وندسورالمجلفن مربع أنبوب سمك الجداركيف يجب أن يذهب سوق الصناعة؟

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-21 10:28:08

من أجل الحصول على نوعية جيدة من الطلاء , طلاء يجب أن تعلق على سطح الكائن . هذا يعتمد على نوعية الطلاء . من ناحية أخرى , فإنه يعتمد على نوعية المعالجة السطحية قبل البناء . بعد المعالجة السطحية المختلفة على سطح الجسم , ونوعية الطلاء و الآثار الاقتصادية التي تم الحصول عليها هي مختلفة جدا .

عادة تسليم طول أنابيب مربعة 3200mm-13000mm ومعظمهم من 6500mm و 13000mm . مربع أنبوب يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2300mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , 8 ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام . قصيرة وغير ثابتة الحجم وزن المنتج لا يتجاوز 8 ٪ من إجمالي حجم التسليم , نظرية الوزن أكبر من 20kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز 5 ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع , وهناك العديد من الطرق المختلفة , طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة , وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم , وبالتالي , فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل , ونحن أساسا شرح ما هي خصائص تكنولوجيا التبريد تحت الأنابيب . ما هي الخصائص الرئيسية من أنبوب مربع أنبوب مربع أجزاء دقيقة الحجم سطح أملس : في الوقت الحاضر , وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى 8 ~ 9 درجات , إذا كان استخدام مثالي , الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك , مع أجزاء الباردة , عموما لا تحتاج إلى إعادة تجهيز , فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .

وندسور.بالمقارنة مع غيرها من لحام , لحام أنابيب مربع لديها العديد من المزايا .

عندما قطع أنبوب مربع ,وندسورأنابيب الصلب المجلفن, وسوف يكون هناك تشوه , الشق , الشق الكراك الظاهرة , ثم قطع أنبوب مربع هو أن تولي اهتماما لكتابة كيفية تشغيل اليوم أن أعرض لكم , مربع أنبوب قطع العملية ينبغي أن تولي اهتماما لهذه النقطة , إذا كانت العملية الصحيحة سوف تسمح مربع أنبوب قطع العمل بسلاسة إلى قطع المكان , يرجى استخدام خرقة أو قماش نوع سطح أنبوب مربع النفط أشتات أو التراب نظيفة تماما .

.ارتفاع في درجة الحرارة عملية الأكسدة ينطوي على غمر الشغل في الملح المصهور محددة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة .

الآن الفولاذ المقاوم للصدأ في حياتنا تدريجيا محل منتجات الحديد النقي , والآن أنابيب الصلب تدريجيا أيضا الابتكار , والآن q355b أنابيب مربع هو ممثل نموذجي . ومع ذلك , ما ذكر أعلاه ليست النقطة الرئيسية اليوم هو التركيز على q355b مربع أنبوب المتداول عملية التحليل .

طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , ل = 20 ملم .


وندسورالمجلفن مربع أنبوب سمك الجداركيف يجب أن يذهب سوق الصناعة؟



  

الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن ( gb5213-8 هو الصف الأول , الصف الثاني , والغلايات المحماة الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن .

مربع أنبوب يوفر المواد الخام : معدل المواد الباردة يمكن أن تصل إلى أكثر من 80 ٪ . إذا كانت العلامة التجارية السيارات دبوس قطع معدل المواد 4.3 في المائة , والمواد من الماضي 28 ٪ إلى ٪ . ومن الواضح أن استخدام الباردة إنتاج الأجزاء الميكانيكية ,وندسورالمجلفن أنابيب حلزونية الأسعار, يمكن أن ينقذ الكثير من الصلب والمعادن غير الحديدية المواد .

average method.مجمع قسم مربع أنبوب : زهرة على شكل مربع أنبوب , أنبوب مربع مفتوح , المموج أنبوب مربع , على شكل مربع أنبوب .

أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 , 350 , 400 و 450mpa 4 درجات .

الآن , fangguan يمكن الحصول على مثل هذه النتائج الجيدة في السوق لا يمكن فصلها عن الشركات المصنعة في مجال التكنولوجيا ,وندسورمربع أنابيب الصلب المجلفن, وأعتقد أن المستقبل fangguan السوق سوف تفعل أفضل .


وندسورالمجلفن مربع أنبوب سمك الجداركيف يجب أن يذهب سوق الصناعة؟



إن q355b مربع أنبوب ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة , عموما قطاع الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . في الوقت الحاضر , q355b مربع أنبوب تشكيل الصلبة و فارغة الانحناء الانحناء . q355b مربع أنبوب الانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم لكل متر , والانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكبر من مجموع طول الانحناء الفعلي , كما يوحي اسمها , والانحناء الفعلي داخل وخارج الأسطوانة فارغة الجدران الداخلية والخارجية في اتجاهين ضغط .

packing.ارتفاع في درجة الحرارة عملية الأكسدة ينطوي على غمر الشغل في الملح المصهور محددة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة .

q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع q355b q355b q345b , مادة q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع المدرفلة على الساخن زاوية نوعية جيدة , ممتازة , ونحن قد تصبح العديد من الشركات . q355b مربع أنابيب الصلب الشعاع الأول نوعان من المنتجات في شكل مختلف , في نفس الحالة من المواد , قدرة تحمل الصلب هو نفسه , ولكن استخدام مختلفة جدا . q355b أنبوب مربع هو متوازي المستطيلات , وأنا على شكل الصلب في الشكل . استخدام مختلف , مربع أنبوب لا تمتد قليلا تقريبا , لا مشكلة في دعم , ولكن اختيار نوع معين من الصلب , تحتاج أيضا إلى النظر في متطلبات المشروع . مربع أنبوب المستخدمة في البناء الفعلي ( gbt8162-199 هو مربع أنبوب المستخدمة في الهيكل العام و هيكل الميكانيكية .

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض نقل ( وزارة النفط القياسية ) رقم قياسي هو syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد q235bq345b الكربون الصلب وغيرها من المواد . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , والنفط , والغاز الطبيعي , ونحن في الواقع اختيار مربع أنبوب وفقا لخصائصها لشراء , ونحن في مجالات مختلفة من أنواع مختلفة من أنابيب مربع , ثم خصائص أنابيب الصلب مربع ما هو الفرق بين العادي , اليوم , ونحن نقدم لكم , دعونا بعضنا البعض لديهم فهم أعمق من الأنابيب .

من الصعب القضاء على الشريط بسبب العزل الحراري . عادة , تطبيع يمكن أن تقلل من هذا الفصل إلى حد ما , عادة تطبيع يمكن تصحيح الفصل إلى المستوى المسموح به . إذا كان الشريط هو خطير , تطبيع يمكن تحسينها عدة مرات . موثوق بها هو نشر الصلب في درجة حرارة عالية , ثم تطبيع مرة أخرى , بحيث يمكن القضاء تماما على تأثير الشريط , ولكن هذه التكلفة ستكون عالية جدا , لوحة الصلب , ونوعية السطح , من الصعب تحقيق .

جميع q355b سلس أنابيب مربع يتم اختبارها على الخواص الميكانيكية . الخواص الميكانيكية اختبار يمكن تقسيمها إلى فئتين : اختبار الشد , اختبار صلابة .