ميناميرينكانحفزت أنابيب مستطيلة كم طنإدارة الجودة الكلية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-10 09:59:55

ميناميرينكانمحدبة سبائك الألومنيوم أنبوب مربع,

الاستقرار الأبعاد المطلوبة من أجل الدقة أنبوب مربع , لأن استقامة في الهواء , وبطء معدل التبريد , لذلك الاستقرار , وسوف تزيد من عدد من أنابيب مربع المتبقية , فمن السهل أن تشوه , لذلك يجب أن تكون صارمة مع تشوه , والمعالجة الحرارية هي عملية رئيسية , في عملية التبريد , والتبريد ليونة تصحيح في الوقت المناسب , وهذا هو خطوة رئيسية لضمان تحسين معدل التأهيل , لذلك يجب أن يكون حمام ساخن التبريد أو التبريد في الزيت وقت معين من التصحيح الحراري .

عندما قطع , الثابتة والمتنقلة استخدام نائب رئيس مربع الأنابيب , وما إلى ذلك , تأكد من أنها ثابتة قبل قطع .

ميناميرينكان.الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن ( gb5213-8 هو الصف الأول , الصف الثاني , والغلايات المحماة الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن .

شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .

.مربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا , ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , الباردة الإنتاج يمكن أن تحسن من عدة مرات ,ميناميرينكانمربع أنبوب مستطيل, أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , الباردة دبوس السيارات هو 2 مرات أعلى من ذلك من قطع الآلات في الوقت الحاضر , الباردة دبوس التلقائي يستخدم لتحسين الإنتاجية . إنتاجية آلة الباردة يعادل 100 عادي المخارط أو 10 أعمدة من السرير .

قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع يجب أن يكون مسخن , والتي يمكن أن تضمن على نحو أفضل q355b مربع أنبوب في كامل عملية المعالجة الحرارية لن يكون هناك الكثير من المشاكل , ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .

هناك بعض العيوب في q355b أنبوب مربع أثناء الرسم , مما يؤدي إلى هذه العيوب ليس أكثر من الأسباب التالية , الأسباب الرئيسية هي كما يلي : اختيار المواد المناسبة q355b أنبوب مربع المواد المستخدمة عادة في الأوستنيتي q355b أنبوب مربع 1Cr18Ni9Ti و 0Cr18Ni9Ti . . . . . . . 1Cr18Ni9Ti هو أكثر استقرارا من 0Cr18Ni9Ti في عملية الرسم العميق , وحسن مقاومة الكراك . ولذلك , ينبغي اختيار 1Cr18Ni9Ti المواد قدر الإمكان .


ميناميرينكانحفزت أنابيب مستطيلة كم طنإدارة الجودة الكلية



تسطيح اختبار مربع أنبوب هو نوع من اختبار للتحقق من تشوه الملكية من تسطيح أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) إلى حجم معين و تظهر العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار . العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار . الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة . طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم ,ميناميرينكانالمجلفن أنابيب مربع قوة, ل = 20 ملم . عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل . حافة القطع يجب أن يكون مربعا أنابيب تسطيح اختبار هو اختبار أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) تسطيح إلى حجم معين من تشوه الأداء , وعرض العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر , والتنمية الاقتصادية السريعة , واستخدام كبيرة قطرها أنابيب مربع سلس

الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن , غير متحللة الأوستينيت هو قطع في الشريط , الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول وزيادة نسبة تزوير أو نشر الصلب تطبيع .

Work courses.أنبوب مربع في عملية الإنتاج من السهل أن تظهر العيوب , واحد هو المعالجة الحرارية , والآخر هو امتداد العلاج , اليوم نحن بحاجة إلى معرفة محددة من هذا الأخير , وربما بعض الناس سوف يكون الكثير من الأسئلة , لماذا أنبوب مربع في الرسم من السهل أن تظهر العيوب . المقبل , لذلك لا يزال هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في تحميل صلابة ثابتة , لذلك يجب أن يكون سلس أنابيب مربعة q355b الخواص الميكانيكية اختبار .

عند تخزين أنابيب مربع , لتجنب الإفراط في عدد من الطبقات , مما أدى إلى نهاية الأنابيب المحلية الإجهاد , مما تسبب في أنابيب مربع شعاعي التشوه اللدن و تلف طبقة . واقترح أن كومة طبقات الأنابيب الخفيفة ينبغي أن يشار إلى apirp 5l1-2009 ' الممارسة الموصى بها في خط أنابيب مربع النقل بالسكك الحديدية ' أو apirp 5lw-2009 ' الممارسة الموصى بها في خط أنابيب مربع السفن والسفن البحرية ' , أو يمكن أن تكون مصممة على أساس اختبار أو صندوق التراص ارتفاع مربع الأنابيب , الأنابيب التراص طبقات ينبغي أن تنفذ وفقا gbt 23257-2009 ' دفن أنابيب الصلب طبقة البولي إثيلين ' .


ميناميرينكانحفزت أنابيب مستطيلة كم طنإدارة الجودة الكلية



بعد الصلب المنصهر هو deoxidized الألومنيوم والصلب في أوميغا &Amp ; ( ALS ) في 0.015 ٪ ~ 0.025 ٪ يمكن أن تجعل العلاج الكالسيوم على al203 لمسخ لتحقيق نتائج أفضل .

Potential development.أنبوب مربع في عملية الإنتاج من السهل أن تظهر العيوب , واحد هو المعالجة الحرارية , والآخر هو امتداد العلاج , اليوم نحن بحاجة إلى معرفة محددة من هذا الأخير , وربما بعض الناس سوف يكون الكثير من الأسئلة , لماذا أنبوب مربع في الرسم من السهل أن تظهر العيوب . المقبل , سوف نحلل أسباب محددة من العيوب .

تسليم طول q355b مربع أنبوب هو عادة 4000mm-12000mm , ومعظمهم من 6000mm و 12000mm . q355b أنابيب مربع يسمح تسليم قصيرة وغير ثابتة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2000mm , أو في شكل أنابيب واجهة

عملية تلميع أنبوب مربع أنبوب مربع يستخدم على نطاق واسع في حياتنا , لذلك في عملية التطبيق اللاحقة , العديد من الأماكن هي صارمة جدا على متطلبات أنبوب مربع , وخاصة على المعالجة السطحية هو أيضا أكثر وأكثر أهمية . اليوم , ونحن سوف تظهر لك كيفية تلميع .

ميناميرينكان.مربع أنبوب لحام عملية تحليل مربع أنبوب مصنوع من شرائط الصلب كمادة خام , في درجة الحرارة العادية الإنتاج والتجهيز . مربع أنبوب يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأنابيب الملحومة مستقيم , مربع أنبوب دوامة الأنابيب الملحومة . بسبب اختلاف استخدام الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة القياسية ملخصة في تسلسل : المجلفن q355b مربع أنابيب لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , ومعيار رقم gbt3091-2008 . . . . . . . تمثل المواد Q235A , Q235BQ345B , الخ . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , الهواء , النفط , والتدفئة والمياه الساخنة أو البخار .

عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , رئيس أنبوب مربع , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل الذي هو ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة . العديد من المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , والتي هي متوسطة , ماذا تفعل , حيث تستخدم معظم أنابيب الصلب مربع , أنابيب مربع الهيكلية , ديكور أنابيب مربع , وما إلى ذلك عموما , من خلال تفكيك قطاع الصلب , على نحو سلس , كرة لولبية , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة .