لينة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأداء المنتج وعمر الخدمة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-02 15:15:36

عند اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يجب أن نلاحظ بعناية ما إذا كان سطح الأنابيب لامعة , ما إذا كان الضرر , سحق , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان قطع أنيق , إذا كانت هذه الظواهر , ينبغي النظر فيها بعناية .

وفقا لمختلف المعدغرافيا دراسة المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

.الفولاذ المقاوم للصدأ لماذا مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية , 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي , وتشكيل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ , وأكسيد الحديد على شكل الكربون الصلب العادي لا يزال يتأكسد , مما تسبب في تآكل مستمر في التوسع , ولكن , كما هو معروف , هذه الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية , الصلب تحت يبدأ الصدأ .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى قدرة امتصاص الطاقة سواء تحت تحميل دينامية أو ساكنة تحميل . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , عيوب دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي : تطبيق عالمية ومتعددة الأوجه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , على سبيل المثال , يجب أن تكون درجة الحرارة أقل من 250 درجة مئوية .

.303&mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

كل ما سبق يمكن أن يؤدي إلى تآكل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ فيلم واقية .

و


لينة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأداء المنتج وعمر الخدمة



SPCCSPCC & MDASH & مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , وضعف المقاومة للتآكل , 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وكيل, الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

High quality and low price.ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

416&mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام , من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .


لينة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأداء المنتج وعمر الخدمة



4 : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو يسمى الشريط لفائف , لفائف , لوحة , لفائف , وتسمى أكثر من ذلك , هناك الكثير من صلابة الشريط , من عشرات إلى مئات من مختلف العملاء بحاجة إلى تحديد قبل استخدام أي نوع من صلابة ( 8 ك مرآة الضوء ) .

Where is it.٪ . الدكتور + فقدان الحديد قيمة 100 مرة + 100 مرة من سمك قيمة الدكتور + فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن عند قيمة كبيرة من الحث المغناطيسي كثافة 50 هرتز مرارا وتكرارا ممغنط وتغيير في شكل جيبي هو 5 ر . على سبيل المثال , dr510-50 يدل على المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب مع فقدان الحديد 0.5mm سمك . العلامة التجارية المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب ورقة للأجهزة المنزلية عن جدر + فقدان الحديد + سمك , على سبيل المثال , jdr540-50 . . . . . . .

التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي , ملحوظة تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز 450 ℃ لتجنب هطول الأمطار من الكروم كربيد تسبب التآكل بين الخلايا الحبيبية . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون , تي , ملحوظة , يجب أن تكون ساخنة في 500 ~ 950 ℃ ثم تبرد ببطء .

نظراً لاستمرار اهتزاز أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للتسوق , حتى " ; كوستر " ; السوق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشاركين في السوق اليوم تنفيذ بحذر " ; سريع إلى الأمام والخروج السريع " ; الاستراتيجية , وبالتالي فإن المخزون الوطني من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب كانت دائما في مستوى منخفض . ارتفاع أسعار جميع أنواع مواصفات الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والشركات الصناعية , والشركات , وقطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض ! في البداية , المخزون الاجتماعي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يجب أن تقدم مع تقدم الاقتصاد الكلي , مع تقدم إجمالي الإنتاج والطلب . ومع ذلك , فإن المخزون من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لم تزيد كثيرا , أو حتى زيادة , مما يدل على انخفاض نسبي في مستويات المخزون الاجتماعي . انخفاض المخزون لا تلعب دورا في استقرار السوق .

.303&mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

اليابانية غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة ) + رمز + ضمان فقدان الحديد ( زيادة 100 مرة من فقدان الحديد عند التردد 50Hz وكثافة الفيض المغناطيسي 5T ) . على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ,أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة . 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط