q550b سميكة الجدار لفائفالحفاظ على انخفاض قريبة من الصفر

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-11-02 15:15:36

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب ,q345b سميكة الجدار لفائف, فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

في الواقع , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .

.اعتماد التحكم الخارجي أو الداخلي لفة تشكيل .

في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , وهذا هو , الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة , لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , لوحة الصلب هو خففت في ظل ظروف كبيرة جدا , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل قوة الشد , وما إلى ذلك لا يمكن أن يكون معطوبا . تهدف إلى سمك الجدار التي لا يمكن أن يتحقق من خلال أنابيب الصلب المدرفلة الباردة مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .

.المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .

في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر هو تعزيز كمية من أسلاك اللحام المنصهر هو زيادة في المقابل , مما يؤدي إلى زيادة ارتفاع لحام المتبقية , وتدهور تشكيل لحام , وسوء حافة الانتقال .


q550b سميكة الجدار لفائفالحفاظ على انخفاض قريبة من الصفر



تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير , والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم , وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء , وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة , وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا , والأداء مستقرة , هنا هو أكثر نضجا تجهيز الصلب في السوق , لذلك هنا هو نسبيا أكثر من إنتاج وتجهيز الشركات المصنعة , المزيد من الخيارات , المعالجة الطبيعية سوف تكون رخيصة .

هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

average method.تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل , ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة , متناظرة , وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة 11 110 106 10 93 84 66 57 0 50 44 40 39 2 .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .


q550b سميكة الجدار لفائفالحفاظ على انخفاض قريبة من الصفر



إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة ,q345b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .

technical service.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

معيار FBE الايبوكسي مسحوق التنفيذي سي / t0315-1

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .

تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير , والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم , وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء , واستخدام النفط مانع االصدأ ,45 訜 أنابيب ذات عيار كبير, وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة , وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا , والأداء مستقرة , واستخدام أكثر أمانا .