هيليافتحة كبيرة مباشرةدعم التكلفة مرتفع

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-12 12:21:57

صيغة لحساب قدرة كبيرة من المواد المعدنية في إطار العمل من قوة الشد هو كما يلي : FB - قوة تحمل العينة عندما كسر , ن ( نيوتن ) ؛ حتى -- الأصلي عبر قسم مساحة العينة , mm2 . . . . . . . العائد نقطة ( و سيغما ,هيلياالمجلفن أنابيب مستطيلة, ق ) من المواد المعدنية مع العائد الظاهرة , عينة من التوتر في عملية الشد دون زيادة ( ثابت ) يمكن أن تستمر في استطالة الإجهاد , ودعا العائد نقطة .

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب .

هيليا.مع الصلب مداش ; مثل الجسر الصلب , المرجل الصلب , أوعية الضغط الصلب , والصلب والآلات الزراعية , وهلم جرا .

بطبيعة الحال , منذ قاعدة معدنية اختيار q355b مربع أنبوب المواد , عموما , لأغراض خاصة , مواد اللحام لن يتم اختياره عشوائيا , هو جيد وفقا لمواد اللحام تعليمات الاستخدام , إذا كان الدليل الكهربائي قال أن قاعدة معدنية سخن , سخن . بسبب عدم استخدام مواد اللحام وفقا لتعليمات الشركة المصنعة , لحام الأداء سوف يكون خصم كبير .

.هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك لأن المبادلات الحرارية التقليدية لديها العديد من العيوب , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , من الصعب نظيفة , كبيرة مقياس المقاومة الحرارية , وما إلى ذلك , لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري , الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة , من السهل نظيفة , صغيرة الحجم المقاومة الحرارية , والتعاقد من الهيكل , الخ .

تأثير العناصر النزرة , مثل كاليفورنيا , نادرة الأرض , وما إلى ذلك , على تعديل شوائب , تغيير هيكل وشكل والممتلكات المادية من شوائب في الصلب , وجعل شوائب spheroidized وصقلها , وبالتالي تحسين الخواص الميكانيكية أنابيب مربع .

بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو منحرف توالت , توالت أو توالت على التوالي . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة أنابيب الصلب


هيليافتحة كبيرة مباشرةدعم التكلفة مرتفع



الآن الفولاذ المقاوم للصدأ في حياتنا تدريجيا محل منتجات الحديد النقي , والآن أنابيب الصلب تدريجيا أيضا الابتكار , ما ذكر أعلاه ليست النقطة الرئيسية , اليوم هو التركيز على q355b مربع أنبوب المتداول عملية التحليل .

المعادن الحديدية هي سبائك الحديد و الحديد . مثل الصلب والحديد الزهر , وسبائك الحديد , الحديد الزهر , وهلم جرا . كل من الصلب والحديد الزهر هي السبائك التي تستند على أنابيب مربعة من الحديد و الكربون هو العنصر الرئيسي المضافة .

تسطيح اختبار مربع أنبوب هو نوع من اختبار للتحقق من تشوه الملكية من تسطيح أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) إلى حجم معين و تظهر العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار . العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار . الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة . طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم ل = 20 ملم . عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل . حافة القطع يجب أن يكون مربعا أنابيب تسطيح اختبار هو اختبار أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع أنابيب مستطيلة ) تسطيح إلى حجم معين من تشوه الأداء , وعرض العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار .

system.قطع الكلمات , واستخدام متر أو غيرها من أدوات القياس , رسم موقف محدد و مارك قطع الخط .

مربع أنابيب لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق , رقم قياسي gbt97 1 ( gbt97-199 تمثل المواد l245-l4 أنابيب الصلب , الخ . تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق في انخفاض الضغط أو الضغط العالي مربع أنابيب , متطلبات عالية نسبيا .

تلميع الكهروكيميائية : لمعان براق عصا طويلة , عملية مستقرة , وحسن الأداء . مناسبة لأنّ الإنتاج الضخم , وتستخدم أساسا في منتجات عالية الجودة , والمنتجات المستوردة , والمنتجات العامة , عملية مستقرة , عملية بسيطة .


هيليافتحة كبيرة مباشرةدعم التكلفة مرتفع



مربع أنبوب مصنوع من سبائك الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال ثقب في الأنابيب الشعرية ثم من خلال المتداول الساخنة , الباردة المتداول أو الباردة تحول . أنابيب مربع يلعب دورا هاما في صناعة أنابيب الصلب .

Process inspection.مربع أنبوب يلعب دورا هاما في الإنتاج والبناء . مربع أنبوب مصنوع من قطعة كاملة من المعدن , سطح أنابيب الصلب غير الملحومة , والمعروفة باسم مربع أنبوب .

مربع أنابيب , أنابيب مربعة , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف .

تستخدم عادة صلابة برينل ,هيلياالمجلفن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, روكويل صلابة فيكرز , وهلم جرا .

هيليا.المواد الخام من المتداول مربع أنبوب الجولة فارغة , أنبوب مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , الأنابيب المجلفنة المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنبوب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما , أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة لديها مزايا عالية الكفاءة الإنتاجية , ونوعية جيدة من المنتجات , كبيرة قطرها توسيع ثقب , ويمكن ارتداء أنواع مختلفة من الصلب .

ارتفاع في درجة الحرارة عملية الأكسدة ينطوي على غمر الشغل في الملح المصهور محددة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة .

المعالجة السطحية المستخدمة عادة في الجانب الآخر من الأنابيب تشمل العلاج , العلاج الكيميائي التفجير النار العلاج , دليل العلاج الميكانيكية , لهب العلاج . سيتم فصل العلاج . 4 ~ 6 الآلام والكروب الذهنية من الهواء المضغوط , مجرور جلخ , فوهة الرش على سطح الصلب في سرعة عالية , وجعل سطح الصلب لتحقيق مجموعة من خشونة .