الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرشسوف تتجاوز التوقعات

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-16 21:59:36

صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ هي ملفوف في صفائح الفولاذ , المعروف أيضا باسم قطاع الصلب . تقسيم المدرفلة على الساخن , المدرفلة الباردة , ولكن أيضا قطاع الصلب عالية الجودة العادية قطاع الصلب . هناك أنواع كثيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ حزام ! استخدام واسعة ! هناك : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 202 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 301 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 302 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 303 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , J4 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 309s الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 317L الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , 430 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط وهلم جرا ! سمك : 0.02mm-4mm , والعرض : 5mm-1550mm , يمكن أن تكون مخصصة غير القياسية !

.إعداد وتخزين ونقل المياه , وتنقية المياه , وإعادة التدوير تحلية المياه , مثل اختيار المواد . الطلب حوالي 25 , 000 طن .

المعايير .

.5 - تحديد رقم يدل على التركيب الكيميائي مع العناصر الكيميائية الدولية رمز رمز الوطنية , على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . سلسلة 200 ؛ الأرقام التسلسلية في الأبجدية اللاتينية والنظام , فقط لأغراض محددة .

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي * سمك الجدار ملليمتر عدد جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين , فإن الاقتصاد الوطني قد حصلت على النمو السريع في المناطق الحضرية , والإسكان , والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع , نوعية المياه , والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد . أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك في ظل ظروف معينة , لا سيما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك الجدار فقط 0.6 ~ 2 مم في نظام مياه الشرب ذات جودة عالية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا أكثر , ونظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه , مع ميزات السلامة والاعتمادية , والصرف الصحي , وحماية البيئة , والاقتصاد , والتطبيق . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج أن هذا هو نوع جديد من الأنابيب مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة , والتي هي أيضا قادرة على المنافسة , وسوف تلعب دورا لا مثيل له في تحسين نوعية المياه وتحسين مستوى معيشة الشعب .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصين العلامة التجارية 0cr18ni12mo3ti ( ورقة 0cr18ni12mo2ti ينبغي أن تكون هذه العلامة التجارية ) , العلامة التجارية الجديدة هي 06cr17ni12mo2ti الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في SUS316 إضافة تي لتحسين مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . المستخدمة في حامض الفوسفوريك , حمض الخليك , حمض الخليك المعدات .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرشسوف تتجاوز التوقعات



كلا نهايات من أنابيب الصلب يجب أن تكون مقطعة إلى زوايا الحق , وإزالة لدغ .

قلق الأسرة .

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام , المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / ملفوف المواد ] مع سطح أملس , على نحو سلس , دقة عالية الأبعاد , الخواص الميكانيكية وغيرها من المزايا , ومعظم المنتجات في لفائف , يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

Design brand.machinability في الآلات عالية السرعة , سبيكة معدل التغذية و سرعة القطع هي نفسها ل . إذا كان متفحمة , سرعة القطع هو حوالي 20 ٪ أقل من ل , وأداء الآلات ومكوناتها تلعب دورا رئيسيا .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي مع نفس المحتوى من سبيكة , والضغط على الأسطوانة , شفرة , المكره , وما إلى ذلك تحت قوة عالية ومقاومة للتآكل البيئة .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرشسوف تتجاوز التوقعات



سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غيغابايت . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هي العلامة التجارية من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تنتجها الجمعية الأمريكية القياسية . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك غيغابايت قبل 0.3mm-70mm غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت

discount.2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .

إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد المشتركة في الفولاذ المقاوم للصدأ , مع كثافة 93 غيغابايت , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . مقاومة درجات الحرارة العالية 800 ℃ , مع خصائص جيدة للتجهيز , وصلابة عالية , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث والديكور والصناعات الغذائية والطبية .

.202030303030304310s 33163240440 430 , وغيرها من المواد .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

الفرق بين ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب غير القابل للصدأ : و L الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في ل الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ . لأن الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في درجة حرارة عالية عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و 85 ٪ . وبالإضافة إلى ذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية . ومع ذلك , ل الفولاذ المقاوم للصدأ مع ارتفاع محتوى الكربون 0.0 يمكن استخدامها في التطبيقات التي لا يمكن أن يصلب بعد اللحام و تتطلب مقاومة للتآكل عالية . . . . . . .