الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحيوية سوق المؤسسة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-25 10:53:32

ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

سلسلة 500 &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

.نموذج رقم 416 &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

كبيرة الحجم الكهربائية أداة لقط هو 220 فولت محرك كهربائي محرك اسطوانة النفط لقط الضغط ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مخدد, وربط أنابيب النفط , وصلات سريعة يجب أن لا تكون ملوثة , وإلا فإن التراب في نظام خط النفط سوف تؤثر على الاستخدام العادي أداة . ربط المحرك الرئيسي , أسطوانات هيدروليكية , بدوره على السلطة أولا , ثم تشديد صمام تخفيف الضغط , انتظر حتى يتم رفع قياس الضغط إلى حوالي 45 الآلام والكروب الذهنية , أو المحرك الرئيسي تلقائيا يقفز , إيقاف إمدادات الطاقة , حتى يتم تخفيف الضغط تماما ,أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الانحناء, كماشة الرأس يمكن تفكيكها .

.JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت , 100 , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .

الفولاذ المقاوم للصدأ لديها القدرة على أكسدة الغلاف الجوي , وهذا هو , لا الصدأ , وهذا هو , ومقاومة التآكل , ولكن قدرتها على مقاومة التآكل يختلف مع التركيب الكيميائي من الصلب نفسه , حالة التشغيل المتبادل , ونوع البيئة المتوسطة . في المناطق الساحلية , سرعان ما تصبح صدئ , في حين أن 316 الفولاذ المقاوم للصدأ يعمل بشكل جيد , لذلك ليس كل نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ , ويمكن أن تكون مقاومة للتآكل في أي وقت .

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( 100 مرة زيادة القيمة ) + رمز + ضمان قيمة فقدان الحديد ( 100 مرة زيادة قيمة فقدان الحديد عندما تردد 50 هرتز و كثافة الفيض المغناطيسي هو 5T ) . على سبيل المثال , 50a470 يدل على سمك 0.5mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط


الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحيوية سوق المؤسسة



التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , cr23c6 عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

1 : الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة : ورقة المدرفلة على البارد والمتداول على الساخن ورقة , ورقة سطح مشرق , الضباب , شبه لامعة السطح , المعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ورقة 2B , با بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون مطليا وفقا لمتطلبات العملاء من الألوان الخفيفة الأخرى . ورقة المواصفات الرئيسية هي : 1M * 1M * 2M * 22m * 44m * 5m * 3M * 6M , إذا كان الطلب من العملاء كبيرة , ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء , ويمكن أيضا أن تكون بديلا عن الأسلاك الرسم , لوحة .

Process inspection.عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد , اختبار تأثير , اختبار , اختبار صلابة اختبار فحص المعادن , والانحناء اختبار , اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية , الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

5cm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يجب أن تكون مصنوعة من أدوات القطع الخاصة , على سبيل المثال , أكبر واط آلة قطع الليزر

كلا نهايات من أنابيب الصلب يجب أن تكون مقطعة إلى زوايا الحق , وإزالة لدغ .


الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحيوية سوق المؤسسة



المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

production costs.مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي مع نفس المحتوى من سبيكة , ومقاومة التآكل والتعب من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية . بسبب تعقيد تكوين مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , فإنه ليس من السهل إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , ولكن أيضا تحقيق ارتفاع مستوى سطح واضحة ومسطحة .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

.المكونات الرئيسية : 22cr-3ni-2mo-0.16n ؛ المعايير الوطنية : ناس 329j3uns S3 / s3180din / en 446ASTM a240 ASME sa-240 ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك , 0mpa ؛ استطالة : دلتا , جنرال الكتريك , 25 ٪ ؛ حالة نموذجية : 20 ٪ تمييع , 60 ℃ , معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ 75 طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ 93 طن / متر مكعب ● الحديد 87 طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , الفولاذ المقاوم للصدأ المواد السويدية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة وتحسين شامل .

د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .