فيليQ235B أنبوب مربعكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-31 21:10:43

مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل , العديد من أنواع المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , متوسطة , ماذا تفعل , في مكان ما , معظم أنابيب مربع أنابيب الصلب , أنابيب مربعة معظمها الهيكلية , ديكور أنابيب مربعة , وبناء أنابيب مربعة , وغيرها من أنابيب مربعة غير الملحومة لحام , مما يؤدي إلى هذه العيوب ليس أكثر من الأسباب التالية , الأسباب الرئيسية هي كما يلي : اختيار المواد المناسبة q355b أنبوب مربع المواد المستخدمة عادة في الأوستنيتي q355b أنبوب مربع 1Cr18Ni9Ti و 0Cr18Ni9Ti . . . . . . . 1Cr18Ni9Ti هو أكثر استقرارا من 0Cr18Ni9Ti في عملية الرسم العميق , وحسن مقاومة الكراك . ولذلك , ينبغي اختيار 1Cr18Ni9Ti المواد قدر الإمكان .

فيلي.بنود التفتيش , وأخذ العينات الكمية , وأخذ العينات واختبار أجزاء من أنابيب مربع يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة . المتداول الساخنة أنابيب مربع يمكن أن تؤخذ على دفعات من قبل المتداول مجموعة من الجذور , رهنا بموافقة العميل .

بعد العلاج من الكالسيوم , مربع أنبوب لا يحتاج فقط إلى قوة عالية , ولكن أيضا جيدة للتجهيز . الكبريت يمكن أن تحسن أداء الآلات من الصلب مربع أنبوب الكبريت , لذلك هو المفتاح لتحديد نوعية الصلب . الكبريت موجود أساسا في شكل من الصلب , واحدة من شوائب في شكل شريط أسود شاحب , وهذا الشكل من شوائب قطع الصلب مصفوفة الاستمرارية مما يجعل تباين خصائص الصلب فرق كبير . الصلب المنصهر الكالسيوم العلاج يمكن أن تمنع تشكيل من شوائب , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تجعل من جنبا إلى جنب مع al20 كاس لتشكيل مجمع المغزل شوائب , شوائب يمكن تحسين الخواص الميكانيكية الصلب , وفي الوقت نفسه تجنب الآثار السلبية من شوائب على خصائص الصلب .

.وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب زاوية اللدونة يشير إلى القوة التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) يحدث دون تدمير البيانات مربع أنبوب تحت الحمل .

اختبار عينة توضع بين اثنين من لوحات موازية , وذلك باستخدام الصحافة أو آلة الاختبار , في سرعة لا تزيد عن 60 ملم دقيقة موحدة إلى تسطيح المسافة ح المنصوص عليها في الشروط الفنية ذات الصلة .

تحليل وظيفي مؤشر مربع أنبوب -- أنبوب مربع زاوية برينل ( HB ) زاوية روكويل ( hrahrbhrc ) و زاوية فيكرز في هذه الورقة , فإننا نقدم طريقة جديدة لقياس زاوية قياس البيانات المعدنية , والتي يمكن استخدامها لتحديد زاوية السطح من البيانات المعدنية التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل .


فيليQ235B أنبوب مربعكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من



تسطيح سرعة العينة يمكن 20 ~ 50 مم دقيقة .

q345b مربع أنبوب هو نوع من المنتجات التي ظهرت في السنوات الأخيرة وذلك أساسا داخل ثقب الجدار الخارجي مع التسامح صارمة وخشونة . عملية الإنتاج من قطر كبير q355b أنابيب مربعة تصنف على أنها كبيرة قطرها أنابيب مربعة q355b حسب عملية الإنتاج : المدرفلة على الساخن أنابيب مربعة غير الملحومة , سلس أنابيب مربعة , q355b أنابيب مربعة . حيث q355b أنابيب مربع تنقسم إلى : ( أ ) حسب العملية و MDASH ; مداش ; لحام القوس الكهربائي مربع أنبوب , أنبوب مربع المقاومة ( عالية التردد , التردد المنخفض ) , الغاز لحام مربع أنبوب , أنبوب مربع فرن ( ب ) حسب اللحام مداش ; مستقيم التماس لحام أنابيب مربعة , دوامة لحام أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة q355b تصنيف المواد أنابيب مربعة حسب المواد : عادي الكربون الصلب أنابيب مربعة , وانخفاض سبائك أنابيب مربعة . الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q19 Q2 Q23 SS400 , 20 الصلب 45 الصلب الصلب , الخ . انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى q34 16mn q390 , و st52-3 . . . . . . .

الفرق بين q355b مربع أنبوب مشترك q345a يكمن في حقيقة أن هناك أقل من الشوائب ق , ف , وانخفاض درجة الحرارة تأثير أفضل . من وجهة نظر لحام , لحام الساخنة الكراك مفيد عندما يكون هناك أقل من الشوائب في قاعدة معدنية .

Which one is better.من الصعب القضاء على الشريط بسبب العزل الحراري . عادة , تطبيع يمكن أن تقلل من هذا الفصل إلى حد ما ,فيليالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, عادة تطبيع يمكن تصحيح الفصل إلى المستوى المسموح به . إذا كان الشريط هو خطير , تطبيع يمكن تحسينها عدة مرات . موثوق بها هو نشر الصلب في درجة حرارة عالية , ثم تطبيع مرة أخرى , بحيث يمكن القضاء تماما على تأثير الشريط , ولكن هذه التكلفة ستكون عالية جدا , لوحة الصلب , ونوعية السطح , من الصعب تحقيق .

الاستخدامات : المعدات الميكانيكية , معدات الطاقة الشمسية , الهيكل الصلب , وقطع غيار السيارات , جسر كومة , الدرابزين , الهيكل الداخلي للسفن .

في اتجاه العصر , ونحن سوف تتغير مع تغير الزمن , بحيث يمكن استخدام أنابيب مربع أكثر على نطاق واسع , في الحياة اليومية , ونحن سوف تستخدم أنابيب مربع , من أجل تسهيل الإنتاج في المستقبل يمكن أن يكون أكثر من استخدام أنابيب مربع , ثم أعرض لكم ما الفرق بين الكربون الصلب أنابيب مربع .


فيليQ235B أنبوب مربعكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من



المواد الخام من المتداول مربع أنبوب الجولة فارغة , على المدى الطويل رفع مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , الأنابيب المجلفنة المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنبوب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة لديها مزايا عالية الكفاءة الإنتاجية ونوعية جيدة من المنتجات , كبيرة قطرها توسيع ثقب , عملية مستقرة , والتلوث أقل , وحسن الأداء . مناسبة لأنّ الإنتاج الضخم , وتستخدم أساسا في منتجات عالية الجودة , والمنتجات المستوردة , والمنتجات العامة , عملية مستقرة , عملية بسيطة .

حمض التخليل مثل استخدام المواد الكيميائية والتحليل الكهربائي للقيام اثنين من حمض التخليل , الأنابيب الكيميائية التخليل فقط , يمكن إزالة أكسيد النطاق , والصدأ , والطلاء القديم , والمهنية مربع أنبوب مربع أنبوب مربع , سلس , المجلفن مربع أنبوب , أنبوب المجلفن آمنة وصديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان مثل التفجير وإزالة الصدأ بعد إعادة المعالجة . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو الحبوب الضحلة , من السهل أن تلوث البيئة .

الآن , fangguan يمكن الحصول على مثل هذه النتائج الجيدة في السوق , وأعتقد أن المستقبل fangguan السوق سوف تفعل أفضل .

فيلي.إن q355b مربع أنبوب ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة , عموما , قطاع الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد ,فيليصغيرة قطرها أنابيب مربع المجلفن, ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . في الوقت الحاضر , q355b مربع أنبوب تشكيل الصلبة و فارغة الانحناء الانحناء . q355b مربع أنبوب الانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم لكل متر والانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكبر من مجموع طول الانحناء الفعلي ,فيليالمجلفن أنابيب مربعة, كما يوحي اسمها , والانحناء الفعلي داخل وخارج الأسطوانة فارغة الجدران الداخلية والخارجية في اتجاهين ضغط .

مؤشر الأداء تحليل مربع أنبوب - تأثير المتانة في سرعة عالية جدا على تحميل أجزاء من آلة تسمى تأثير الحمل , تأثير المعادن تحت تأثير الحمل يسمى المتانة .

يجب أن يكون هناك دعم تخزين المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب , أنابيب التداول الآمن , والمسافة من الأرض لضمان التهوية .