الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيفية حل هذه المشكلة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-25 10:20:02

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .

المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة قيمة ) + رمز ز : المواد المشتركة , ف : عالية المنحى المواد + ضمان فقدان الحديد القيمة ( تردد 50 هرتز , كثافة الفيض المغناطيسي عالية 7T عند زيادة فقدان الحديد قيمة 100 مرة ) . على سبيل المثال 30g130 يدل على سمك 0.3mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 3 . المدرفلة الباردة الموجهة السيليكون الصلب الشريط ياوتشنغ Sandeli الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المجلفن المجلفن المجلفن لوحة : لوحة القصدير المجلفن , صفيح , المعروف أيضا باسم صفيح , لوحة الصلب ( الشريط ) سطح مطلي القصدير , ومقاومة التآكل جيدة ويمكن استخدامها بوصفها مواد التعبئة والتغليف المعلبة , وقطع غيار الاتصالات السلكية واللاسلكية داخل وخارج كابل حماية الجلد , والأجهزة , مثل مصباح يدوي .

.مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن جودة اللحام ( في أوكرانيا للبتروكيماويات توسيع مشروع إعادة الإعمار , ونحن استخدام هذه الطريقة في لحام , إصلاح ما مجموعه 28 الموانئ , لحام معدل التأهيل ) , يستحق منا استخدام .

يموت التكلفة : المواصفات المستخدمة عادة , لا تستخدم عادة , والمواصفات المشتركة هي دوران سريع , يموت تقاسم التكاليف منخفضة . بسبب انخفاض معدل الاستخدام وارتفاع تقاسم التكاليف , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الخصائص

.لفائف العرض غير مؤكد , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm , وما إلى ذلك , يمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

لهب الأكسجين والغاز لا يمكن قطع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن تتأكسد .

202030303030304310s 33163240440 , 430 , وغيرها من المواد .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيفية حل هذه المشكلة



301&mdash ; ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , وخفض التكاليف , حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .

من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل , حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .

Project scope.( أ ) في الأشهر الستة الأولى , بلغ متوسط الإنتاج اليومي من الصلب الخام 240 ألف طن , أي ما يعادل مستوى إنتاج الصلب الخام 8.6 بليون طن , في شباط / فبراير إلى مستوى قياسي قدره 2.288 مليون طن , على الرغم من الانخفاض في آذار / مارس وحزيران / يونيه , ولكن لا تزال في مستوى أعلى من 2.1 مليون طن . الناتج من الصلب الخام فى مقاطعة خبى ومقاطعة جيانغسو بنسبة 8 ٪ و 2 ٪ على التوالي خلال نفس الفترة من العام الماضى , و 44 في المائة من مجموع الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي من 26.94 مليون طن فى مقاطعة شانشى ولياونينغ وخنان ويوننان وغيرها من المقاطعات زيادة الإنتاج أكثر من 1 مليون طن . أنابيب الصلب , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , ومقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , ولكن لا يزال هناك 60 ٪ من الإنتاج من الشركات الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم الصلب .

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 أنواع , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 أنواع , سمك الجدار من 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

SPHDSPHD & MDASH ; مداش ; يمثل المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع ختم .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيفية حل هذه المشكلة



الأصل : المحلية والمستوردة ( السويد , اليابان , فنلندا , كوريا الجنوبية , تايوان ) ؛ تصنيف حسب سمك ورقة ( 0.2mm-4mm ) لوحة متوسطة ( 4mm-20mm ) لوحة سميكة ( 20mm-60mm ) إنتاج الصلب المدرفلة على البارد

Good quality.غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة القرص ( الصف الأول ) gb1270-80 ( الصف الأول )

في الجزء الخلفي من خط أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع الصلبة الأسلاك محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , عادة ما تكون محمية من قبل انسداد لوحة ختم والتهوية على كلا الجانبين من داخل خط أنابيب لحام ميناء أسفل لحام ( انظر الجدول 1 ) , في حين أن الجانب الخارجي من خط أنابيب الصلب الملحومة ميناء يمكن أن تكون مختومة من قبل لاصقة من القماش .

مداش ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .

.مواصفات و جودة مظهر وفقا gb14975-2002 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .

2B الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك , بعد التسطيح للحصول على لمعان المناسبة . . . . . . .