تكون الحماية : إذا كان أنبوب أو أنبوب العارية إذا كان يحتاج إلى وقت طويل التخزين , من البداية يجب أن تكون محمية من قبل لا تغطي , لتجنب أنبوب مربع من التآكل , طبقة الشيخوخة , حافة مشوهة وهلم جرا .