16mn سميكة الجدار لفائفتستمر قيمة الإنتاج في الزيادة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-17 12:36:26

من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

عموما , في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة , نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس , أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .

.فائدة نموذج يتغلب على الصعوبات من حجم كبير من أنابيب الصلب , بيئة معقدة في موقع الإنتاج , وانخفاض دعم منصة أنابيب الصلب , الخ . دقة القياس في ± ; في غضون 10 ملم , وتنقسم إلى أنابيب المستمر والمتداول على الساخن أنابيب الجدران السميكة .

وتجدر الإشارة إلى أنه في الممارسة العملية , من الصعب تحقيق النسبة المثلى من الرمل المعدني و كرات معدنية في شطف وكيل , لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , ينبغي أن يكون الخليط باستمرار عينات واختبارها . اعتمادا على توزيع حجم الجسيمات , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .

.الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .


16mn سميكة الجدار لفائفتستمر قيمة الإنتاج في الزيادة



عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm , القطر الخارجي 450

ضبط درجة الحرارة وتكوين المفاتيح . استخدام رافعة نوع الحفر لإزالة انسداد الصلب الدولوميت , وهذا هو , تأثير نيومان الهيدروكربونية الكسر . أمر

في هذه العملية ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

Excellent service.محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز 1 يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . 4 - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . 5Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي 1600 درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .

بسبب اختلاف حجم الأخدود الطولي و الطوق التماس , فمن الضروري للتأكد من ما إذا كان الجانب الداخلي هو التصاعدي لضمان دقة الأخدود الاتجاه .

لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي , لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا , يجب أن يكون حجم الأنابيب اختبار . إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك , في عملية الصلب , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم , وينبغي إيلاء الاهتمام إلى السطح إذا كان هناك عدد كبير من الفقاعات . إذا كان هناك الكثير من فقاعات الهواء , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , وسمك الجدار عموما أقل من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ,q460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي , نفس المواصفات , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام ,أنابيب الصلب الملحومة, لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة , تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي , لحام العرض يتغير دون التأثير على حافة الانتقال من اللحام . ومع ذلك , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أكبر لحام الجهد أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك , أوسع تجمع المنصهر أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .


16mn سميكة الجدار لفائفتستمر قيمة الإنتاج في الزيادة



الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون 1 / 6 إلى 1 / 1 من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

Product survey.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .

كبيرة قطرها لفائف الصلب مصنعين في الأيام الأخيرة في استمرار التقلبات الصغيرة في العملية . من بينها , السوق عالية السرعة خط تاييوان السوق الخيط جسر تتراكم مع حماية أنبوب الشبكة ظهرت 70 يوان / طن زيادة ملحوظة . المنطقة الشمالية الشرقية في 25 آذار / مارس , وشنيانغ السوق بنسبة 30 يوان / طن , عموما لا تزال تحافظ على انخفاض المخزون , وانخفاض المعاملات وارتفاع الحالة . لدينا مصنع انتاج انابيب الصلب دوامة عيار يمكن ان تنتج من 219mm الى 0mm , وسمك الجدار من 4mm الى 30mm . الاستخدامات الرئيسية : تستخدم على نطاق واسع في بناء المنازل والجسور والطرق وغيرها من المشاريع المدنية . في الوقت الحاضر , دوامة أنابيب الصلب الملحومة هو زيادة كبيرة في إنتاج المواد الخام من دوامة انابيب الصلب , والتي هي مصنوعة من الكربون الصلب الهيكلي أو انخفاض سبائك الصلب الهيكلي , وتستخدم على نطاق واسع في مجال الزراعة والري . وفقا لخصائص هيكل ,q460b بكرة, نماذج المنفعة هي أساسا اثنين من الأغراض . هو استعملت لأنّ نقل , مثل هذا بما أنّ إمداد تموين , تصريف , يؤسّس على ه متفوّق أداء , بترول وأخرى كيميائيّة نقل . هو استعملت لأنّ بنية , مثل هذا بما أنّ يقود كومة الأنابيب والجسور , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا في الطرق والأرصفة وبناء هيكل الأنابيب .

أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة , ثم أنابيب الصلب الملحومة بواسطة لحام القوس المغمور , أو لحام كهربائي , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة , ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , القطر الخارجي هو 450-3000mm وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; 13 - إهليليجي القطر الخارجي 1 ٪ و 4 68 10 و لا أكثر من 4 أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t19793-92 القبول .

المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .