S32750 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-23 09:53:57

حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ,45 訜 أنابيب الصلب الدقة, وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , روكويل , فيكرز .

عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

.الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

و GE ; 520EL ( % )

و GE ; 520EL ( % )


S32750 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية



عند اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يجب أن نلاحظ بعناية ما إذا كان سطح الأنابيب لامعة , ما إذا كان الضرر , سحق , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان قطع أنيق , إذا كانت هذه الظواهر , ينبغي النظر فيها بعناية .

في هذه الحالة , كيفية ضمان الأرجون ملء حماية الجانب الداخلي من اللحامات تصبح مشكلة صعبة , على المدى الطويل تواجه ارتفاع أسعار جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سعر معقول , وتحسين الخدمة , وقد تم الاعتراف من قبل العملاء في مجال البناء الفعلي , ونحن استخدام اثنين من اللحامات فائدة نموذج يحل المشاكل المذكورة أعلاه بنجاح من خلال اعتماد ورقة قابلة للذوبان في الماء على جانب واحد من لحام التماس , تهوية من مركز لحام التماس لاصق القماش على الجانب الخارجي ( انظر الجدول 3 ) .

الباردة تشكيل سبائك يمكن قطع الباردة تشكيل . ومع ذلك ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الأخدود, ويرجع ذلك إلى قوة عالية وصلابة من سبائك الصلب الأوستنيتي , فإنه يحتاج إلى مزيد من تشكيل الباردة , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل لعوامل الارتداد .

High quality and low price.ممداش نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .

2B الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية حمض التخليل أو ما شابه ذلك , بعد التسطيح للحصول على لمعان المناسبة . . . . . . .

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .


S32750 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية



SPHC & MDASH & مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

production costs.5cm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يجب أن تكون مصنوعة من أدوات القطع الخاصة , على سبيل المثال , أكبر واط آلة قطع الليزر

لأن أنابيب الصلب لديها قسم جوفاء , وفي الوقت نفسه , مقارنة مع جولة الصلب مع نفس الوزن , أنابيب الصلب لديها قسم كبير معامل الانحناء والالتواء قوة كبيرة وبالتالي فإن أنابيب الصلب أصبحت أيضا مادة هامة في مختلف الآلات والهياكل المعمارية . ولذلك , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو في حد ذاته نوع من الصلب الباب الاقتصادي الذي يوفر المعادن , هو عنصر هام من عناصر الصلب , وخاصة في مجال التنقيب عن النفط والتعدين

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , أنابيب , الخ .

.الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة نوع جيد, أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن يجتمع في كل مكان في حياتنا اليومية , وأعتقد أيضا أن هناك العديد من الأصدقاء في حياتنا سوف تسأل لماذا الكثير من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , لذلك شين المرجان الصغيرة التالية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على ثلاثة جوانب من الخصائص الرئيسية لمساعدة الجميع على فهم أفضل .