كاسونغو لونداSC80 أنابيب الصلب المجلفن كم مترتعرف في لمحة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-23 09:30:17

تسليم طول q355b مربع أنبوب هو عادة 4000mm-12000mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنابيب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام قطع الأنابيب واجهة . في حالة q355b أنابيب مربع مع نظرية الوزن أكبر من 20kgm , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 10 ٪ من مجموع التسليم , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 2 ملم في المتر , والانحناء درجة 0.2 في المائة من مجموع الطول .

مربع أنبوب لحام عملية تحليل مربع أنبوب مصنوع من شرائط الصلب كمادة خام , في درجة الحرارة العادية الإنتاج والتجهيز . مربع أنبوب يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأنابيب الملحومة مستقيم ,كاسونغو لونداأنابيب الصلب المجلفن, مربع أنبوب دوامة الأنابيب الملحومة . بسبب اختلاف استخدام الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة القياسية ملخصة في تسلسل : المجلفن q355b مربع أنابيب لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , ومعيار رقم gbt3091-2008 . . . . . . . تمثل المواد Q235A , Q235BQ345B , الخ . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , الهواء النفط , والتدفئة والمياه الساخنة أو البخار .

كاسونغو لوندا.الآخر هو استخدام تشوه زاوية التصميم , من أنبوب الجولة إلى مربع أنبوب يمكن أن ينظر إليه من 180 و deg ; إلى 90° ; زاوية الانحناء هو مشوه , حتى تشوه زاوية &theta ; يمكن أن تعكس بدقة زاوية حافة تشوه درجة . في عملية التصميم , النظر في تأثير دقة الأبعاد و تصلب المعادن , تشوه زاوية التوزيع عادة ما تكون أكبر في البداية و متوسط يمر , ثم يتناقص تدريجيا . في تمرير مباشرة تتكون من تقاطع قوس دائري , فيليه جزء من أنبوب فارغة لا يمكن أن تملأ مع تمرير , وبالتالي تمرير محيط يختلف عن محيط أنبوب فارغة . من أجل ضمان دقة الأبعاد , تمرير فيليه يجب تعديلها . هذا الأسلوب هو أكثر دقة من غيرها . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من تكرار الحساب , وهذا هو أكثر مناسبة لأنّ تمرير التصميم باستخدام الكمبيوتر . إذا كان الإطار هو مشوه في وقت واحد في الاتجاه الأفقي والرأسي تشوه زاوية ثيتا يمكن استخدامها مباشرة . تمرير التصميم .

الخواص الميكانيكية سلس أنابيب مربع q355b : قوة الشد و سيغما . ب ( الآلام والكروب الذهنية ) : &Ge ; 980 الخضوع & سيغما ; ق ( الآلام والكروب الذهنية ) : & جنرال الكتريك ؛ استطالة & دلتا ; 5 ( % ) : &GE ; 12 . قسم انكماش &PSI ; ( % ) : & 40 صدمة امتصاص الطاقة ( قيمة الصدمة ) ( aku2j ) : جنرال الكتريك ؛ 39 - أكثر تعقيدا من المنتجات التقنية هي رائعة , في الوقت الحاضر , fangguan بتقدير كبير من قبل الجمهور في السوق , لا يهم ما إذا كان هناك ضمان جيد الجودة , ثم fangguan يمكن الحصول على مثل هذا التقييم عالية , أو يعتمد على عملية معقدة fangguan . . . . . . .

.أنابيب مربع هو نوع من الأنابيب مربع , وهذا هو , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية , ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة .

إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة , زاوية البعد والتسطيح من حافة أنبوب مربع هي نفسها .

أخذ & سيغما ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : 1 - قياس طول العينة بعد كسر مم . L0 -- الأصلي قياس طول العينة , مم . و المبادرة في اختبار الشد , نسبة كبيرة من انكماش في منطقة مستعرضة من العينة بعد كسر في القطر الأصلي منطقة مستعرضة تسمى نسبة انكماش . مع PSI ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : الصيغة : S0 - الأصلي عبر قسم مساحة العينة , مم 2 ؛ S1 - انخفاض مساحة المقطع العرضي , مم 2 في القطر من العينة بعد الكسر .


كاسونغو لونداSC80 أنابيب الصلب المجلفن كم مترتعرف في لمحة



تحليل أداء مؤشر مربع أنبوب صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر ,كاسونغو لوندامن ألياف الكربون أنبوب مربع, صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج , والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة , وقياس قيمة صلابة حسب درجة .

مربع أنبوب الحفر الأساسية الماس ( gb3423-8 ) هو مربع أنبوب الحفر الأساسية أنبوب , أنبوب الغلاف .

بعد الصلب المنصهر هو deoxidized الألومنيوم والصلب في أوميغا &Amp ; ( ALS ) في 0.015 ٪ ~ 0.025 ٪ يمكن أن تجعل العلاج الكالسيوم على al203 لمسخ لتحقيق نتائج أفضل .

details.وفقا للإنتاج , مربع أنابيب مقسمة إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , المدرفلة الباردة أنابيب , أنابيب مسحوبة على البارد , الأنابيب , الأنابيب الاصطياد , وهلم جرا . حسب المقطع العرضي الشكل , أنبوب مربع ينقسم إلى التعميم و شذوذ , شذوذ أنبوب مربع , الزاوي الزاوي , بذور البطيخ , نجمة , أنبوب مع زعانف متعددة الأشكال المعقدة .

مربع أنبوب هو نوع من الأنابيب الهامة , فإنه يستخدم في كل مجال له أداء مختلف , وفقا لمختلف الأداء , ونحن على الجانب الآخر من أنبوب يحمل على التحول المختلفة , لضمان أن مربع أنبوب يمكن استخدامها على نحو أفضل , الجميع يريد الاختيار الصحيح في اختيار وشراء , وأنا أعرض أدناه أنبوب فرشاة الطلاء الطريقة الصحيحة بالنسبة لك .

الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , خصائص الشد ( قوة الشد الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .


كاسونغو لونداSC80 أنابيب الصلب المجلفن كم مترتعرف في لمحة



تحليل أداء مؤشر قوة أنبوب مربع يشير إلى أداء المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة . لأن الحمل قد تمتد , ضغط , والانحناء , القص وهلم جرا , حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام .

Good quality.qq355b مربع أنبوب بعد austempering ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . مقاومة التآكل , كسر صلابة , تأثير صلابة وقوة العاطفة . ولذلك , qq355b أنبوب مربع تستخدم المواد الكرة برغي الطاحونة رفرف . إن qq355b مربع أنابيب الصلب تصلب السطح أيضا لديه خصائص سطح الإجهاد ضاغطة التي تم الحصول عليها من المعالجة الحرارية .

فائدة نموذج يتعلق مربع أنابيب منخفضة ومتوسطة الضغط والمراجل ( gb3087-199 ) التي هي ذات جودة عالية الكربون الهيكلية الصلب المدرفلة على الساخن والباردة مسحوبة على الساخن مربع أنابيب البخار المحمص , أنابيب المياه المغلي أنابيب البخار المحموم , كبيرة أنابيب الدخان , الدخان الصغيرة أنابيب الطوب القوس أنابيب تستخدم في مختلف الهياكل . ( gb5310-199 عالية الجودة الكربون , بعض الإجراءات تحتاج إلى تسخين سلس أنابيب مربع , عملية التسخين في تجهيز سلس أنابيب مربع يلعب دورا رئيسيا في جودة المنتج النهائي .

كاسونغو لوندا.العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

نظرية اللدونة يمكن استخدامها لحساب هياكل ثابتة ,كاسونغو لونداالمجلفن أنابيب مربع حيث بيع, مثل المستودعات والمنازل والجسور , وما إلى ذلك , ولكن لا يمكن تطبيقها على مكونات متحركة مثل العجلات , وما إلى ذلك في هذا الوقت , التصميم الأوروبي وضعت الجمعية د تصميم رمز من البلاستيك , والتي تستخدم أساسا في تحميل ثابتة شعاع الطائرة و الانحناء الإجهاد هيكل الإطار , الذي بناء طويل القامة , وهناك حاجة إلى مزيد من الحسابات التفصيلية .

في العام , رقيقة الجدران أنابيب الصلب الباردة رسم التكنولوجيا , مربع أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مثل استخدام التكنولوجيا , إذا كان استخدام وحدات قياس التمييز , ثم , عموما , سمك الجدار يساوي 0.02 هو مستجمعات المياه من أنابيب الصلب مربع , رقيقة الجدران أنابيب الصلب قطرها أقل من 0.02 هو رقيقة الجدران أنابيب الصلب , في الاستخدام , رقيقة الجدار أنابيب الصلب المستخدمة في الأنابيب . أنابيب مربع تستخدم في الغالب فارغة من أجزاء جوفاء . الضغط و الأنابيب الرئيسية المستخدمة .