S32750 سوبر دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةهذا الأسبوع تقلبات الأسعار أضعف المصب شراء الحذر

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-10-26 17:59:36

2 - الخواص الفيزيائية - الكيميائية ج : هذا الحكم , المعروف أيضا باسم mo2ti أو الخواص الميكانيكية يس ( الآلام والكروب الذهنية )

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن يجتمع في كل مكان في حياتنا اليومية , وأعتقد أيضا أن هناك العديد من الأصدقاء في حياتنا سوف تسأل لماذا الكثير من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, لذلك شين المرجان الصغيرة التالية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على ثلاثة جوانب من الخصائص الرئيسية لمساعدة الجميع على فهم أفضل .

.سلسلة 500 &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطاع الصلب جوفاء مع الباب و لا الحواف في جميع أنحاء , وأكثر سمكا الجدار , وأكثر اقتصادا وعملية أرق الجدار , وارتفاع تكلفة التصنيع إلى حد كبير .

.202030303030304310s 33163240440 , 430 , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة ( الصف Y ) gb3280-84 غير القابل للصدأ لوحة الباردة ( الصف الأول )


S32750 سوبر دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةهذا الأسبوع تقلبات الأسعار أضعف المصب شراء الحذر



سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي * سمك الجدار ملليمتر عدد جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين فإن الاقتصاد الوطني قد حصلت على النمو السريع في المناطق الحضرية , والإسكان , والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع , وإمدادات المياه الساخنة والمياه المنزلية العرض متطلبات جديدة . على وجه الخصوص , نوعية المياه , والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد . أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , سوف تخرج من مرحلة تاريخية بسبب التآكل , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك في ظل ظروف معينة ,ارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا أكثر , لا سيما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك الجدار فقط 0.6 ~ 2 مم في نظام مياه الشرب ذات جودة عالية , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه , مع ميزات السلامة والاعتمادية , والصرف الصحي ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, وحماية البيئة , والاقتصاد , والتطبيق . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج أن هذا هو نوع جديد من الأنابيب مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة , والتي هي أيضا قادرة على المنافسة وسوف تلعب دورا لا مثيل له في تحسين نوعية المياه وتحسين مستوى معيشة الشعب .

محتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة 13 ٪ ~ 30 ٪ أقل من 0.25 في المائة . في بعض الأحيان سبائك أخرى تضاف . المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل هو أساسا من الفريت , لا يمكن تعزيز المعالجة الحرارية . قوية مضادة الأكسدة . وفي الوقت نفسه كما أنها جيدة للتجهيز الساخنة والباردة للتجهيز . الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا لصنع المكونات التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل , وانخفاض القوة , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات , مثل إنتاج الأسمدة النيتروجينية , الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية .

د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .

Welcome calls .تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل 200ppm أيونات الكلوريد و 2ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم , تحتاج إلى القيام به خط أنابيب العزل العلاج لمنع فرق الجهد من التآكل , و يجب أن تكون ملفوفة خارج العزل الحراري القطن , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .


S32750 سوبر دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةهذا الأسبوع تقلبات الأسعار أضعف المصب شراء الحذر



الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الشعرية : SUS301 / SUS ; القطر الداخلي 4mm-10mm تلميع العلاج . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية التطبيق : التلقائي متر إشارة أنبوب , التلقائي متر حماية الأسلاك أنبوب ؛ الدقة البصرية حاكم الدائرة , وأجهزة الاستشعار الصناعية , والمعدات الالكترونية خط حماية أنبوب ؛ حماية سلامة الأجهزة الكهربائية وخطوط الأنابيب الشعرية الحرارية متر و الدعم الداخلي جوفاء عالية الجهد الكابلات البصرية . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية : خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , مقاومة الشد , مقاومة للماء , وتوفير ممتازة الكهرومغناطيسية التدريع الأداء . الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم يمكن أن تكون عازمة في زوايا مختلفة و نصف قطرها انحناء في كل اتجاه لها نفس المتانة ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم مرنة بين الملعب , وحسن المرونة , لا انسداد وتصلب الظاهرة ؛ [ ستينلسّ ستيل ] خيط سنّ اللولب خرطوم يتلقّى بعض مقاومة سحب قوة بين كلّ جانب مشبك , في حالة أنّ خرطوم يقود داخل يمهّد خطّ في الخارج , يضمن [ ر & د ] وخدمة في أحد من ال [ سبسل برودوكت ] صناعة مشروع . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . قوة الشد المحوري يمكن أن تحمل 6 مرات من القطر الداخلي الاسمي - العائد من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أكثر من ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي المشتركة . هذه الخاصية تمكن المصممين من تصميم المنتجات في الوزن , مما يجعل هذه السبائك من 317L أكثر ميزة سعرية . هذه السبائك هي مناسبة خاصة - 50 و درجة ؛ و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة . هذه السبائك يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار في التطبيقات التي تتجاوز هذه درجة الحرارة , ولكن هناك بعض التطبيقات , لا سيما في لحام الهياكل . ميدو . أوعية الضغط , وارتفاع ضغط خزان , وارتفاع ضغط الأنابيب , مبادل حراري ( الصناعة الكيميائية ) .

Installation materials.t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .

في الوقت الحاضر , الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

منذ العام الماضي , في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

.انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , صناعة الطيران وغيرها من الإدارات , واستخدام كمية كبيرة .