رنوأنابيب الصلب المجلفنالتصميم والاختيار

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-11 12:54:56

المعالجة السطحية المستخدمة عادة في الجانب الآخر من الأنابيب تشمل العلاج , العلاج الكيميائي , دليل العلاج الميكانيكية , لهب العلاج . سيتم فصل العلاج . 4 ~ 6 الآلام والكروب الذهنية من الهواء المضغوط , مجرور جلخ , فوهة الرش على سطح الصلب في سرعة عالية ,رنومربع أنابيب الصلب المجلفن, تأثير الاحتكاك جلخ سطح الصلب إزالة أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ , وجعل سطح الصلب لتحقيق مجموعة من خشونة .

نقاء أنابيب مربع مع خدمة الحياة له تأثير كبير على الخواص من أنابيب مربع , وذلك باستخدام تكنولوجيا التكرير الثانوية ( بما في ذلك فراغ التكرير ,رنوجزءا لا يتجزأ من أنابيب الصلب المجلفن, ESR , مغرفة مسحوق الرش , وما إلى ذلك ) , نقاء أنابيب مربع يمكن تحسينها , لا سيما محتوى الشوائب الضارة في أنابيب مربع يمكن أن تنخفض , والتي هي مفيدة لتحسين الأداء .

رنو.مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام ( gb3088-8 ) هي ذات جودة عالية الكربون الصلب وسبائك الصلب المدرفلة على الساخن مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام المحور محرك الإسكان .

مربع أنبوب يلعب دورا هاما في الإنتاج والبناء . مربع أنبوب مصنوع من قطعة كاملة من المعدن , سطح أنابيب الصلب غير الملحومة , والمعروفة باسم مربع أنبوب .

.الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .

الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

عادة تسليم طول أنابيب مربعة 3200mm-13000mm , ومعظمهم من 6500mm و 13000mm . مربع أنبوب يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2300mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , 8 ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , نظرية الوزن أكبر من 20kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز 5 ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع , وهناك العديد من الطرق المختلفة , طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة , وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم , وبالتالي , فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل , ونحن أساسا شرح ما هي خصائص تكنولوجيا التبريد تحت الأنابيب . ما هي الخصائص الرئيسية من أنبوب مربع أنبوب مربع أجزاء دقيقة الحجم سطح أملس : في الوقت الحاضر , وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى 8 ~ 9 درجات , إذا كان استخدام مثالي , الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك , مع أجزاء الباردة , فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .


رنوأنابيب الصلب المجلفنالتصميم والاختيار



قطع : 1 يجب أن تكون سريعة , لا أسنان , أو قطع الخط ليس على نحو سلس , والنفط طعم النشا , والتي تؤثر على نوعية الطبق . أولاً اختر قطع البطاطا إلى أسفل أقل حدة , حتى عندما كنت قطع , وترك القطع الخلفية بسهولة عند نهاية الزاوية الجانبية .

عندما الرمال التفجير أو دليل الميكانيكية المستخدمة في إزالة الصدأ , سطح الأنابيب المجلفنة مربع من السهل أن الصدأ مرة أخرى , مما يؤثر على قوة لاصقة من الطلاء الفيلم بسبب تقشير أكسيد الحديد المجلفن أنابيب مربع ,رنوتراجع تعبئة الساخنة الأنابيب البلاستيكية المغلفة, والمعادن على سطح الأنابيب المجلفنة مربع ترتفع مباشرة في الهواء . أنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من أنابيب مربع , مربع أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع المجلفن أنابيب مربع , المجلفن الأنابيب وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال ! لأن الطلاء هو نوع من المواد في الوقت المناسب , وتراكم المخزون من السهل أن تنتهي , لذلك يجب إعادة فحص المؤشرات الرئيسية قبل استخدام الطلاء .

q355b المجلفن أنابيب مربع , وانخفاض ضغط السائل نقل رقم قياسي : gbt3092-2008 . . . . . . . ( ) المرجع نفسه . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض مثل الماء , الغاز , الهواء , النفط , وما إلى ذلك , إضافة الماء أو البخار . السطح من مربع أنبوب المجلفن الساخنة أو الباردة المجلفن العملية .

Latest quotation.في الواقع , الصب تنظيف ليس فقط مع التفجير النار , مثل قطعة كبيرة من أول طبل الرمال , أنبوب مربع في طبل الاصطدام مع بعضها البعض , معظم سطح الرمال أولا إزالة ثم التفجير النار أو التفجير النار .

قوة يشير إلى مربع أنبوب البيانات تحت تحميل ثابتة الضرر ( كمية مناسبة من التشوه اللدن أو كسر ) وظيفة لأن تحميل شكل من أشكال التوتر والانكماش تعرج القص , وهلم جرا , لأن قوة مقسمة أيضا إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة قوة القص وغيرها من أنواع القوة في كثير من الأحيان هناك اتصال ثابت بين الاستخدام العادي من قوة الشد باعتبارها القوة الأساسية متر .

كبيرة قطرها أنابيب مربع ملحومة الكهربائية المستخدمة في الضغط المنخفض نقل السوائل , رقم قياسي gbt12771-1991 . . . . . . . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb 0017cr17ni14mo2 . . . . . . . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

Inspection requirements.أنابيب مربع المواصفات المشتركة : ~ 5 18 و الوقت ؛ 18 & الوقت ; 0.4-5 20 & times ; 20 & الوقت ; 0.4-5 25 & times ; 25 & الوقت ; 0.6 ~ 0.30 & times ; 30 & الوقت ; 0.6 ~ 0.34 & times ; 34 & Times ; 0-0 35 & times ; 35&Times ; 0 ~ 0 38 & times ; 38 " ; 0-0 40 & times ; 40 & الوقت ; 0-5 44 & Times ; 44 " ; 0-5 45 & times ; 45 & الوقت ; 0-0 50 & times ; س 0 ~ 0 60 & times ; س 5-0 70 & Times ; 70&Times ; 0-0 75 & times ; 75&Times ; 0 ~ 0 80 & times ; 80 & الوقت ; 0-0 85 & times ; 85&Times ; 0 ~ 0 95 & times ; 95&Times ; 0 ~ 0 100 & الوقت ; 100 & الوقت ; 0-0 120 & times ; 120 & الوقت ; 0-0 150 & times ; 150 & الوقت ; 0-0 180 & times ; 180 & الوقت ; و

مربع أنبوب الحفر الأساسية الماس ( gb3423-8 ) هو مربع أنبوب الحفر الأساسية أنبوب , أنبوب الغلاف .

الغطاء يجب أن تكون قوية ودائمة , لمنع التعرض لأشعة الشمس والمطر لفترة طويلة من الوقت و التعفن والتسرب .

رنو.سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة يقاس سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة . عندما لا يمكن تلبية الاحتياجات , q355b سلس أنابيب مربع طبقة واقية يمكن أن تكون محفورة في الاختبار .

أولا , يتم استخدام فرشاة الأسلاك النحاسية لإزالة الرواسب على سطح طبقة من أنبوب مربع , والنفط وصمة عار على سطح طبقة يتم غسلها مع العطور الصنوبر أو ما شابه ذلك , أو محلول يحتوي على الفوسفات أو الكرومات يمكن أن تستخدم أيضا .

مربع تشكيل يجب أن تمر من خلال التفتيش لضمان أن كل قطعة يمكن أن تصل إلى مستوى , المؤهلين مربع أنبوب سيتم تخزينها في التخزين على المدى الطويل سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل , المشاكل التي تحتاج إلى معالجة في الوقت المناسب ثم مربع أنبوب الصدأ والتآكل ما هي الأسباب التي سوف أعرض لكم في وقت لاحق .