أنبوب مربع السعرهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-11 15:34:19

بالإضافة إلى الإجهاد التآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , وغيرها من المقاومة للتآكل المحلية متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

عند اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يجب أن نلاحظ بعناية ما إذا كان سطح الأنابيب لامعة ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط, ما إذا كان الضرر سحق , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان قطع أنيق , إذا كانت هذه الظواهر , ينبغي النظر فيها بعناية .

.مع التطور السريع في الاقتصاد الوطني , خط أنابيب مياه الشرب مباشرة وقد وضعت بسرعة في بكين وشنتشن وشانغهاى وتشونغتشينغ وغيرها من المدن في الصين . في شرب الماء مباشرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو بلا شك رئيس الوزراء . في الوقت الحاضر , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس ,تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

.اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

سمك حوالي 40 : الباردة ملزمة 2B لوحة ( 0.09 و مداش ؛ 0mm ) ؛ المدرفلة على الساخن لوحة الصناعية رقم 1 ( 3-50mm ) المتوسطة والثقيلة لوحة , لوحة الكيميائية , وارتفاع درجة الحرارة لوحة ؛ العرض : 5mm-850mm قطاع الصلب , 1000 , 121250 1500 , 1800 , 2000mm لفائف , لوحة مسطحة السطح : 2B سطح أملس , رقم 1 سطح الصناعية با ( 6K ) مرآة , مرآة 8K ,صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ 304, 9K , wiredrawing السطح .


أنبوب مربع السعرهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



طالما هو مقبس أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب أن تكون محسوبة على الرصيف .

نموذج رقم 309 &mdash ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب قطاع غزة ( ورقة ) يدل على : DQ + الحديد قيمة الخسارة ( في التردد 50Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي ذروة 7 وحدة وزن الحديد قيمة الخسارة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة في بعض الأحيان بعد فقدان الحديد قيمة ز يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . إذا dq133 يدل على فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب قطاع غزة ( ورقة ) , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

Promotion.SPCCSPCC & MDASH & مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , المعروف أيضا باسم قطاع الصلب . تقسيم المدرفلة على الساخن , المدرفلة الباردة , ولكن أيضا قطاع الصلب عالية الجودة العادية قطاع الصلب . هناك أنواع كثيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ حزام ! استخدام واسعة ! هناك : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 202 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 301 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 302 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 303 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , J4 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط 309s الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 317L الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 310s الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 430 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , وهلم جرا ! سمك : 0.02mm-4mm , والعرض : 5mm-1550mm يمكن أن تكون مخصصة غير القياسية !

طول قوس اللحام , لحام الصلب العادي , 2 ~ 4 ملم هو أفضل , لحام الفولاذ المقاوم للصدأ , 3 ملم هو أفضل , طويل جدا , تأثير الحماية ليست جيدة .


أنبوب مربع السعرهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

Application process.التصاق سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على حمض , قلوي , ملح مادة ( مثل تزيين الجدار المياه القلوية , والمياه الكلسية سبلاش ) , يؤدي إلى تآكل جزئي . . .

ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ 0.02491 = كغ ( الوزن لكل متر ) .

اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .

.عملية الباردة الباردة تشكيل خصائص أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و 0.03 ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .

أي شخص يسأل إذا كانت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ يسبب مشاكل سامة ؟