سميكة الجدار أنبوب ملفوفتكنولوجيا البناء

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-19 09:28:05

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب ,كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; 13 - إهليليجي القطر الخارجي 1 ٪ و 4 68 10 و لا أكثر من 4 أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t19793-92 القبول .

.كبيرة قطرها أنابيب الصلب ورقة كبيرة قطرها أنابيب الصلب ورقة قيمة كبيرة قطرها أنابيب الصلب هو 16 ملم سميكة الجدار أنابيب الصلب باستخدام التكنولوجيا المتقدمة , في استخدام خصائص الأداء الجيد , يمكن أن تظهر قيمة هامة و دور . يمكن أن تكون كمية مناسبة , واسعة النطاق الصلب الفرقة , الجرح في حاجة إلى القطر الداخلي وسمك الجدار لفائف موازية ؛ اعتماد ستبليس سرعة التنظيم النشط محرك بكرة , بكرة صغيرة تشوه , ضغط كبير , قوي قوة اللف , وحسن قوة اللف , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , Q345 كبيرة قطرها أنابيب الصلب الخاصة الجسر , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها , قطع طول قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . 16mm سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام , وعادة في نطاق 0.3-0.8 ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في 16mn و 15mnv الصلب هو 2-6 ٪ .

.في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , الأسطوانة , وهلم جرا .

المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .


سميكة الجدار أنبوب ملفوفتكنولوجيا البناء



حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق , تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان خطة العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

For more, please check.في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة 3 عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج 031 8517611 التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة ,q355b أنابيب الصلب الملحومة, والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدران الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , q235b q345b , أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف l360 16mn بدقة الكشف عن نوعية الحياة .

الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و , 1-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب , أنابيب قطرها كبير , على المدى الطويل , رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير 1.345b 16mn لفائف , 20 العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر والجودة ! جدار سميك أنابيب يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأنابيب الساخنة لفائف لفائف جدار سميك .


سميكة الجدار أنبوب ملفوفتكنولوجيا البناء



عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

Market trend.منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , أعمدة , في gb14383 ~ غيغابايت القياسية , إلا أن حجم الأنابيب , مثل gb1245 غيغابايت 1340 ينبغي التحقق من اختبار لتحديد قوة الضغط .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , Q345B , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المحددة كاملة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

.1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a وضمان الجودة , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

وفي الوقت نفسه , لدينا معدات ملفوف ملفوف في نفس القسم من أنبوب لحام طولية لا ينبغي أن تكون أكبر من اثنين , على المدى الطويل أنبوب ملفوف , q235b أنبوب ملفوف , q345b أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف ,q460b كبيرة قطرها لفائف, الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب ملفوف , l360 أنبوب ملفوف , 16mn أنبوب ملفوف المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , السعر تنازلات .