موري إيكيتيمربع أنابيب الصلب المجلفن مربع أنابيب الصلب المجلفن مربعتقليل احتلال رأس المال

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-27 09:58:38

موري إيكيتيرقيقة الجدار أنابيب الصلب المجلفن مربع,

الانحناء كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء في اتجاهين ضغط الأسطوانة الداخلية والخارجية جدار أنبوب فارغة .

على أساس حساب الديناميكا الحرارية , وضمان الجودة المهنية رفع مربع مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . الصلب المنصهر في أوميغا &Amp ; ( س ) أن يكون قد تم تجريده إلى 10 و 10 ؛ أقل من 10-6 يمكن ضمان معدل الكالسيوم .

موري إيكيتي.الفرق بين تراجع الساخنة المجلفن أنابيب مربع الباردة المجلفن أنابيب مربع أساسا من الجوانب التالية : نظرة على المظهر الخارجي : تراجع الساخنة المجلفن أنابيب مربع الباردة المجلفن أنابيب مربع السطح قليلا الخام ؛ السطح الخارجي الباردة المجلفن أنابيب مربع هو أكثر سلاسة وأكثر إشراقا .

هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك , لأن المبادلات الحرارية التقليدية لديها العديد من العيوب , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , من الصعب نظيفة , كبيرة مقياس المقاومة الحرارية , وما إلى ذلك لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري , الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة , من السهل نظيفة , صغيرة الحجم المقاومة الحرارية , والتعاقد من الهيكل ,موري إيكيتيالمجلفن أنابيب مربع, الخ .

.انفجار النار هو المكره الذي يدور في سرعة عالية , ويلقي كرات الصلب الصغيرة أو كرات الحديد الصغيرة على سطح أنبوب مربع في سرعة عالية , مما تسبب في تشويه شعرية من سطح أنبوب مربع بالرصاص الصلب أو الحديد بالرصاص يضرب سطح أنبوب مربع في سرعة عالية , مما يزيد من صلابة السطح .

مؤشر الأداء تحليل مربع أنبوب - تأثير المتانة في سرعة عالية جدا على تحميل أجزاء من آلة تسمى تأثير الحمل , تأثير المعادن تحت تأثير الحمل يسمى المتانة .

بالمقارنة مع غيرها من أنابيب الصلب التقليدية , مربع أنابيب الصلب لديها مزايا خفيفة الوزن , وارتفاع القوة , ومقاومة جيدة , وارتفاع الضغط الداخلي , عملية حساسة , والقدرة على التكيف مع الفوضى أو سوء الظروف الجيولوجية .


موري إيكيتيمربع أنابيب الصلب المجلفن مربع أنابيب الصلب المجلفن مربعتقليل احتلال رأس المال



الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن , غير متحللة الأوستينيت هو قطع في الشريط , الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول ,موري إيكيتيمربع أنابيب الصلب المجلفن, عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم , ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا , قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين , أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .

عندما قطع , الثابتة والمتنقلة استخدام نائب رئيس مربع الأنابيب , وما إلى ذلك , تأكد من أنها ثابتة قبل قطع .

Standard requirements.في ظل حالة من تحميل الديناميكي , البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان الذي يسمح الإجهاد لا تقل عن تحميل الديناميكي ثم مضروبا في المسموح به من الإجهاد .

لحام درز الانتهاء من مربع أنبوب يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان غير المدمرة اختبار نسبة تغطية دوامة لحام درز .

إنشاء وإدارة الملفات المخزنة على مدى فترة طويلة من الزمن , وتنفيذ وفقا لذلك .


موري إيكيتيمربع أنابيب الصلب المجلفن مربع أنابيب الصلب المجلفن مربعتقليل احتلال رأس المال



من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة , وبالتالي تحسين الأداء الأفقي مربع أنبوب .

Customer first.بسبب التفاعل بين الكروم والكربون في مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة , مستقرة ص + ص المرحلة المنطقة شكلت في درجة حرارة عالية . ومع ذلك , مع زيادة محتوى الكروم , حل الحد من الكربون انخفض . إضافة النيكل إلى مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة يحل مشكلة التضحية صلابة الفولاذ من أجل تحسين مقاومة التآكل من مارتنزيت أنابيب مربعة . ومع ذلك , فإن محتوى النيكل ليس من السهل أن تكون عالية جدا , وإلا فإن قدرة التبريد تماما فقدت لأن النيكل يوسع الأوستينيت المرحلة المنطقة ويقلل من مرض التصلب العصبي المتعدد درجة الحرارة .

في هذه الفترة , جنبا إلى جنب أنبوب المتداول التكنولوجيا لا تزال غير ناضجة .

الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

موري إيكيتي.فعالية التعامل مع مربع أنبوب الطلاء " ; الدفاع السطحي " ; سطح التكنولوجيا وتدابير طلاء أنابيب مربعة كما هو الحال في الطريق الخلفي " ; الدفاع السطحي " ; يمكن أن يتم على أساس غيرها من تقنيات المعالجة السطحية أو العمليات . هنا لمناقشة " ; المعالجة السطحية قبل الطلاء " ; يشير إلى جميع التدابير المتخذة من أجل إعداد أو حماية مشتركة مع الطلاء . ولذلك , المعالجة السطحية قبل الطلاء كما هو معروف قبل الطلاء المعالجة السطحية .

و q355b أنابيب مربع مقسمة إلى عملية و مداش مداش ; لحام القوس الكهربائي مربع أنبوب , أنبوب مربع لحام المقاومة ( عالية التردد , التردد المنخفض ) , الغاز لحام مربع أنبوب , أنبوب مربع فرن اللحام حسب اللحام مداش ; مستقيم التماس لحام مربع أنبوب , أنبوب مربع دوامة لحام

وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب , أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized , حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة