بيتكاكيفية تعبئة أنابيب مربعالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-11-03 21:26:01

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض نقل ( وزارة النفط القياسية ) رقم قياسي هو syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد q235bq345b الكربون الصلب وغيرها من المواد . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , والنفط , والغاز الطبيعي , والتدفئة وغيرها من أنابيب الضغط المنخفض .

بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

بيتكا.لأن الخام فارغة يمكن ضغطها في أي شكل , مربع أنبوب ملحومة بسهولة في المنتجات التي ليس من السهل .

وظيفة تحليل مؤشر قوة أنبوب مربع , والتي يتم تحميلها من قبل الكثير من التقدم , هو ما يسمى تأثير الحمل , و قوة أنبوب مربع التي تضررت من تأثير الحمل يسمى تأثير المتانة .

.الآن الفولاذ المقاوم للصدأ في حياتنا تدريجيا محل منتجات الحديد النقي ,بيتكا4 بوصة أنابيب الصلب المجلفن جولة, والآن أنابيب الصلب تدريجيا أيضا الابتكار , والآن q355b أنابيب مربع هو ممثل نموذجي . ومع ذلك , ما ذكر أعلاه ليست النقطة الرئيسية , اليوم هو التركيز على q355b مربع أنبوب المتداول عملية التحليل .

وخلاصة القول , لذلك , إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف , واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية , ينبغي تحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع , بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .

د - لا تقطع يد مملة وخاصة بالنسبة للفتيات , المصافحة أو الأصابع يمكن أن تكون مربوطة شرنقة .


بيتكاكيفية تعبئة أنابيب مربعالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة



وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب .

غير صحيح ختم الاتجاه , هذا الجزء يجب استخدام برامج المحاكاة في مرحلة مبكرة من التصميم لضمان تحليل اتجاه ختم أجزاء وعندما متطلبات الجودة من أجزاء , تحتاج إلى إعادة تطوير القالب , اتجاه تعديل سلس أنابيب مربع . ضغط .

أنبوب مربع الصلب بعقب مشتركة واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور , بعد أن توالت في أنبوب مربع ,بيتكاعالية القوة أنبوب مربع, التلقائي لحام القوس المغمور هو المعتمد .

market price.فعالية التعامل مع مربع أنبوب الطلاء " ; الدفاع السطحي " ; سطح التكنولوجيا وتدابير طلاء أنابيب مربعة كما هو الحال في الطريق الخلفي " ; الدفاع السطحي " ; يمكن أن يتم على أساس غيرها من تقنيات المعالجة السطحية أو العمليات . هنا لمناقشة " ; المعالجة السطحية قبل الطلاء " ; يشير إلى جميع التدابير المتخذة من أجل إعداد أو حماية مشتركة مع الطلاء . ولذلك , المعالجة السطحية قبل الطلاء كما هو معروف قبل الطلاء المعالجة السطحية .

بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو منحرف توالت , توالت أو توالت على التوالي . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , رش المياه والتبريد ,بيتكاسلس أنابيب مربع, أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة أنابيب الصلب

الآن , fangguan يمكن الحصول على مثل هذه النتائج الجيدة في السوق , لا يمكن فصلها عن الشركات المصنعة في مجال التكنولوجيا , وأعتقد أن المستقبل fangguan السوق سوف تفعل أفضل .


بيتكاكيفية تعبئة أنابيب مربعالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة



أولا , يتم استخدام فرشاة الأسلاك النحاسية لإزالة الرواسب على سطح طبقة من أنبوب مربع , والنفط وصمة عار على سطح طبقة يتم غسلها مع العطور الصنوبر أو ما شابه ذلك , أو محلول يحتوي على الفوسفات أو الكرومات يمكن أن تستخدم أيضا .

Trustworthy.القيام بعمل جيد في الجوانب التالية لتحسين فعالية استخدام مربع أنبوب

مربع أنبوب الحفر الأساسية الماس ( gb3423-8 ) هو مربع أنبوب الحفر الأساسية أنبوب , أنبوب الغلاف .

عند تغطية مربع أنبوب , أنبوب مربع سطح التهوية يجب أن تكون مضمونة لتجنب بخار الماء من الصعب أن تتطاير و جمعها على السطح .

بيتكا.من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة , وبالتالي تحسين الأداء الأفقي مربع أنبوب .

سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة يقاس سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة . عندما لا يمكن تلبية الاحتياجات , q355b سلس أنابيب مربع طبقة واقية يمكن أن تكون محفورة في الاختبار .

إزالة الأوساخ والشحوم على سطح الصلب قبل قطع الغاز , وترك مساحة معينة تحت لتسهيل تهب من الخبث . عندما قطع الغاز , قطع الشعلة يجب أن تتحرك في سرعة موحدة , 2 ~ 5 ملم من سطح قطع الشعلة الأساسية هي مناسبة , قريبة جدا من حافة القطع سوف تذوب , من السهل قطع .