آبيأنبوب مربعإغلاق دورتين زيادة الشحنات

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-11-01 09:34:05

يجب أن تكون خالية من الشحوم النفط مربع الأنابيب والتجهيزات وفقا لمتطلبات التصميم في الإنتاج المباشر من تركيز وحدة , وحدة فصل الهواء وتكرير النفط والهندسة الكيميائية . الغرض من إزالة الشحوم هو تجنب نقل أو تخزين المواد التي قد تنجم عن الزيوت أو المواد العضوية . تجنب نقل أو تخزين المواد مختلطة مع الشحوم أو المواد العضوية . محتوى النفط لضمان نشاط الحفاز . النفط والمواد العضوية لضمان نقاء المنتج . تركيب أنابيب مربعة يجب تفكيكها إلى أنبوب الباب الشحوم . الأنابيب التي لا يمكن تفكيكها بعد التثبيت يجب أن يكون منزوع الدهن قبل التثبيت , مربع الأنابيب مع علامات واضحة على النفط أو الصدأ الشديد يجب أن تكون نظيفة مع البخار تهب , الرملي أو غيرها من التنظيف , ثم الشحوم .

اختيار محدب مقعر يموت يموت فيليه فيليه مع حجم وتوزيع الضغط

آبي.السطح , مقياس الحديد , الصدأ , وما إلى ذلك من المجلفن أنابيب مربع تعامل مع التفجير النار , أو حمض التخليل عملية نظيفة نسبيا , التصاق الطلاء هو تحسين . عندما الرمال التفجير , التفجير النار العلاج غير المشروط المستخدمة في موقع التثبيت , دليل الميكانيكية يمكن استخدامها لإزالة الصدأ , ولكن يجب أن تصل إلى مستوى جودة إزالة الصدأ .

2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري ,آبيالباردة أنابيب الصلب المجلفن, صعودا وهبوطا , دون الانحناء أو الهزة عندما لا تعرف , وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , شريحة أو قطع ليست كاملة .

.q355b مربع أنابيب الصلب هو نوع من أنابيب الصلب مربع جوفاء , المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب جوفاء , والتي هي مصنوعة من الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد قطاع الصلب أو لوحة ملفوف بعد الانحناء الباردة تشكيل ثم ملحومة في الترددات العالية .

اختبار الشد هو سلس q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البنود أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط لتحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش .

بعد رش الطلاء الفلوروكربونية .


آبيأنبوب مربعإغلاق دورتين زيادة الشحنات



معظم q355b أنابيب مربع القياسية في وقت واحد يحدد اختبار الشد وصلابة الاختبار . اختبار الشد هو المحدد فقط على المواد التي ليست مريحة لاختبار صلابة , مثل q355b مربع أنبوب . ولا سيما المحمولة الجديدة روكويل صلابة السطح متر , أنبوب روكويل صلابة متر يمكن أن تكون رقيقة إلى 0.05mm الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , رقيقة إلى ¢ 8mm q355b مربع أنبوب اختبار صلابة سريعة ودقيقة مما يجعل من الصعب حل المشاكل في الماضي في الصين .

تنظيف المذيبات مستحلب لتنظيف السطح من مربع أنبوب لإزالة النفط , الشحوم , الغبار , وكيل , وما شابه ذلك من المواد العضوية , ولكن لا يمكن إزالة الصدأ , مقياس الأكسيد , واللحام , وما إلى ذلك من سطح مربع أنبوب , وبالتالي فإن فائدة نموذج يستخدم فقط كوسيلة مساعدة في الإنتاج .

بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

Test results.في هذه العملية , مربع أنبوب سيتم اختبارها في العديد من جوانب الأداء , كل اختبار مربع أنبوب يمكن أن يكون أداء جيد في التطبيق العملي . ثم ما هي خصائص مختلفة من أنبوب مربع , ثم أود أن أعرض لكم أدناه أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الخصائص .

عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم رئيس أنبوب مربع , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

عند تغطية مربع أنبوب , أنبوب مربع سطح التهوية يجب أن تكون مضمونة لتجنب بخار الماء من الصعب أن تتطاير و جمعها على السطح .


آبيأنبوب مربعإغلاق دورتين زيادة الشحنات



إزالة الأوساخ والشحوم على سطح الصلب قبل قطع الغاز , وترك مساحة معينة تحت لتسهيل تهب من الخبث . عندما قطع الغاز , 2 ~ 5 ملم من سطح قطع الشعلة الأساسية هي مناسبة , بعيدا جدا من الحرارة , من السهل قطع .

Quality assurance.في عالم اليوم , كل مجال يأتي بسرعة , مما يجعل الطلب على fangguan أعلى وأعلى , متطلبات العملاء من الجانب الآخر من الأنابيب هي أيضا أعلى وأعلى , والآن نحن ندرس العلامة التجارية الجديدة fangguan . . . . . . . ما يلي هو أساسا عرض مربع أنبوب في قوة الشد ما الأداء .

صلابة برينل ( HB ) , روكويل صلابة ( HR HRC ) و صلابة فيكرز ( عالي ) تستخدم عادة .

د - لا تقطع يد مملة , وخاصة بالنسبة للفتيات , المصافحة أو الأصابع يمكن أن تكون مربوطة شرنقة .

آبي.وفقا للإنتاج ,آبيالمجلفن مربع أنابيب قائمة الأسعار, مربع أنابيب مقسمة إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , المدرفلة الباردة أنابيب , أنابيب مسحوبة على البارد , الأنابيب , الأنابيب الاصطياد , وهلم جرا . حسب المقطع العرضي الشكل , أنبوب مربع ينقسم إلى التعميم و شذوذ شذوذ أنبوب مربع , البيضاوي , الزاوي , الزاوي , بذور البطيخ , نجمة , أنبوب مع زعانف متعددة الأشكال المعقدة .

الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .

في عملية المعالجة , درجة حرارة المعالجة هو المفتاح , والمهنية مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , أكثر تفضيلا في التقدم , مرحبا بكم في التشاور . ثقب يؤثر على نوعية كبيرة , ثقب درجة الحرارة من الفراغات تختلف باختلاف المواد