S31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمجموعة من النصائح والحيل

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-21 09:43:45

وأكثر سمكا الجدار

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطاع الصلب جوفاء مع الباب و لا الحواف في جميع أنحاء , أرق الجدار , وارتفاع تكلفة التصنيع إلى حد كبير .

في ظل انخفاض دورة التعب اختبار ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين , حوالي 0.015 ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل تعزيز انتشار الذرات ,قطع الفولاذ المقاوم للصدأ, عندما يكون هناك عيوب في المواد , مثل الثقوب , فراغات , وهلم جرا , انتشار الذرات تصبح أسهل , مع انخفاض دورة التعب , وسوف يكون هناك أيضا التفكك في المواد , والإجهاد , خلع زلة وتسلق التفاعل مع نقطة العيوب , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير وهلم جرا .

.مجالات التطبيق : الصناعة الكيميائية , صناعة البناء والتشييد .

ملاحظة : ضمان محتوى النيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , الخواص الميكانيكية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , اليابان نيبون ستيل المواد دليل ( نيبون ستيل المواد ) , اس جي اس التقرير .

.وخلاصة القول , في حساب الوزن التقريبي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , ثم ضرب سعر الوحدة , حوالي 6 أمتار من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار المستخدمة في ميزانية المشروع .

العنصر الرئيسي هو الكروم . الكروم عالية الاستقرار الكيميائية , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , بحيث يمكن فصل المعادن من العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب . بعد الفيلم السلبي , ومقاومة التآكل هو انخفاض .

347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل , لحام , وقوة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار , أنابيب المبادلات الحرارية في صناعة البتروكيماويات .


S31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمجموعة من النصائح والحيل



2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .

المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع 20 , وكذلك العلامات .

و GE ; 520EL ( % )

consumption.ممداش نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .

لا الصدأ , ولكن الاستخدام غير السليم والصيانة , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . ' لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق . [ 1 ] نموذج 321 &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد .

3 . الكهربائي البيانات المحلية wce20 نوع السيريوم التنغستن القطب الكهربائي . نهاية الشكل و القطر من السيريوم التنغستن القطب الكهربائي لها تأثير كبير على عملية اللحام وتقلب تشكيل لحام .

سلسلة 400 &ndash ; الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic .

.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد المشتركة في الفولاذ المقاوم للصدأ , مع كثافة 93 غيغابايت , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . مقاومة درجات الحرارة العالية 800 ℃ , مع خصائص جيدة للتجهيز , وصلابة عالية , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث والديكور والصناعات الغذائية والطبية .

في حالة انخفاض درجة الحرارة , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصحية, لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الشركة المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لضمان الجودة , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك النيكل قاعدة لا تظهر درجة حرارة منخفضة التقصف . ( 18cr ) في درجة حرارة منخفضة , مما يدل على انخفاض حاد في قيمة الأثر . ولذلك , من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة من أجل تحسين متانة تأثير سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . sus430lx ( 18cr-ti , ملحوظة : ش ) و sus436l ( 18cr-mo-ti ملحوظة : ش ) تم تطبيقها على تجميد شل الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت هو مكعب ممركز هيكل , عندما خصائص المواد تظهر ضعف حاد الكراك سوف تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا يمكن أن تنتج هشاشة لأن من هيكل مكعب ممركز الوجه - النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl 18cr-9ni-lc ) . و susl ( 18cr-12ni-2mo-lc ) تظهر خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بفعل المعالجة , فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .