جزر كايمانالمجلفن مربع أنبوب آلةالتحضير المسبق قبل التحفيز

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-16 14:38:35

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض ( وزارة النفط القياسية ) , رقم قياسي syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد Q235BQ345B الكربون الصلب وغيرها من المواد . تستخدم أساسا في الضغط المنخفض لنقل المياه والنفط والغاز الطبيعي والتدفئة وغيرها من الأنابيب .

الآن في العديد من مشاريع البناء , يمكننا أن نرى الظل من q355b أنابيب مربع , لأن صلابة q355b أنابيب مربع من الصعب بما فيه الكفاية , تشوه , واللكم , وقطع وغيرها من تجهيز الأداء والجودة على أساس صلابة , ولكن أيضا في الخواص الميكانيكية الضمان . استنادا إلى ما ورد أعلاه , من المهم جدا بالنسبة q355b مربع أنبوب اختبار صلابة .

جزر كايمان.في السنوات الأخيرة , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة مربع يلعب دورا جيدا في التنمية الاقتصادية . لأن من العيار الثقيل سلس أنابيب مربع من أنواع كثيرة من العيار الثقيل سلس أنابيب مربع الصب المستمر البليت التكنولوجيا ليست هي نفسها . كما يوحي اسمها , هو نوع من أنبوب مربع الشكل , العديد من أنواع المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , حيث تستخدم معظم أنابيب الصلب مربع , من خلال تفكيك , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم أنابيب دائرية توالت في أنابيب مربعة ثم قص في الطول المطلوب . في العام , 50 لكل حزمة من أنابيب مربع في بقعة من مواصفات كبيرة في الغالب في 10100.8-5 ~ 50010-2 أنابيب مربع مقسمة إلى استخدام الهيكلية , ديكور أنابيب مربع , مربع بناء الأنابيب , الأنابيب الميكانيكية ,جزر كايمانالمجلفن أنابيب مربع السعر, وهلم جرا .

أنواع مختلفة من أنابيب مربعة لها خصائص مختلفة , كل نوع من أنابيب مربعة أداء مختلف , وفقا لمختلف جوانب الأداء في الاختيار , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل . المقبل , ونحن سوف أعرض لكم في الجزء السفلي من أنبوب التدفئة الإجراءات التي تحتاج إلى الاهتمام .

.في هذه العملية , مربع أنبوب سيتم اختبارها في العديد من جوانب الأداء , كل اختبار مربع أنبوب يمكن أن يكون أداء جيد في التطبيق العملي . ثم ما هي خصائص مختلفة من أنبوب مربع , ثم أود أن أعرض لكم أدناه أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الخصائص .

منزوع الدهن .

عندما نفهم بعض أسباب العيوب في q355b مربع أنبوب الرسم ,جزر كايمانحفزت أنابيب مستديرة, ونحن بحاجة إلى تحسين التكنولوجيا باستمرار في عملية الإنتاج اللاحقة , حتى نتمكن من الحد من العيوب .


جزر كايمانالمجلفن مربع أنبوب آلةالتحضير المسبق قبل التحفيز



  

مربع أنابيب الصلب المطاوع . يلقي الصلب ؛ حارّ درفلة فولاذ ; مسحوبة على البارد الصلب .

عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

index.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة . العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة تشكيل مربع أنبوب ,جزر كايمانمربع أنبوب لحظة الصانع, حجم زاوية البحث عادة ما تكون بين 2-3 مرات من سمك الجدار . مربع أنابيب الصلب جوفاء مع الباب , لا يوجد أي التماس في جميع أنحاء , هو أنبوب مربع يتكون من أربعة جوانب من الأنابيب الملحومة يموت , مربع أنبوب أجوف الباب , مربع المهنية أنبوب , مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب اختبار صارمة , وضمان الجودة . المتوسطة والمنخفضة الضغط أنابيب الغلايات ذات الضغط العالي , وأنابيب المبادلات الحرارية , والغاز , والنفط وغيرها من الصناعات , هو أقوى من لحام , لا الشقوق .

بعد قطع أنبوب مربع واحد , كل دفعة من مربع أنبوب رئيس الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم , لحام الخواص الميكانيكية التركيب الكيميائي , ونوعية السطح من مربع أنبوب حل الحالة , بعد اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .


جزر كايمانالمجلفن مربع أنبوب آلةالتحضير المسبق قبل التحفيز



الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن , غير متحللة الأوستينيت هو قطع في الشريط الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول , وزيادة نسبة تزوير أو نشر الصلب تطبيع .

Promise and keep promise.وباختصار , فإن عملية إنتاج أنابيب مربع يتكون من هذه العمليات : أنابيب فارغة و مداش مداش ; قطع مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; المتداول الأنابيب &mdash ; مداش ; تحديد ( طرح ) و مداش مداش ; استقامة &mdash ; مداش ; قطع الرأس والذيل مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تغليف مداش ; التخزين .

الحرارة المحلية في عملية لحام أنبوب مربع يمكن أن تقلل من حرارة المنطقة المتضررة , وتجنب المجهرية من المواد الحساسة للحرارة , والحفاظ على خصائص المواد .

طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم .

جزر كايمان.هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة , ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق للطي , غريب الأطوار , والمنتجات المعيبة .

من المهم أن نلاحظ أن تكلفة المعالجة السطحية لا تزال مرتفعة نسبيا في عملية طلاء الأنابيب مربع , لذلك من المهم جدا أن تختار العلاج المناسب . فقط من خلال اختيار العلاج الصحيح , يمكن ضمان جودة الطلاء مربع أنبوب .

الحديد الخردة , حافة القطع يجب إزالتها تماما مع ملف أو أداة مناسبة لمنع الحديد الخردة , حافة القطع من الصفر المطاط الختم الدائري , وغيرها من الملحقات في اتصال مع أجزاء أخرى .