دي سامبارادوسكيف كبيرة قطرها الخارجي من الأنابيب المجلفنةخدمة جيدة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-25 09:33:44

مربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا , ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , الباردة الإنتاج يمكن أن تحسن من عدة مرات , عدة مرات , أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , الباردة دبوس السيارات هو 2 مرات أعلى من ذلك من قطع الآلات , في الوقت الحاضر , الباردة دبوس التلقائي يستخدم لتحسين الإنتاجية . إنتاجية آلة الباردة يعادل 100 عادي المخارط أو 10 أعمدة من السرير .

قطع سطح أنبوب مربع يجب أن تبقى دائرة حقيقية , وقطع خط يجب أن تكون في زاوية الحق مع مركز رمح أنبوب مربع . الإفراط في العنف هو السبب الذي يؤدي إلى قطع أنبوب مربع إلى شقة أو بيضاوية الشكل , لذلك ينبغي قطع أنبوب مربع مع قوة مناسبة .

دي سامبارادوس.العائمة أنبوب مطحنة الأساسية في ذروة .

فارغة الانحناء هو اتجاه واحد الانحناء لحظة شكلت بين الأسطوانة الخارجي و الجدار الخارجي من أنبوب فارغة , فارغة الانحناء يمكن أن تجعل الانحناء خط ضغط , ضغط تأثير يمكن أن تجعل الانحناء خط طولي ممدود , والمعادن تتراكم في الانحناء تصبح سميكة ,دي سامبارادوسالمجلفن أنابيب مربع, وهذا هو تأثير ضغط سماكة فارغة الانحناء .

.التجارب التي أجريت من قبل المحققين قبل الرسم مع أرق كما أظهرت أن استخدام الرسم مع أرق يمكن أن تقلل إلى حد كبير من عرضية كبيرة من الإجهاد المتبقية من الرسم , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية , واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد , مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .

بعد رش الطلاء الفلوروكربونية .

الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن غير متحللة الأوستينيت هو قطع في الشريط , الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول , وزيادة نسبة تزوير أو نشر الصلب تطبيع .


دي سامبارادوسكيف كبيرة قطرها الخارجي من الأنابيب المجلفنةخدمة جيدة



بعد الصلب المنصهر هو deoxidized الألومنيوم والصلب في أوميغا &Amp ; ( ALS ) في 0.015 ٪ ~ 0.025 ٪ يمكن أن تجعل العلاج الكالسيوم على al203 لمسخ لتحقيق نتائج أفضل .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر , وتطوير العلوم والتكنولوجيا , مربع أنابيب في مجال تطبيق واسع النطاق , المجال الرئيسي هو صناعة البناء والتشييد , تتأثر البيئة والطقس , كيفية تحسين مقاومة الصدأ , ما هو مقاومة الصدأ , وأنا أعطيك مقدمة مفصلة أدناه .

يجب أن تختار , في نهاية المطاف هو المجلفن أو الطلاء ؛ إذا كان الطلاء هو الموصى به : الايبوكسي الزنك الغنية 50um + الايبوكسي الحديد السحابية وسيطة 80um + البولي يوريثين الانتهاء من 60um , وفقا لمعايير iso12944 , بغض النظر عن البيئة في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق حماية 10 سنوات , المشكلة ليست كبيرة .

High quality brand.بطبيعة الحال , منذ قاعدة معدنية اختيار q355b مربع أنبوب المواد , مواد اللحام لن يتم اختياره عشوائيا , هو جيد وفقا لمواد اللحام تعليمات الاستخدام , إذا كان الدليل الكهربائي قال أن قاعدة معدنية سخن , سخن . بسبب عدم استخدام مواد اللحام وفقا لتعليمات الشركة المصنعة , لحام الأداء سوف يكون خصم كبير .

الايبوكسي الزنك الأصفر التمهيدي هو الموصى به .

العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار .


دي سامبارادوسكيف كبيرة قطرها الخارجي من الأنابيب المجلفنةخدمة جيدة



قوة الشد من أنبوب مربع ( و سيغما ,دي سامبارادوسQ235A أنابيب الصلب المجلفن, ب ) : قوة الشد ( و , ب ) من العينة أثناء الشد , مقسوما على الإجهاد ( و سيغما , ب ) من العينة الأصلية منطقة مستعرضة ( سو ) , ويسمى قوة الشد ( و سيغما , ب ) في nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) . فإنه يدل على قدرة كبيرة من المواد المعدنية تحت قوة الشد .

Analysis project.الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة .

هيكل : كومة الأنابيب ,دي سامبارادوسالمجلفن أنابيب مربع العارضة, والجسور , والأرصفة , والطرق , الخ .

القيام بعمل جيد في الجوانب التالية لتحسين فعالية استخدام مربع أنبوب

دي سامبارادوس.دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض نقل ( وزارة النفط القياسية ) رقم قياسي هو syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد q235bq345b الكربون الصلب وغيرها من المواد . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه والنفط , والغاز الطبيعي , والتدفئة وغيرها من أنابيب الضغط المنخفض .

من أجل ضمان الاستقرار في ثقب الأداء و الأداء الكيميائي من أنابيب مربع البليت , يجب أن تنفذ بدقة القواعد التقنية في تشغيل الفرن الدائري , في كثير من الأحيان تشغيل فرن التدفئة , والتعامل مع الحالات الشاذة في الوقت المناسب وجعل سجل جيد , وإبلاغ الإدارات التالية وإدارة الجودة في الوقت المناسب للتعامل معها .

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض ( وزارة النفط القياسية ) , رقم قياسي syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد Q235BQ345B الكربون الصلب وغيرها من المواد . تستخدم أساسا في الضغط المنخفض لنقل المياه والنفط والغاز الطبيعي والتدفئة وغيرها من الأنابيب .