كاتاغوالمجلفن أنابيب مربعما مدى قوة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-21 09:20:48

بعد إنتاج أنابيب مربع , وعادة ما تكون المعالجة السطحية ,كاتاغوالمجلفن أنابيب مربع رقم 4, وهذا هو , على الجانب الآخر من سطح الأنابيب أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ والمواد اللاصقة تنظيف العملية . مثل هذا لا يمكن معالجتها بواسطة العلاج الطبيعي , يجب أن تعامل مع العلاج الكيميائي .

التجارب التي أجريت من قبل المحققين قبل الرسم مع أرق كما أظهرت أن استخدام الرسم مع أرق يمكن أن تقلل إلى حد كبير من عرضية كبيرة من الإجهاد المتبقية من الرسم , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية , واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد , مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .

كاتاغو.خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل ,كاتاغو30 حفزت أنابيب مربعة المال, ويمكن إزالة أكسيد النطاق , الصدأ , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان كما retreatment بعد التفجير وإزالة الصدأ . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو خطوط ضحلة , من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات , مجموعة من القواعد يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة .

يمكن للمرء أن يشعر حقا مربع أنبوب في التنمية , و q355b مربع أنبوب مصنع في المستوى التقني من التوسع المستمر , مما يجعل هذا مربع أنبوب على نطاق أوسع للتنمية .

.عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , رئيس أنبوب مربع , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب , أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized ,كاتاغوأنبوب مربع, حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة , مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .

الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q19 Q2 Q23 ss400 20 التابير الصلب , الصلب 45 التابير , وهلم جرا .


كاتاغوالمجلفن أنابيب مربعما مدى قوة



في هذه العملية , مربع أنبوب سيتم اختبارها في العديد من جوانب الأداء , كل اختبار مربع أنبوب يمكن أن يكون أداء جيد في التطبيق العملي . ثم ما هي خصائص مختلفة من أنبوب مربع , ثم أود أن أعرض لكم أدناه أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الخصائص .

البلاستيك البلاستيك مربع Q235B يشير إلى قدرة المواد المعدنية على إنتاج تشوه البلاستيك ( تشوه ) دون تحميل .

في الوقت الحاضر , ومقاومة التآكل , ومقاومة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات العلمية والتكنولوجية , حتى لو كان هذا هو الحال , والحكمة لم تتوقف عن دراسة سطح لاصق من أنابيب مربعة , أنابيب مربعة في المستقبل سوف يكون أداء أفضل , وتقديم مساهمات أكثر أهمية في التنمية .

Honest service.عندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من 4 , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .

شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .

في اتجاه العصر , ونحن سوف تتغير مع تغير الزمن , بحيث يمكن استخدام أنابيب مربع أكثر على نطاق واسع , في الحياة اليومية , ونحن سوف تستخدم أنابيب مربع , من أجل تسهيل الإنتاج في المستقبل يمكن أن يكون أكثر من استخدام أنابيب مربع , ثم أعرض لكم ما الفرق بين الكربون الصلب أنابيب مربع .


كاتاغوالمجلفن أنابيب مربعما مدى قوة



انفجار النار هو المكره الذي يدور في سرعة عالية , ويلقي كرات الصلب الصغيرة أو كرات الحديد الصغيرة على سطح أنبوب مربع في سرعة عالية , بحيث يمكن إزالة طبقة أكسيد على سطح أنبوب مربع . وفي الوقت نفسه , مما تسبب في تشويه شعرية من سطح أنبوب مربع , مما يزيد من صلابة السطح .

property right.المجلفن أنابيب مربع q355b انخفاض ضغط السائل نقل رقم قياسي هو gbt3092-2008 . . . . . . . تمثل المواد المذكورة أعلاه . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل السوائل مع انخفاض الضغط مثل الماء , الغاز , الهواء , النفط , الماء الساخن أو البخار للتدفئة , وما إلى ذلك السطح الخارجي من مربع أنبوب يستخدم الساخنة المجلفن أو الباردة المجلفن العملية .

عرض اللون : الباردة المجلفن أنابيب مربع في زاوية ثابتة مع أشعة الشمس الباردة المجلفن أنابيب مربع اللون الأصفر والأخضر الأخضر والأبيض أو اللون قليلا . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع في زاوية معينة مع الشمس في اللون الأبيض الفضي .

اختبار الشد هو جعل q355b مربع في العينة , ثم تحديد البند أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط تحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش . اختبار الشد هو اختبار الخواص الميكانيكية الأساسية من المواد المعدنية . وخاصة تلك المواد مع شكل غير مناسب لإجراء اختبار صلابة , اختبار الشد هو الطريقة الوحيدة لاختبار الخواص الميكانيكية .

كاتاغو.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع Q355B لنقل السوائل رقم قياسي : GBT12771-1991 . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb , 0017cr17ni14mo2 , وهلم جرا , وتستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة وبالتالي تحسين الأداء الأفقي مربع أنبوب .

المواد الخام من المتداول مربع أنبوب الجولة فارغة , على المدى الطويل رفع مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , الأنابيب المجلفنة المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنبوب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , ونوعية جيدة من المنتجات لكمة لديها مزايا عالية الكفاءة الإنتاجية , كبيرة قطرها توسيع ثقب , ويمكن ارتداء أنواع مختلفة من الصلب .