16mn سميكة الجدار الأنابيب الملحومةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-11 15:34:19

في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد ,q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

.الحديد , النيكل , الكروم المحتوى في الحل سوف تزيد تدريجيا , في هذا الوقت الحل سوف تفقد تدريجيا تلميع القدرة , بغض النظر عن زيادة درجة الحرارة ,لفائف, فتح تيار كبير , قوة موحدة . الحل التحليلي , مثل محتوى الحديد أكثر من 60 جرام / لتر , الكروم سداسي التكافؤ المحتوى أكثر من حل الشيخوخة . من أجل تجديد حل تلميع , تلميع استعادة القدرة , هناك نوعان من المياه المتاحة عند اختيار تمييع الحل , الحديد , الكروم , النيكل وغيرها من الشوائب يمكن أن تكون محلية في الملح هطول الأمطار , وإزالة الرواسب في قاع الخزان , ثم تدفئة التبخر لإزالة الرطوبة , استعادة الأصلي الكثافة النسبية معقدة , تحتاج إلى استهلاك الطاقة والوقت . الآخر هو استبدال جزء من الحل , من أجل الحفاظ على 20 ٪ من الحل القديم , 80 ٪ من الحل الجديد . يمكن أن يكون أقل من الكهرباء أو غير المعالجة الكهربائية تلميع العادية .

عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm , القطر الخارجي 450

.انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; 13 - إهليليجي القطر الخارجي 1 ٪ و 4 68 10 و لا أكثر من 4 أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t19793-92 القبول .

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب مضخة بئر عميق الأنابيب , محول الأنابيب أنابيب السيارات , الأنابيب الملحومة رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 16 , 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , بعد سلسلة صغيرة من هذه العملية : لوحة التفتيش , قطع , الأخدود , لوحة الصلب المتداول , الجمعية لحام البقعة , الحرم الجامعي , محيط و استدارة الانحراف التفتيش , واللحام , لحام التماس التفتيش اختبار الأنابيب , بعد مغادرة المصنع . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

إزالة الصدأ على السطح : السطح الخارجي من انابيب الصلب وفقا لمتطلبات جيجابايت / تي 23-2008 تصل إلى مستوى sa21 / 2 , انابيب الصلب سطح رسو عمق 40-100 و مو . نطاق المواصفات : أنابيب الصلب مع القطر الخارجي لفائف الصلب أكثر من 325mm وسمك الجدار أكثر من 20mm , في الوقت الحاضر , واحدة لحام كبيرة قطرها يمكن أن تصل إلى 1220mm , وسمك الجدار يمكن أن تصل إلى 80 القطر يمكن أن تصل إلى 2020mm .

لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار ,q460b الأنابيب الملحومة, مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

reform.المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .

سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .


16mn سميكة الجدار الأنابيب الملحومةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل



مع تطور الاقتصاد المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب , ميزة التحكم العددي قطع تدريجيا المعترف بها . التحكم العددي قطع ليس فقط زيادة كبيرة في معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز الأنابيب الجدار السميك هو أساسا آلة قطع الشعلة والبلازما المشتركة ولكن لا يمكن أن تلبي احتياجات الإنتاج الحديثة الصرفة قطع الشعلة , في الوقت الحاضر , فإن الطلب في السوق من معظم قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تكون أكبر وأكبر , ولكن الفجوة مع البلدان الأجنبية لا تزال واضحة جدا , وذلك أساسا في

Potential development.فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

الكاميرا قياس الطول .

المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .

.حجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &le ; 5 مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .