أماغاساكيحفزت أنابيب مربعةجودة الميزة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-09 12:59:55

مجمع قسم مربع أنبوب : زهرة على شكل مربع أنبوب , أنبوب مربع مفتوح , المموج أنبوب مربع , على شكل مربع أنبوب .

بعد رش الطلاء الفلوروكربونية .

أماغاساكي.السطح من مواد وهمية من السهل أن تنتج الكراك , والسبب هو أن الفراغ هو أدوبي , أدوبي المسامية , أدوبي في عملية التبريد بسبب الإجهاد الحراري , الشقوق , بعد المتداول الشقوق .

في ظل حالة من تحميل الديناميكي البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان الذي يسمح الإجهاد لا تقل عن تحميل الديناميكي ثم مضروبا في المسموح به من الإجهاد .

.اختبار صلابة هو تحديد حجم صلابة المواد عن طريق قياس صلابة من الصعب الضغط على الرأس ببطء على سطح العينة وفقا لشروط محددة , ثم اختبار المسافة البادئة عمق أو حجم . اختبار صلابة هو بسيط , هناك تحويل تقريبي العلاقة بين صلابة و قوة الشد . صلابة المواد يمكن تحويلها إلى قوة الشد , والتي هي ذات أهمية عملية كبيرة .

الآن في العديد من مشاريع البناء , لأن صلابة q355b أنابيب مربع من الصعب بما فيه الكفاية , تشوه , واللكم , وقطع وغيرها من تجهيز الأداء والجودة على أساس صلابة , ولكن أيضا في الخواص الميكانيكية الضمان . استنادا إلى ما ورد أعلاه , من المهم جدا بالنسبة q355b مربع أنبوب اختبار صلابة .

ولذلك , فإن عملية الرسم من أنبوب مربع هو دقيق جدا , على المدى الطويل رفع مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل ,أماغاساكيالمجلفن أنابيب مربع السعر وطول, سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وفي عملية التنمية المستمرة , المعالجة السطحية قبل الطلاء كما هو معروف قبل الطلاء المعالجة السطحية .

في عملية البناء من الايبوكسي , الاثيلين , الفينول الطلاء المستخدمة على نطاق واسع في أنابيب مربعة , إزالة الصدأ الصف عموما يتطلب أن السطح من أنابيب مربعة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا الممارسة تبين أن إزالة الصدأ الصف يمكن أن يزيل تقريبا جميع جداول الأكسدة والصدأ وغيرها من الأوساخ , مرساة الحبوب عمق تصل إلى 40 ~ 100 و مو ؛ م , والتي تلبي تماما متطلبات التصاق بين طبقة و أنابيب مربعة , رش ( رمي ) عملية إزالة الصدأ يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا ) مع انخفاض تكلفة التشغيل ونوعية مستقرة وموثوق بها .

إصلاح , وبناء السفن , التفجير النار والرمل التفجير تستخدم على نطاق واسع . ومع ذلك , سواء كان التفجير أو التفجير استخدام الهواء المضغوط . المهنية مربع أنابيب , سلس أنابيب مربعة أنابيب مستطيلة , المجلفن أنابيب مربعة , المجلفن أنابيب الضغط العالي , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , ومقاومة التآكل ,أماغاساكيالمجلفن أنابيب مربع, ومكافحة الإشعاع وحياة طويلة . في إصلاح , وبناء السفن التفجير النار ( الصلب الصغيرة بالرصاص ) تستخدم في الغالب في مربع أنبوب المعالجة ( إزالة الصدأ قبل الطلاء ) ؛ الرمال التفجير ( إصلاح , وبناء السفن باستخدام خام ) تستخدم في الغالب في تشكيل السفن أو الأقسام , وظيفة هو مربع أنبوب الطلاء القديم والصدأ , اللوحة . في إصلاح وبناء السفن , وظيفة رئيسية من التفجير النار والرمل التفجير هو زيادة قوة لاصقة من مربع أنبوب الطلاء .

Quality department.مربع أنبوب , المعروف أيضا باسم مربع مستطيل الباردة شكلت الصلب جوفاء , يشار إلى مربع أنبوب , أنبوب مربع , رمز و ي q355b على التوالي سمك الجدار الانحراف المسموح به , عندما سمك الجدار لا يزيد عن 10 ملم , لا ينبغي أن يتجاوز سمك الجدار الاسمي 10 ٪ , على المدى الطويل رفع مربع أنبوب , أنبوب مربع , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! سمك الجدار هو زائد أو ناقص 8 ٪ عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام .

  

مربع تشكيل يجب أن تمر من خلال التفتيش لضمان أن كل قطعة يمكن أن تصل إلى مستوى , المؤهلين مربع أنبوب سيتم تخزينها في التخزين على المدى الطويل سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل ,أماغاساكيالمجلفن أنابيب مربع, المشاكل التي تحتاج إلى معالجة في الوقت المناسب , ثم مربع أنبوب الصدأ والتآكل ما هي الأسباب التي سوف أعرض لكم في وقت لاحق .


أماغاساكيحفزت أنابيب مربعةجودة الميزة



في إطار التفتيش الدولي , وقد تم تحسين العلامة التجارية الجديدة , وضمان أن أنابيب مربع يمكن استخدامها لفترة طويلة , في تطور العصر , المزيد والمزيد من المجالات المستخدمة في استخدام أنابيب مربع , ثم كيف ينبغي لنا أن نختار بشكل صحيح أنابيب مربع , وأنا سوف أعرض لكم أدناه عملية الأنابيب .

Inspection basis.اختبار صلابة هو تحديد حجم صلابة المواد عن طريق قياس صلابة من الصعب الضغط على الرأس ببطء على سطح العينة وفقا لشروط محددة , ثم اختبار المسافة البادئة عمق أو حجم . اختبار صلابة هو بسيط , سريع وسهل التنفيذ في اختبار الخواص الميكانيكية للمواد . اختبار صلابة غير الخطية , هناك تحويل تقريبي العلاقة بين صلابة و قوة الشد . صلابة المواد يمكن تحويلها إلى قوة الشد , والتي هي ذات أهمية عملية كبيرة .

أنابيب الصلب الحفر الجيولوجية ( yb235-7 ) هو نوع من أنابيب الصلب المستخدمة في الحفر الأساسية في الإدارات الجيولوجية .

عند تجهيز أنابيب مربع , بعض الإجراءات تحتاج إلى تسخين سلس أنابيب مربع , عملية التسخين في تجهيز سلس أنابيب مربع يلعب دورا رئيسيا في جودة المنتج النهائي .

أماغاساكي.و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد , ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل العائد نقطة . العائد نقطة في nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

تأكد من اختيار مربع أنبوب قطع خاصة .

في هذه العملية , مربع أنبوب سيتم اختبارها في العديد من جوانب الأداء , كل اختبار مربع أنبوب يمكن أن يكون أداء جيد في التطبيق العملي . ثم ما هي خصائص مختلفة من أنبوب مربع , ثم أود أن أعرض لكم أدناه أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الخصائص .