دوزمسحوبة على البارد أنبوب مربعسريع في الاستخدام الصناعي

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-21 17:28:08

الكيميائية تلميع : أقل تكلفة تجهيز المعدات , وسرعة عالية ,دوزالفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب مستطيل, وكفاءة عالية , وحسن الأداء . العيوب هي ضعف سطوع الضوء الغاز تجاوز الطلب على معدات التهوية , وانخفاض سبائك أنابيب مربع .

دوز.مربع أنبوب المعادن غير الحديدية من الصعب تدفئة . مناسبة لأنّ تجهيز دفعات صغيرة من أجزاء صغيرة من أجزاء غير المنضبط سطوع منخفضة الطلب على المنتجات .

تصنيف المواد حسب المواد : أنابيب الكربون الصلب مربع , وتسمى أيضا المعادن غير الحديدية , يشير إلى المعادن والسبائك الأخرى من المعادن الحديدية , مثل النحاس والقصدير والرصاص والزنك والألومنيوم والنحاس والبرونز وسبائك الألومنيوم , مع سبائك . وبالإضافة إلى ذلك , الكروم , النيكل , المنغنيز , والموليبدينوم والكوبالت أنابيب مربعة , والفاناديوم , التنغستن , والتيتانيوم وغيرها من المعادن تستخدم أساسا سبيكة إضافات لتحسين خصائص المعادن , التنغستن , أنابيب مربعة , والتيتانيوم , والموليبدينوم وغيرها من المنتجات المستخدمة في إنتاج سبائك الصلب . هذه المعادن غير الحديدية المعروفة باسم المعادن الصناعية , بالإضافة إلى المعادن الثمينة : البلاتين , الذهب , الفضة , بما في ذلك الإشعاع , مثل مربع أنبوب .

إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , ثم مختومة مع سدادة خشبية , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم ,دوزالمجلفن أنابيب مستطيلة, المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

.سطح مقاومة الالتصاق هو سمة هامة من سمات أنابيب مربع مربع أنابيب تستخدم عادة في النقل في الوقت الحاضر .

الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

أنبوب مربع المواد : Q23 Q345 ( 16Mn ) , سبائك الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ .


دوزمسحوبة على البارد أنبوب مربعسريع في الاستخدام الصناعي



في ظل حالة من تحميل الديناميكي , البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان الذي يسمح الإجهاد لا تقل عن تحميل الديناميكي ثم مضروبا في المسموح به من الإجهاد .

أداة إزالة الصدأ أساسا استخدام فرشاة أسلاك الفولاذ وغيرها من الأدوات على الجانب الآخر من سطح الأنبوب الرملي , الصدأ , لحام الخبث , وهلم جرا . إزالة الصدأ من الأدوات اليدوية يمكن أن تصل إلى مستوى SA2 , وإزالة الصدأ من أدوات السلطة يمكن أن تصل إلى مستوى SA3 . إذا كان السطح من أنابيب مربعة تعلق بحزم على مقياس أكسيد الحديد ,دوزالمجلفن مربع أنبوب الهاتف, وإزالة الصدأ تأثير الأدوات ليست مثالية , و عمق مرساة الحبوب لا يمكن أن تصل إلى متطلبات البناء .

بعد إنتاج أنابيب مربع , وعادة ما تكون المعالجة السطحية , وهذا هو , على الجانب الآخر من سطح الأنابيب أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ والمواد اللاصقة تنظيف العملية . مثل هذا لا يمكن معالجتها بواسطة العلاج الطبيعي , يجب أن تعامل مع العلاج الكيميائي .

Honesty is the foundation.بعد تقييم نتائج الاختبار , والانحناء تشوه أجزاء من العينة , إذا كان هناك أي صدع أو صدع , المؤهلين , تسطيح اختبار تصنيف مربع أنابيب مصنع الآن إنتاج أنابيب مربع تستخدم على نطاق واسع , فإن الحالة الراهنة لا يمكن فصلها عن مصنع أنابيب مربع في السيطرة على التكنولوجيا , مما يجعل من أنابيب الصلب في الوقت الحاضر تقدم الكثير من المساهمة في التنمية . دعونا نلقي نظرة على استخدام أنبوب مربع أدناه .

الآن في العديد من مشاريع البناء , يمكننا أن نرى الظل من q355b أنابيب مربع , لأن صلابة q355b أنابيب مربع من الصعب بما فيه الكفاية , تشوه , واللكم , وقطع وغيرها من تجهيز الأداء والجودة على أساس صلابة , ولكن أيضا في الخواص الميكانيكية الضمان . استنادا إلى ما ورد أعلاه من المهم جدا بالنسبة q355b مربع أنبوب اختبار صلابة .

الكثافة أنابيب مربع مصنوعة من البلاستيك وفقا لخصائص أنابيب مربع لديها مزايا خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة جيدة , من السهل زرع , مقاومة للماء الصغيرة , منخفضة التكلفة , ومقاومة التآكل , وما إلى ذلك الأداء التشغيلي والفوائد الاقتصادية تفوق بكثير من الخرسانة المسلحة أنابيب أنابيب الحديد مع المواصفات العامة هو تجديد المنتج من هندسة الأنابيب .


دوزمسحوبة على البارد أنبوب مربعسريع في الاستخدام الصناعي



وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب : أنبوب مربع زاوية برينل ( HB ) , الذي يحدد قيمة زاوية من سطح المعدن من البيانات التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل ثابت مع عدد معين من الضغط على الرأس .

Information recommendation.الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء في اتجاهين ضغط الأسطوانة الداخلية والخارجية جدار أنبوب فارغة .

تغيير رسم مربع أنبوب : عادة من خلال تفكيك قطاع الصلب , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت إلى مربع أنبوب , ثم قص إلى الطول المطلوب . المرحلة ( 1904&mdash ; 1934 )

وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون ساخنة في تعليق للحد من تشوه التبريد , والحد من تشوه الغاز نيترة أو ايون نيترة . مربع أنبوب في كل جانب من جوانب الأداء المتميز , ونحن أيضا سوف يكون لهم في هذا الجانب من الاختبار , بحيث مربع أنبوب أكثر قوة ودائمة , ثم مربع أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الأداء المتميز القادم سوف أعرض لكم .

دوز.الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة .

بعد العلاج من الكالسيوم , لينة تهب العلاج يمكن أن تقلل من شوائب المتبقية في الصلب المنصهر , ويمكن أن تجعل من أفضل التفاف حول al20 كاس وغيرها من النوى .

تستخدم عادة صلابة برينل , روكويل صلابة فيكرز , وهلم جرا .