نيو أورلينزالمجلفن أنابيب مربعمتطلبات تقنية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-12 12:34:20

أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر ثم مختومة مع سدادة خشبية , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

نيو أورلينز.q235b مربع صلابة صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر , صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج , والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة , وقياس قيمة صلابة حسب درجة .

نوعية الصلب أنبوب مربع بعد إزالة القالب و علاج يمكن الكشف عنها وفقا لمتطلبات الطرق التالية : تطبيق أو المكبر لمراقبة ما إذا كان هناك أي قوة خارجية الكراك على سطح صلب سلس q355b مربع أنبوب هيكل . عندما q355b أنابيب مربعة السطح يظهر عدم قوة خارجية الكراك , الكراك عرض مشترك q355b أنابيب مربعة هيكل السطح يجب أن لا يكون أكثر من 0.20mm . . . . . . .

.شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .

صلابة عالية أنابيب مربع أساسا تحمل التعب تحميل , لذلك يجب أن يكون صلابة عالية , لذلك يجب أن يكون مروي , أو سطح التبريد أو المعالجة الحرارية الكيميائية , تليها انخفاض درجة الحرارة هدأ العلاج .

fangguan هو النوع الرئيسي من fangguan في السوق هو أيضا شعبية جدا , لذلك هذا النوع من الشيء هو خاص جدا , لذلك هو أيضا أكثر قدرة على المنافسة في السوق في المستقبل , وإمكانات هائلة , ونحن لا تزال بحاجة إلى فهم هذه المعلومات بشكل صحيح , وغيرها من الصيانة والصيانة ذات الصلة يجب أن تعلم !


نيو أورلينزالمجلفن أنابيب مربعمتطلبات تقنية



الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .

المرحلة الأولى ( 1934&mdash ; 1950 )

صلابة عالية أنابيب مربع أساسا تحمل التعب تحميل , لذلك يجب أن يكون صلابة عالية لذلك يجب أن يكون مروي , أو سطح التبريد أو المعالجة الحرارية الكيميائية , تليها انخفاض درجة الحرارة هدأ العلاج .

ranking.من المهم أن نلاحظ أن تكلفة المعالجة السطحية لا تزال مرتفعة نسبيا في عملية طلاء الأنابيب مربع , لذلك من المهم جدا أن تختار العلاج المناسب . فقط من خلال اختيار العلاج الصحيح , يمكن ضمان جودة الطلاء مربع أنبوب .

في ظل حالة من تحميل الديناميكي , البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان الذي يسمح الإجهاد لا تقل عن تحميل الديناميكي ثم مضروبا في المسموح به من الإجهاد .

تحليل أداء مؤشر مربع أنبوب صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر , صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج , والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة , وقياس قيمة صلابة حسب درجة .


نيو أورلينزالمجلفن أنابيب مربعمتطلبات تقنية



دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض ( وزارة النفط القياسية ) , رقم قياسي syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد Q235BQ345B الكربون الصلب وغيرها من المواد . تستخدم أساسا في الضغط المنخفض لنقل المياه والنفط والغاز الطبيعي والتدفئة وغيرها من الأنابيب .

middleman.دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض ( وزارة النفط القياسية ) , رقم قياسي syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد Q235BQ345B الكربون الصلب وغيرها من المواد . تستخدم أساسا في الضغط المنخفض لنقل المياه والنفط والغاز الطبيعي والتدفئة وغيرها من الأنابيب .

صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر , صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج ,نيو أورلينزالباردة تراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب المجلفن, والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة , وقياس قيمة صلابة حسب درجة .

تسطيح سرعة العينة يمكن 20 ~ 50 مم دقيقة .

نيو أورلينز.أولا , يتم استخدام فرشاة الأسلاك النحاسية لإزالة الرواسب على سطح طبقة من أنبوب مربع , والنفط وصمة عار على سطح طبقة يتم غسلها مع العطور الصنوبر أو ما شابه ذلك , أو محلول يحتوي على الفوسفات أو الكرومات يمكن أن تستخدم أيضا .

q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع ممثل المواد : q235q235bq345b , وتستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , الهواء , والنفط , والمياه أو البخار , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

القيام بعمل جيد في الجوانب التالية لتحسين فعالية استخدام مربع أنبوب