الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطاحتياطات أثناء الصيانة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-25 10:42:12

التنغستن القطب الكهربائي جاحظ من فوهة الغاز طول 4 ~ 5 ملم , في زاوية اللحام وغيرها من المناطق الفقيرة التدريع هو 2 ~ 3 ملم في عمق 5 ~ 6 ملم , فوهة تعمل عادة على مسافة لا تتجاوز 5 ملم .

و GE ; 520EL ( % )

.المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب فلتر, المعروف أيضا باسم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي * سمك الجدار ملليمتر عدد جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين , والإسكان , والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع , وإمدادات المياه الساخنة والمياه المنزلية العرض متطلبات جديدة . على وجه الخصوص , نوعية المياه , والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد . أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , سوف تخرج من مرحلة تاريخية بسبب التآكل , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك , في ظل ظروف معينة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا أكثر ,06cr19ni9nbn الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, لا سيما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك الجدار فقط 0.6 ~ 2 مم في نظام مياه الشرب ذات جودة عالية , ونظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه , مع ميزات السلامة والاعتمادية , والصرف الصحي , وحماية البيئة , والاقتصاد , والتطبيق . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج أن هذا هو نوع جديد من الأنابيب مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة , والتي هي أيضا قادرة على المنافسة , وسوف تلعب دورا لا مثيل له في تحسين نوعية المياه وتحسين مستوى معيشة الشعب .

.المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الشعرية : SUS301 / SUS ; القطر الداخلي 4mm-10mm تلميع العلاج . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية التطبيق : التلقائي متر إشارة أنبوب , التلقائي متر حماية الأسلاك أنبوب ؛ الدقة البصرية حاكم الدائرة , وأجهزة الاستشعار الصناعية , والمعدات الالكترونية خط حماية أنبوب ؛ حماية سلامة الأجهزة الكهربائية وخطوط الأنابيب الشعرية الحرارية متر و الدعم الداخلي جوفاء عالية الجهد الكابلات البصرية . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية : خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل مقاومة الشد , مقاومة للماء , وتوفير ممتازة الكهرومغناطيسية التدريع الأداء . الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم يمكن أن تكون عازمة في زوايا مختلفة و نصف قطرها انحناء في كل اتجاه لها نفس المتانة ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم مرنة بين الملعب وحسن المرونة , لا انسداد وتصلب الظاهرة ؛ [ ستينلسّ ستيل ] خيط سنّ اللولب خرطوم يتلقّى بعض مقاومة سحب قوة بين كلّ جانب مشبك , في حالة أنّ خرطوم يقود داخل يمهّد خطّ في الخارج يضمن [ ر & د ] وخدمة في أحد من ال [ سبسل برودوكت ] صناعة مشروع . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . قوة الشد المحوري يمكن أن تحمل 6 مرات من القطر الداخلي الاسمي - العائد من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أكثر من ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي المشتركة . هذه الخاصية تمكن المصممين من تصميم المنتجات في الوزن , مما يجعل هذه السبائك من 317L أكثر ميزة سعرية . هذه السبائك هي مناسبة خاصة - 50 و درجة ؛ و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة . هذه السبائك يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار في التطبيقات التي تتجاوز هذه درجة الحرارة , ولكن هناك بعض التطبيقات , لا سيما في لحام الهياكل . ميدو . أوعية الضغط , وارتفاع ضغط خزان , وارتفاع ضغط الأنابيب , مبادل حراري ( الصناعة الكيميائية ) .

صادرات الصلب زيادة سريعة . اختلال التوازن بين العرض والطلب في سوق الصلب المحلية وتصدير الشركات . من يناير إلى يونيو / حزيران , بلغ مجموع صادرات الصين من الصلب 30.69 مليون طن , بزيادة 6 في المائة . واردات الصلب 6.83 مليون طن , بانخفاض 8 في المئة , بزيادة 50 في المئة . البليت الصلب الخام سيتم تحويلها إلى صافي الصادرات المتراكمة من 25.6 مليون طن , بزيادة 13 في المائة على اساس سنوى , تمثل 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . من سعر التصدير , 1-6 أشهر تصدير قضبان وأسلاك 623 دولار امريكى للطن , بانخفاض 8 ٪ .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطاحتياطات أثناء الصيانة



وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm , طول 5-8m . . . . . . .

من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية , والمعدات , وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

440&mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 440440c 440f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

Service first.المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

وفقا للمواصفات ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , طول 5-8m . . . . . . .

إعادة ترتيب الذرات حول الفجوة مع مرور الوقت , مما يؤدي إلى تراكم مستمر من الثقوب , وأخيرا تشكيل الشقوق العيانية , مما يؤدي إلى كسر الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . مقارنة مع درجة حرارة الغرفة , وارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تعزز سرعة أكسدة المواد , وتسريع انتشار الذرات , والتفاعل بين العيوب الداخلية والتفكك يمكن أن تقلل من انخفاض دورة التعب خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . زحف تشوه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن وصفها زحف منحنى , مما يعكس العلاقة بين كمية التشوه و الوقت تحت درجة حرارة معينة و الإجهاد . زحف منحنى نموذجي يتكون من ثلاث مراحل : مرحلة زحف , زحف معدل الانخفاض تدريجيا . المرحلة الثانية : مرحلة زحف زحف الدولة ثابتة , عملية الضغط والانتعاش لتحقيق التوازن , يجب أن تكون محسوبة على الرصيف .

Customer first.قطاع الصلب يمكن تسليمها من دون المعالجة الحرارية في ظل الظروف التي تلبي متطلبات الأداء القياسية . الرسم العادي الصف الصلب الشريط يسمح التسليم دون المعالجة الحرارية .

تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين زحف عملية تسريع حتى كسر .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطاحتياطات أثناء الصيانة



طالما هو مقبس أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .

.الخواص الميكانيكية الصلب أو عينات في الشد , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد , حتى لو كان التوتر لم يعد زيادة , الصلب أو عينات لا تزال واضحة تشوه البلاستيك , هذه الظاهرة تسمى العائد , العائد من الإجهاد الصغيرة الظاهرة هي نقطة الخضوع .

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي * سمك الجدار ملليمتر عدد جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين , فإن الاقتصاد الوطني قد حصلت على النمو السريع في المناطق الحضرية , والإسكان , والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع , وإمدادات المياه الساخنة والمياه المنزلية العرض متطلبات جديدة . على وجه الخصوص , نوعية المياه , والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد . أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , سوف تخرج من مرحلة تاريخية بسبب التآكل , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك , في ظل ظروف معينة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا أكثر , لا سيما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك الجدار فقط 0.6 ~ 2 مم في نظام مياه الشرب ذات جودة عالية , ونظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه , مع ميزات السلامة والاعتمادية , والصرف الصحي , وحماية البيئة , والاقتصاد , والتطبيق . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج أن هذا هو نوع جديد من الأنابيب مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة , والتي هي أيضا قادرة على المنافسة , وسوف تلعب دورا لا مثيل له في تحسين نوعية المياه وتحسين مستوى معيشة الشعب .