لويسفيلأنابيب الصلب المجلفنمجموعة واسعة من التطبيقات

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-11 11:02:56

تأثير العناصر النزرة , مثل كاليفورنيا ,لويسفيلسمك الطلاء المجلفن أنبوب مربع, نادرة الأرض , وما إلى ذلك , على تعديل شوائب , تغيير هيكل وشكل والممتلكات المادية من شوائب في الصلب , وجعل شوائب spheroidized وصقلها ,لويسفيلالمجلفن أنابيب مربع, وبالتالي تحسين الخواص الميكانيكية أنابيب مربع .

مربع أنابيب لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق , رقم قياسي gbt97 1 ( gbt97-199 تمثل المواد l245-l4 أنابيب الصلب , الخ . تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق في انخفاض الضغط أو الضغط العالي مربع أنابيب , متطلبات عالية نسبيا .

لويسفيل.وظيفة تحليل مؤشر q355b مربع أنبوب - زاوية اللدونة يشير إلى قوة q355b مربع أنبوب البيانات التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) دون تدمير تحت الحمل .

بعد قطع أنبوب مربع واحد , كل دفعة من مربع أنبوب رئيس الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم , لحام الخواص الميكانيكية , التركيب الكيميائي , حل الحالة , ونوعية السطح من مربع أنبوب , بعد اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .

.تسطيح سرعة العينة يمكن 20 ~ 50 مم دقيقة .

أنبوب مربع في عملية الإنتاج من السهل أن تظهر العيوب , واحد هو المعالجة الحرارية , والآخر هو امتداد العلاج , اليوم نحن بحاجة إلى معرفة محددة من هذا الأخير , وربما بعض الناس سوف يكون الكثير من الأسئلة , لماذا أنبوب مربع في الرسم من السهل أن تظهر العيوب . المقبل , سوف نحلل أسباب محددة من العيوب .

  


لويسفيلأنابيب الصلب المجلفنمجموعة واسعة من التطبيقات



تسطيح سرعة العينة يمكن 20 ~ 50 مم دقيقة .

مربع أنبوب مصنوع من مواد مختلفة , فإنه يحتاج إلى الموظفين المؤهلين ذات الصلة من أجل الخروج من المصنع , مربع أنبوب يستخدم على نطاق واسع , ومجاله الرئيسي ليس فقط في صناعة البناء والتشييد , هو في حياتنا اليومية في كل مكان . تأثير مربع أنبوب خدمة الحياة هو أساسا المعالجة السطحية , أدناه سوف اشرح لكم ما هي عملية محددة من الأنابيب المعالجة السطحية .

إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة , زاوية البعد والتسطيح من حافة أنبوب مربع هي نفسها .

management.كل من الداخلية والخارجية لحام أنابيب مربعة مصنوعة من سلك واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور من قبل الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام كهربائية , وبالتالي الحصول على لحام مستقرة القياسية .

هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , من الصعب نظيفة , كبيرة مقياس المقاومة الحرارية , وما إلى ذلك لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري , الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة ,لويسفيلمربع أنبوب, صغيرة الحجم المقاومة الحرارية والتعاقد من الهيكل , الخ .

إنشاء وإدارة الملفات المخزنة على مدى فترة طويلة من الزمن , وتنفيذ وفقا لذلك .


لويسفيلأنابيب الصلب المجلفنمجموعة واسعة من التطبيقات



إزالة الأوساخ والشحوم على سطح الصلب قبل قطع الغاز وترك مساحة معينة تحت لتسهيل تهب من الخبث . عندما قطع الغاز , قطع الشعلة يجب أن تتحرك في سرعة موحدة , 2 ~ 5 ملم من سطح قطع الشعلة الأساسية هي مناسبة , قريبة جدا من حافة القطع سوف تذوب , بعيدا جدا من الحرارة , من السهل قطع .

Honesty is the foundation.عند تجهيز الجانب الآخر من الأنابيب , فإنه يحتاج إلى تلميع المناسبة لضمان المتانة , على نحو سلس , الخ . هناك أنواع مختلفة من تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الشخصي , على التوالي , تلميع الكهروكيميائية .

خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل , ويمكن إزالة أكسيد النطاق , الصدأ , والطلاء القديم , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان كما retreatment بعد التفجير وإزالة الصدأ . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو خطوط ضحلة , من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات , مجموعة من القواعد يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة .

q355b مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في هيكل الميكانيكية , ومعيار رقم gbt12770-1991 . . . . . . . ممثل المواد 0cr 1cr1 00cr19ni 1cr18ni 0cr18ni11nb وهلم جرا . وهي تستخدم أساسا في الآلات , والسيارات , والدراجات , والأثاث , والفنادق والمطاعم وغيرها من الأجزاء الميكانيكية والديكور الهيكلي .

لويسفيل.مربع أنبوب الهواء البلازما آلة قطع تستخدم لقطع مربع أنبوب واحد .

في الواقع

مربع أنبوب في الاستخدام الفعلي لديها أداء جيد جدا , ونحن في الواقع اختيار مربع أنبوب وفقا لخصائصها لشراء , ونحن في مجالات مختلفة من أنواع مختلفة من أنابيب مربع , ثم خصائص أنابيب الصلب مربع , ما هو الفرق بين العادي , اليوم , دعونا بعضنا البعض لديهم فهم أعمق من الأنابيب .