سميكة الجدار أنبوب ملفوفكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-16 13:15:03

عموما , في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة , نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس , أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .

لهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

.قبل تشكيل , قطع الحافة , حافة التخطيط ,q550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوف, تنظيف السطح والنقل قبل الانحناء حافة العلاج .

إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .

.لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , Q345B , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .

المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .


سميكة الجدار أنبوب ملفوفكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ



المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .

نوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &le ; 5 مم ماذا عن الجدران السميكة ؟

تركيب خط أنابيب النظام على أساس تقسيم المناطق والنظم الفرعية , تباعا قطرها صغير , أولا , الطبقة السفلى ثم الطبقة العليا , من الصعب أولا , ثم من السهل , أول معرض الأنابيب , ثم ربط المعدات , آلة ربط الأنابيب من حيث المبدأ هو من الداخل إلى الخارج , وذلك للحد من تأثير الإجهاد لحام على دقة تركيب الجهاز , في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق خط أنابيب الاتصال ينبغي أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في الكربون الصلب . q345b سميكة الجدار الأنابيب أكثر من 10 ملم في سمك , وتستخدم على نطاق واسع في مشاريع الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , وهلم جرا . q345b سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج . هذا النوع من أنابيب الصلب عادة ما تكون خالية من المخزون و عادة ما يتم التعامل معها . إذا كانت الكمية صغيرة , والمواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية مع q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . ويمكن مقارنة المتطلبات المتعلقة بالتسليم بالمنتجات الأخرى كلما أمكن ذلك .

Direct labor.منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 , 16 , 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .


سميكة الجدار أنبوب ملفوفكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ



المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة ,Q345B بكرة, نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل ,أنابيب الصلب الملحومة, أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

Variable cost.وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

في إنتاج الأنابيب المستمر , وتوسيع نطاق ثقب تستخدم على نطاق واسع . كبيرة قطرها أنبوب المتداول هو حفر في مركز فارغة &phi ; دليل ثقب 20 إلى 40 ملم ثم الضغط على قضيب اللكم من دليل ثقب , ثقب دليل الموسع , فارغة جوفاء تمتد في الاتجاه المعاكس في القالب . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الدقة ثقب الشعرية , كبيرة سمك الجدار الشعري , وارتفاع دقة ثقب .

استخدام الصلب ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

.في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn450 عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .