ماكوشيمواصفات الأنابيب المجلفنةبناء

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-29 21:28:41

اختبار صلابة هو تحديد حجم صلابة المواد عن طريق قياس صلابة من الصعب الضغط على الرأس ببطء على سطح العينة وفقا لشروط محددة , ثم اختبار المسافة البادئة عمق أو حجم . اختبار صلابة هو بسيط , هناك تحويل تقريبي العلاقة بين صلابة و قوة الشد . صلابة المواد يمكن تحويلها إلى قوة الشد , والتي هي ذات أهمية عملية كبيرة .

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب - قوة زاوية اللدونة التي نوقشت في الجزء الخلفي من قوة وصلابة هو أن المعادن تعمل تحت تحميل ثابتة , في الممارسة العملية , العديد من الآلات الميكانيكية تعمل تحت الحمل المتكرر .

ماكوشي.تغيير رسم مربع أنبوب : عادة من خلال تفكيك قطاع الصلب , على نحو سلس , مجعد ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت إلى مربع أنبوب , ثم قص إلى الطول المطلوب . المرحلة ( 1904&mdash ; 1934 )

طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم ,ماكوشيالمجلفن أنابيب مربع, ل = 20 ملم .

.في عملية المعالجة , درجة حرارة المعالجة هو المفتاح ,ماكوشيحفزت مربع أنابيب مستطيلة, والمهنية مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , أكثر تفضيلا في التقدم , مرحبا بكم في التشاور . ثقب يؤثر على نوعية كبيرة , ثقب درجة الحرارة من الفراغات تختلف باختلاف المواد , وعادة حوالي 1200 ℃ . . . . . . .

بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

مربع أنبوب مصنوع من سبائك الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال ثقب في الأنابيب الشعرية , ثم من خلال المتداول الساخنة , الباردة المتداول أو الباردة تحول . أنابيب مربع يلعب دورا هاما في صناعة أنابيب الصلب .


ماكوشيمواصفات الأنابيب المجلفنةبناء



قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز , yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية , لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد وحتى في بيئة عالية القوة , عندما كسر قوة الشد ( FB ) , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , وحدة نمما 2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

مربع أنبوب يلعب دورا هاما في التنمية الاقتصادية السريعة , وظيفة مختلفة من مربع أنبوب له خصائص مختلفة , مربع أنبوب لديها معايير صارمة .

تأكد من اختيار مربع أنبوب قطع خاصة .

Price.الصلب الذي يحتوي على أكثر من 5 ٪ من الكروم في الصلب , وارتفاع المتوسطة الخارجية ( الحامض والقلوي والملح ) تآكل يسمى مربع أنبوب . وفقا للحالة الداخلية من الصلب , أنابيب مربع يمكن تقسيمها إلى مارتنزيت الفريت , الأوستينيت , الفريت و مداش . الأوستينيت , هطول الأمطار تصلب أنبوب مربع , وفقا لمعيار gb3280 و مداش . ومن أصل 92 حكما , هناك 55 حكما .

في عملية المعالجة , درجة حرارة المعالجة هو المفتاح , والمهنية مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , أكثر تفضيلا في التقدم , مرحبا بكم في التشاور . ثقب يؤثر على نوعية كبيرة , ثقب درجة الحرارة من الفراغات تختلف باختلاف المواد , وعادة حوالي 1200 ℃ . . . . . . .

من وجهة نظر الإنتاج , ينبغي بذل كل جهد ممكن من أجل إنتاج المعدات الإنتاجية والحد من استهلاك الوقود والمعدات على أساس تلبية متطلبات حجم وأداء q355b مربع أنبوب . ولذلك , ينبغي اختيار معقول من الناحية الاقتصادية . ومن الواضح أن ارتفاع درجة الحرارة وأسهل تزوير , وزيادة الإنتاجية , ولكن أيضا زيادة استهلاك الوقود فرن التدفئة ؛ وينبغي النظر في هذين الجانبين وجعل خيار معقول .


ماكوشيمواصفات الأنابيب المجلفنةبناء



من الصعب القضاء على الشريط بسبب العزل الحراري . عادة , تطبيع يمكن أن تقلل من هذا الفصل إلى حد ما , عادة تطبيع يمكن تصحيح الفصل إلى المستوى المسموح به . إذا كان الشريط هو خطير , تطبيع يمكن تحسينها عدة مرات . موثوق بها هو نشر الصلب في درجة حرارة عالية , ثم تطبيع مرة أخرى , بحيث يمكن القضاء تماما على تأثير الشريط , ولكن هذه التكلفة ستكون عالية جدا , لوحة الصلب , ونوعية السطح , من الصعب تحقيق .

production costs.نوع من تنظيف السطح من الجانب الآخر من الأنابيب , وغالبا ما تستخدم في تنظيف سطح المسبوكات أو تعزيز الجانب الآخر من سطح الأنابيب .

مع تحسين جودة الإنتاج , ونوعية أنابيب مربع هو أيضا الحصول على أفضل وأفضل , ونوعية أنابيب مربع سوف تؤثر على حياتنا .

اختيار محدب مقعر يموت يموت فيليه فيليه مع حجم وتوزيع الضغط

ماكوشي.الضغط السطحي خصائص أنابيب مربع يمكن الحصول عليها من خلال مختلف عمليات التبريد وانخفاض بينايت austempering . . . . . . .

تحليل أداء مؤشر مربع أنبوب قوة ليونة وصلابة التي نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون ساخنة في تعليق للحد من تشوه التبريد , عالية الدقة دليل السكك الحديدية , والحد من تشوه الغاز نيترة أو ايون نيترة . مربع أنبوب في كل جانب من جوانب الأداء المتميز , ونحن أيضا سوف يكون لهم في هذا الجانب من الاختبار