الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المموج خرطوممحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-15 18:29:24

اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع , الاستخدامات , مثل ف ( شقة ) عرض المجلس , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص , والثاني هو " ; هيكل " ; 400 هو الحد الأدنى من قوة الشد 400mpa , وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .

.مشرق النيكل طبقة على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الفضة معدن أبيض مع الأصفر الصغير قطاع الضوء , وصلابة أعلى من النحاس والزنك والقصدير والكادميوم والذهب والفضة , ولكن أقل من الكروم والروديوم المعادن . مشرق النيكل عالية الاستقرار الكيميائية في الهواء , وحسن الاستقرار القلوي . مشرق النيكل يمكن أن تكون مباشرة مطلي على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام منير دون تلميع لتحسين صلابة , ومقاومة التآكل , والتسطيح من السطح . بعد استخدام مشرق النيكل السائل لبعض الوقت

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 أنواع , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 أنواع , مسحوبة على البارد ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع , سمك الجدار من 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

.( أ ) في الأشهر الستة الأولى , بلغ متوسط الإنتاج اليومي من الصلب الخام 240 ألف طن , أي ما يعادل مستوى إنتاج الصلب الخام 8.6 بليون طن , من بينها , في شباط / فبراير إلى مستوى قياسي قدره 2.288 مليون طن , على الرغم من الانخفاض في آذار / مارس وحزيران / يونيه , و 44 في المائة من مجموع الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي من 26.94 مليون طن فى مقاطعة شانشى ولياونينغ وخنان ويوننان وغيرها من المقاطعات زيادة الإنتاج أكثر من 1 مليون طن . أنابيب الصلب , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , ومقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , ولكن لا يزال هناك 60 ٪ من الإنتاج من الشركات الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم الصلب .

تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

مقاومة جيدة للتآكل , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون , ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .


الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المموج خرطوممحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة



هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

روكويل اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو اختبار المسافة البادئة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .

الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الشعرية : SUS301 / SUS ; القطر الداخلي 4mm-10mm تلميع العلاج . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية التطبيق : التلقائي متر إشارة أنبوب , التلقائي متر حماية الأسلاك أنبوب ؛ الدقة البصرية حاكم الدائرة , وأجهزة الاستشعار الصناعية , والمعدات الالكترونية خط حماية أنبوب ؛ حماية سلامة الأجهزة الكهربائية وخطوط الأنابيب الشعرية الحرارية متر و الدعم الداخلي جوفاء عالية الجهد الكابلات البصرية . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية : خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل , مقاومة الشد , مقاومة للماء , وتوفير ممتازة الكهرومغناطيسية التدريع الأداء . الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم يمكن أن تكون عازمة في زوايا مختلفة و نصف قطرها انحناء في كل اتجاه لها نفس المتانة ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم مرنة بين الملعب , وحسن المرونة , لا انسداد وتصلب الظاهرة ؛ [ ستينلسّ ستيل ] خيط سنّ اللولب خرطوم يتلقّى بعض مقاومة سحب قوة بين كلّ جانب مشبك , يضمن [ ر & د ] وخدمة في أحد من ال [ سبسل برودوكت ] صناعة مشروع . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . قوة الشد المحوري يمكن أن تحمل 6 مرات من القطر الداخلي الاسمي - العائد من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أكثر من ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي المشتركة . هذه الخاصية تمكن المصممين من تصميم المنتجات في الوزن مما يجعل هذه السبائك من 317L أكثر ميزة سعرية . هذه السبائك هي مناسبة خاصة - 50 و درجة ؛ و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة . هذه السبائك يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار في التطبيقات التي تتجاوز هذه درجة الحرارة , ولكن هناك بعض التطبيقات , وارتفاع ضغط خزان , وارتفاع ضغط الأنابيب , مبادل حراري ( الصناعة الكيميائية ) .

Welcome calls .جميع أنابيب الصلب مع ضغط السائل يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي اختبار للتحقق من قدرة تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت ضغط معين , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار , اختبار تسطيح حرق وفقا للمعايير أو متطلبات العملاء .

2 - الخواص الفيزيائية - الكيميائية ج : هذا الحكم , المعروف أيضا باسم mo2ti أو الخواص الميكانيكية يس ( الآلام والكروب الذهنية )

t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .


الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المموج خرطوممحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة



تأثير المثبتات المختلفة على استقرار عملية التخليل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد في قاعدة الحل هو درس مع مساعدة من منحنى فقدان الوزن , ووزارة شؤون المرأة , وما إلى ذلك أظهرت النتائج أن كلا من مجمع مثبت التردد و 5-sulfosalicylic حمض مثبت يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما . ومع ذلك , فإن تأثير امتصاص حمض 5-sulfosalicylic complexator هو أفضل بكثير من ذلك من complexator التردد في درجة حرارة 100 ℃ و سلالة معدل 0.01 ~ 5 ق - 1 على استقرار و التسطيح من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب بعد التخليل . مع الجمع بين المجهر الضوئي ( أوم ) , وتحسين معادلة التأسيسي دينامية إعادة بلورة سلالة الحرجة ل الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة على أساس العمل تصلب معدل تدفق منحنى الإجهاد , ودينامية إعادة بلورة حجم جزء نموذج ل الفولاذ المقاوم للصدأ أنشئت على أساس ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المعادلة . نموذج التأسيسي ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , معامل الارتباط بين القيمة و القيمة التجريبية 0.98688 , متوسط الخطأ النسبي هو 6 ٪ , ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من السهل أن يحدث دينامية إعادة بلورة السلوك في درجة حرارة عالية , وانخفاض سرعة المعالجة , دينامية إعادة بلورة حجم جزء من سلالة في شكل S التغيير . حجم جزء من دينامية إعادة بلورة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تحدث بشكل جيد في عملية المعالجة الحرارية - البلاديوم الفيلم على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة مع مسام قطرها 5 و مو ؛ م أعدته الكهربائي وطريقة الجمع بينهما . البلاديوم الفيلم مع نقاء عالية يمكن الحصول عليها عن طريق طلاء للكهرباء المسامية الفولاذ المقاوم للصدأ مع 17 مل من البلاديوم البلاديوم الأمونيا الحل .

Quality Assurance.سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سلس أنابيب المدرفلة الباردة , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , على سبيل المثال , 100 ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك 4 ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به 40 ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية , وفقا gbt14976 السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع , بما في ذلك سمك 0.5-4 ملم لوحة رقيقة و 5-35 ملم لوحة سميكة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 9 الوزن = سمك طول عرض الثقل النوعي , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم لوحة الوزن = 11 متر 2 متر 93 = 86 كيلوغراما 2 متر ( الطول ) 1 متر ( العرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي ) = 0.1586 طن ( الوزن النوعي ) .

مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يلتصق إلى المواد العضوية ( مثل البطيخ والخضروات , حساء المعكرونة , البلغم , وما إلى ذلك ) في حالة وجود الماء والأكسجين , حمض عضوي , حمض عضوي على سطح المعدن لفترة طويلة من التآكل .

.على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ 51 جولة أنبوب سمك 0.9 ثم الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب واحد 6 أمتار طويلة الوزن ( 51-0.90.920.024916 = 87kg , ستة أمتار طويلة 51 جولة أنبوب سمك 0.92 الوزن النظري هو مرة أخرى على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب 7545 سمك 0.92 ستة أمتار طويلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وزن واحد [ ( 75 + 4214-014-0.920.920.024916 = 38kg . إذا كان كل متر يمكن أن تحسب على طول الفولاذ المقاوم للصدأ .

2 - الخواص الفيزيائية - الكيميائية ج : هذا الحكم , المعروف أيضا باسم mo2ti أو الخواص الميكانيكية يس ( الآلام والكروب الذهنية )

6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s , 309s , 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت الفريت , مارتنزيت , على الوجهين ( الفريت الأوستينيت ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .