جرانبيالمجلفن مربع طول الأنبوباحتياطات لاستخدام المنتج

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-10 18:38:28

قبل تشكيل أنبوب مربع , قطاع الصلب يمر عبر التسوية , قطع الحافة , حافة التخطيط , سطح تنظيف ونقل قبل الانحناء حافة العلاج .

بعد تقييم نتائج الاختبار , والانحناء تشوه أجزاء من العينة , المؤهلين تسطيح اختبار تصنيف مربع أنابيب مصنع الآن إنتاج أنابيب مربع تستخدم على نطاق واسع , فإن الحالة الراهنة لا يمكن فصلها عن مصنع أنابيب مربع في السيطرة على التكنولوجيا , مما يجعل من أنابيب الصلب في الوقت الحاضر تقدم الكثير من المساهمة في التنمية . دعونا نلقي نظرة على استخدام أنبوب مربع أدناه .

جرانبي.في عملية الإنتاج من أنابيب مربعة التي هي أولا ملحومة ثم مصبوب , نماذج المنفعة هي أساسا الانتهاء من تشكيل آلة التحجيم الإطار , آلة التحجيم هو عموما اثنين من الدرفلة عالية , والتي يتم توفيرها مع الإطار الأفقي والرأسي الأسطوانة الإطار . في الوقت الحاضر , هناك نوعان رئيسيان من تمرير تصميم مربع أنبوب : أفقي آلة الإطار وفقا لتصميم مربع حفرة , رف بيضاوي الشكل حفرة , وغيرها من رفوف مماثلة مستطيلة ثقب , ثقب الباب يتكون من قوس دائري , مربع أنبوب مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , الأنابيب المجلفنة وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , مثل الأعمال التجارية , من فضلك . نصف قطر فيليه في تقاطع الجدار الجانبي وأسفل كل تمرير يساوي نصف قطر فيليه من المنتج النهائي عبر الباب . مجموع معامل التمدد من أنبوب مربع حوالي 05 , وزعت بشكل رئيسي على شقة الأسطوانة , الأسطوانة الرأسي تشوه صغير جدا , وظيفتها هي الضغط على الجانب القصير من أنبوب مربع . من خلال اعتماد هذا التصميم , حساب أكثر تعقيدا , وحساب القيمة ليست دقيقة بما فيه الكفاية , تمرير محيط يجب تعديلها باستمرار .

شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , أنابيب مربع هو نوع من استخدام أكبر في أنابيب مربع مثل المستخدمة في مجال مواد البناء وخطوط الأنابيب . إذا كان الطلاء الخاص بك لا تتحول إلى أن تكون لك , ثم اثنين من المال إذا كان الطلاء الخاص بك تشير إلى أن كنت فرشاة الزنك الغنية التمهيدي , لأنه يمكنك فرشاة الطلاء الأخرى بسرعة تآكل , ثم الاستمرار في تآكل طبقة الزنك الخاص بك , جيدة الزنك الغنية التمهيدي على الانتهاء .

المعالجة السطحية المستخدمة عادة في الجانب الآخر من الأنابيب تشمل العلاج , العلاج الكيميائي , التفجير النار العلاج , لهب العلاج . سيتم فصل العلاج . 4 ~ 6 الآلام والكروب الذهنية من الهواء المضغوط , فوهة الرش على سطح الصلب في سرعة عالية , تأثير الاحتكاك جلخ سطح الصلب إزالة أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ , وجعل سطح الصلب لتحقيق مجموعة من خشونة .

الكيميائية تلميع : أقل تكلفة تجهيز المعدات , وسرعة عالية , وكفاءة عالية , وحسن الأداء . العيوب هي ضعف سطوع الضوء , الغاز تجاوز الطلب على معدات التهوية , من الصعب تدفئة . مناسبة لأنّ تجهيز دفعات صغيرة من أجزاء صغيرة من أجزاء غير المنضبط سطوع منخفضة الطلب على المنتجات .


جرانبيالمجلفن مربع طول الأنبوباحتياطات لاستخدام المنتج



أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 , 350 , 400 و 450mpa 4 درجات .

السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر , السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .

في جانب من جوانب المعالجة الحرارية , سبائك الصلب يمكن أن تقلل من درجة العزل كربيد في أنابيب مربع , وتحسين تباين من الصلب من خلال تكرار مزعج و متعدد الاتجاه المتداول .

Honesty and mutual benefit.الحديد الخردة , حافة القطع يجب إزالتها تماما مع ملف أو أداة مناسبة لمنع الحديد الخردة , حافة القطع من الصفر المطاط الختم الدائري , وغيرها من الملحقات في اتصال مع أجزاء أخرى .

مربع أنابيب تستخدم أساسا في الهندسة المعمارية , والزجاج الحائط الساتر , نافذة الديكور , الهيكل الصلب , الدرابزين , والآلات , والسيارات , والأجهزة المنزلية , وبناء السفن , والحاويات , والطاقة الكهربائية , والبناء الزراعي , الدفيئة الزراعية , دراجة نارية الإطار , الرف , ومعدات اللياقة البدنية , والترفيه والسياحة , والأثاث الصلب مواصفات مختلفة من أنابيب النفط , أنابيب المياه , الغاز , مياه الصرف الصحي , والهواء التدفئة وغيرها من نقل السوائل , ومكافحة الحرائق , ودعم صناعة البناء والتشييد وغيرها من المجالات .

انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .


جرانبيالمجلفن مربع طول الأنبوباحتياطات لاستخدام المنتج



وخلاصة القول , وتحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع هو المفتاح لضمان خدمة الحياة من يموت لذلك , إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية ,جرانبيالمجلفن أنابيب مربعة, بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .

ranking.تأثير العناصر النزرة , مثل كاليفورنيا , نادرة الأرض وما إلى ذلك , على تعديل شوائب , تغيير هيكل وشكل والممتلكات المادية من شوائب في الصلب , وبالتالي تحسين الخواص الميكانيكية أنابيب مربع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي , على سبيل المثال , الجانب العلوي من q355b أنبوب مربع يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن و الانتهاء . فارغة الانحناء يمكن أيضا أن تكون عازمة R&Amp ; أمبير . أمبير . ت 0.2t دون كسر جدار الأنبوب .

ومع ذلك , هناك نسبة كبيرة من أنابيب الصلب في نهاية العملية , وذلك أساسا داخل وخارج التعامل مع المشاكل . أولا وقبل كل شيء , خارج السؤال مهم جدا , خارج نوعية جيدة أو سيئة مباشرة

جرانبي.أنبوب مربع من خلال عملية تلميع السطح بعد تأثير جيد جدا ,جرانبيتمثيل المجلفن أنابيب مربعة, وتلميع التكنولوجيا تؤثر بشكل مباشر على نوعية الصورة الخارجية من أنبوب مربع ,جرانبيأنبوب مربع, لذلك يجب علينا اختيار المناسب وفقا للنوع أعلاه من تلميع , وتحسين التركيز على عملية تلميع أنبوب مربع .

فائدة نموذج يتكون أساسا من مربع أنبوب الجسم بدون غطاء , غطاء الحماية ليست مثالية , لا دعم , جزء من المشكلة هو أن الكثير من طبقات مكدسة , ومعظم المناطق الساحلية تنتمي إلى المناخ البحري , الأمطار السنوية الكبيرة , وارتفاع الرطوبة الجوية , تراكم المياه في أنابيب مربع , مربع الأنابيب , الخ . يجب أن تكون الحماية : إذا كان أنبوب أو أنبوب العارية , إذا كان يحتاج إلى وقت طويل التخزين , من البداية يجب أن تكون محمية من قبل لا تغطي , لتجنب أنبوب مربع من التآكل , طبقة الشيخوخة , حافة مشوهة , وهلم جرا .

أنبوب مربع من خلال عملية تلميع السطح بعد تأثير جيد جدا , وتلميع التكنولوجيا تؤثر بشكل مباشر على نوعية الصورة الخارجية من أنبوب مربع , لذلك يجب علينا اختيار المناسب وفقا للنوع أعلاه من تلميع , وتحسين التركيز على عملية تلميع أنبوب مربع .