الفولاذ المقاوم للصدأتعزيز الرقابة على الصناعة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-26 10:26:13

الفولاذ المقاوم للصدأ هو فيلم أكسيد الكروم الغنية ( فيلم واقية ) التي تشكلت على سطحه , رقيقة جدا , قوية , كثيفة ومستقرة , والتي تحافظ على ذرات الأكسجين من التسلل إلى مواصلة أكسدة , وبالتالي الحصول على مقاومة التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! سطح المعدن هو أيضا باستمرار متآكلة .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيجابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام وتجهيز التكنولوجيا , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك , الأنابيب الملحومة , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة , وذلك أساسا لتوفير التكاليف , سمك 0 , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة السلامة , في جميع أنحاء المكاتب , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . العام 0.91 ~ 1 .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وموثوق بها , صحية , وحماية البيئة , والاقتصاد , والتطبيق , خط أنابيب جديدة موثوق بها , بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة , مما يجعلها أكثر من غيرها من الأنابيب لا يمكن الاستغناء عنه من المزايا , وآفاق واعدة .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك ولكن سوف يستغرق وقتا أطول . عادة , إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي , فإنه سرعان ما يصبح من الواضح أن هذا هو علامة على الصدأ . لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , دعونا نفهم هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , فإنه يشكل طبقة من فيلم واقية - فيلم بلانت , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .

المقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , المنغنيز , الخ . ) الكروم عالية الاستقرار الكيميائي , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , مما يجعل المعدن معزولة عن العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب .

' الناس سوف يفاجأ عندما يكون هناك بقع الصدأ البني على سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ليست غير قابلة للصدأ , هو أن هناك مشكلة مع الصلب ؟ في الواقع , هذا هو بسبب عدم فهم كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من جانب واحد خطأ . يجب أن نعرف أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ تحت ظروف معينة .


الفولاذ المقاوم للصدأتعزيز الرقابة على الصناعة



حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

1 - واجب مصنع الصقل الصلب حزام أسود , فرن بطانة ثقب تسرب الأمونيا يمكن أن يسبب الصدأ . 2 . مصنع الصلب مسؤولية قطاع الصلب تقشير التراخوما وما سوف يسبب الصدأ . المواد التي لا تصل إلى مستوى يمكن أن يسبب الصدأ . 3 - واجب مصنع الصقل الصلب حزام أسود , فرن بطانة ثقب تسرب الأمونيا يمكن أن يسبب الصدأ . 4 - مسؤولية مصنع الأنابيب الأنابيب مصنع لحام طحن الخام , وسوف يسبب الصدأ .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنقسم إلى المتداول الساخنة , الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

new product.اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .

تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل 200ppm أيونات الكلوريد و 2ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم , و يجب أن تكون ملفوفة خارج العزل الحراري القطن , ومكافحة التآكل العلاج . تذكر أن لا تستخدم المواد التي تحتوي على كلوريد الهالوجين وغيرها من المواد اللاصقة التي يمكن أن تآكل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .


الفولاذ المقاوم للصدأتعزيز الرقابة على الصناعة



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ , لا يعني أنه لا يمكن الصدأ , وضعت في مياه البحر , لا تزال مطرزة بسرعة , في درجة الحرارة العادية , لا الصدأ إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ , في ظل الظروف العادية , لا الصدأ , إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها

technical service.  

الثانية , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية , والمعدات الجراحية , مع إضافة عنصر الموليبدينوم إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . كما أنها تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع أفضل مقاومة للتآكل كلوريد . SS يستخدم عادة في محطات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الصف الفولاذ المقاوم للصدأ . أنابيب الصلب عادة ما تستوفي هذا المستوى من التطبيق .

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

.يموت التكلفة : المواصفات المستخدمة عادة , لا تستخدم عادة , والمواصفات المشتركة هي دوران سريع , يموت تقاسم التكاليف منخفضة . بسبب انخفاض معدل الاستخدام وارتفاع تقاسم التكاليف , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الخصائص

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .

ثابت معدل زحف غالبا ما تستخدم لتقييم سلوك زحف المواد على مدى فترة طويلة من الزمن . ثابت معدل زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحت درجة حرارة عالية والإجهاد هو مؤشر رئيسي على حياة طويلة من المواد . النتائج التجريبية تبين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 550 ℃ ( 90mpa 600 ℃ ( 85mpa 500h ) في حين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 650 ℃ ( الإجهاد انخفض إلى 70 الآلام والكروب الذهنية ) . درجة الحرارة زحف معدل 65mpa الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب عينة زيادة . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تصل إلى قيمة كبيرة في العديد من الظروف التجريبية , زحف تمزق يحدث . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تحت عدة ظروف مختلفة يمكن أن ينظر إليه في هذه الورقة . بالمقارنة مع غيرها من المواد الإنشائية المشتركة , زحف خصائص عدة مواد أفضل من المواد المشتركة في جميع ظروف الاختبار , بعد 500 ساعة من الاختبار , مجموع سلالة لا تتجاوز 0.12 في المائة , منحنى مستقرة نسبيا , وتقلب قليلا , مما يدل على أن بيانات الاختبار والاستقرار جيدة , وموثوقية عالية . تستخدم على نطاق واسع في صناعة البتروكيماويات , وخطوط الأنابيب , وغيرها من ظروف العمل مع تآكل قوية متوسطة - السبب الرئيسي في مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة عدد كبير من العناصر , الكروم هو العنصر الرئيسي في تحديد مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الكهربائي المحتملة مع زيادة محتوى الكروم القفز . من ناحية , الكروم كربيد صلابة أكبر من ذلك من المصفوفة , وارتداء المقاومة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تحسينها من خلال خدمة عملية ارتداء من ناحية أخرى , هطول الأمطار التي تحتوي على الكروم كربيد يمكن أن يؤدي إلى تخفيف منطقة الكروم عنصر في بعض أجزاء من المصفوفة , وزيادة عدد الخلايا من المواد , مما يؤدي إلى انخفاض القطب المحتملة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولذلك , من أجل الحصول على مقاومة جيدة للتآكل وارتداء خصائص أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مزيج من الخواص الميكانيكية والمقاومة للتآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تؤخذ في الاعتبار . في الوقت الحاضر , بعض العلماء تغيير المقاومة للتآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال المعالجة الحرارية , وما إلى ذلك تأثير درجة الحرارة والوقت austenitizing , هدأ درجة الحرارة والوقت على الخواص الميكانيكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو درس . وتظهر النتائج أن درجة حرارة austenitizing يمكن تغيير الخواص الميكانيكية ولكن لها تأثير يذكر على خصائص التآكل , في حين أن تأثير درجة الحرارة هدأ على المرحلة الثانية , تأثير كبير على مقاومة التآكل من المواد , ومناسبة austenitizing درجة الحرارة هدأ درجة الحرارة يمكن أن تحسن مقاومة التآكل وارتداء الأداء . وخلص إلى أن انخفاض درجة الحرارة -- يمكن أن تشكل طبقة نشرها على سطح المواد , وتحسين مقاومة التآكل من المواد .