45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-25 09:33:44

إذا كان سمك الجدار من أعلى وأسفل الأنابيب متساوية , صيغة مبسطة يمكن أيضا أن تكون على النحو التالي : ( أعلى القطر الداخلي + أسفل القطر الداخلي ) * 1 / 2 * 0.02466 * طول الأنبوب = تفتق أنبوب على شكل ملف اختبار الوزن يتطلب 16Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف اعتماد التكنولوجيا المتقدمة , jbq6xvzt52aj5 شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في استخدام خصائص الأداء الجيد , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في حاجة إلى القطر الداخلي و سمك الجدار موازية أنبوب ملفوف . تعتمد القيادة ستبليس سرعة ضبط الأسطوانة واسعة النطاق الصلب , رمح الأساسية الصغيرة تشوه , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ضغط كبير , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب تصفية قوة قوية , وارتفاع كفاءة نقل الطاقة , قوة جيدة , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها , وشنتشن جدار سميك قطع أنبوب طول المخيم اختياري قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . 16mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف من السهل أن تعمل . كم من معايير السلامة والصحة تتطلب أن تكون ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس ,q460b أنابيب الصلب الملحومة, الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وشنتشن سميكة الجدار أنابيب الصلب سمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تصميم العلامة التجارية معيار التفتيش سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس التكنولوجيا عموما في اللف , إذا كان العميل يطلب من العيار الثقيل , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب مثل آلة المعدات من الصعب جدا , أولا الانتهاء من لوحة الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف ثم الانتهاء من اثنين من أنابيب الصلب الملحومة شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في التماس لحام , المعروف أيضا باسم تي لحام , سميكة الجدار الصلب التماس مستقيم في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , d7z3xjb87v21w حتى أنبوب الجسم قد يكون اثنين من اللحامات , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , x-ahzpdqsqu7 الأساسية . المشكلة الرئيسية مع هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف هذا هو الإجراء الرئيسي سميكة الجدار أنبوب ملفوف . مناسبة لأنّ بناء , جسر , سد

حجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &le ; 5 مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف لفائف الأنابيب .

.الاستخدامات الأساسية : لفائف الصلب المستخدمة في جميع أنواع منخفضة ومتوسطة الضغط والمراجل , أنابيب المياه المغلي , والمياه المبردة جدار الأنابيب , أنابيب البخار المحمص , كبيرة أنابيب الدخان , الدخان الصغيرة أنابيب الكربون الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد ( تحويل ) سلس أنابيب الصلب . لفائف الصلب تستخدم أساسا في 20 و 45 الصلب , بالإضافة إلى ضمان التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية , يجب أن يتم اختبار الضغط الهيدروليكي , حافة المتداول , المتداول الساخنة , الباردة المتداول ( الهاتفي ) التسليم في حالة المعالجة الحرارية .

وتجدر الإشارة إلى أنه في الممارسة العملية , من الصعب تحقيق النسبة المثلى من الرمل المعدني و كرات معدنية في شطف وكيل , لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , ينبغي أن يكون الخليط باستمرار عينات واختبارها . اعتمادا على توزيع حجم الجسيمات , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .

.المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية , ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول , مثل : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 القياسية . أنابيب مستمرة تستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn450 عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب أنابيب الصلب , العلامة التجارية القديمة أنابيب مصنع , ومزايا الأسعار ,q355b كبيرة قطرها لفائف, وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .

لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . ولذلك , مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول الزيادات , قوس بقعة تتحرك مجموعة يوسع , تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة الاتجاه الجانبي تدفق لحام المعادن . ليس فقط أنواع من المنتجات الغنية , ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات , بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى , من أجل تحسين نوعية الأنابيب الملحومة الشكل . وبعبارة أخرى , فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .


45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج



كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn450 عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان خطة العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة 450-3000mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 , 16mn , 16mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

assets.1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

تركيب خط أنابيب النظام على أساس تقسيم المناطق والنظم الفرعية , تباعا قطرها صغير , أولا , الطبقة السفلى ثم الطبقة العليا , ثم من السهل , أول معرض الأنابيب , ثم ربط المعدات , آلة ربط الأنابيب من حيث المبدأ هو من الداخل إلى الخارج , وذلك للحد من تأثير الإجهاد لحام على دقة تركيب الجهاز , في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق خط أنابيب الاتصال ينبغي أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في الكربون الصلب . q345b سميكة الجدار الأنابيب أكثر من 10 ملم في سمك , وتستخدم على نطاق واسع في مشاريع الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , وهلم جرا . q345b سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج . هذا النوع من أنابيب الصلب عادة ما تكون خالية من المخزون و عادة ما يتم التعامل معها . إذا كانت الكمية صغيرة , والمواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية مع q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . ويمكن مقارنة المتطلبات المتعلقة بالتسليم بالمنتجات الأخرى كلما أمكن ذلك .


45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج



اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

Promise and keep promise.كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn450 عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب أنابيب مصنع , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .

كيف كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف ؟ في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة في مصانع الصلب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة 3 عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , الكهربائية نموذج 031 8517611 التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة المجلفن الأنابيب الملحومة ,q345b كبيرة قطرها لفائف, والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , بكرة , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لفائف , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنابيب , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l360 , 16mn اختبار صارم , مرحبا بكم في التشاور , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . سميكة الجدار أنبوب ملفوف المعدات الكبيرة قطرها الخارجي 3000mm سمك الجدار 200mm استدارة 2mm سميكة الجدار أنبوب ملفوف الميزات : بالمقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنبوب ملفوف لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنبوب ملفوف كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , وهلم جرا .

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

.عندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب , الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo , و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .