الانتهاء من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتاريخ تطور الصناعة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-02 18:26:46

تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير , التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

.صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt1277-200 : الصيغة : p-test الضغط , الآلام والكروب الذهنية , r-stress , 50 ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية , مم , القطر الاسمي d-steel , مم ) .

سلسلة 300 &ndash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

.ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي * سمك الجدار ملليمتر عدد جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين , فإن الاقتصاد الوطني قد حصلت على النمو السريع في المناطق الحضرية , والإسكان , والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع , وإمدادات المياه الساخنة والمياه المنزلية العرض متطلبات جديدة . على وجه الخصوص , نوعية المياه والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد . أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا أكثر , لا سيما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك الجدار فقط 0.6 ~ 2 مم في نظام مياه الشرب ذات جودة عالية , ونظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه , مع ميزات السلامة والاعتمادية , والصرف الصحي , والاقتصاد , والتطبيق . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج أن هذا هو نوع جديد من الأنابيب مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة , والتي هي أيضا قادرة على المنافسة , وسوف تلعب دورا لا مثيل له في تحسين نوعية المياه وتحسين مستوى معيشة الشعب .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنقسم إلى المتداول الساخنة الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .


الانتهاء من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتاريخ تطور الصناعة



' 2 ` أو أسعار الصلب تشغيل منخفضة 20131-jun.the سوق الصلب المحلية عموما الأداء الضعيف مع الافراج عن قدرة كبيرة من الصلب الخام , اختلال التوازن بين العرض والطلب في السوق , وأسعار الصلب في انخفاض القناة , قد انخفض أكثر من 4 أشهر .

نموذج رقم 303 &mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع , الاستخدامات , مثل ف ( شقة ) عرض المجلس , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS400 & MDASH & مداش ; ق الصلب , والثاني هو " ; هيكل " ; 400 هو الحد الأدنى من قوة الشد 400mpa ,أنابيب الصلب غير القابل للصدأ, وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .

Quality assurance.6 أمتار طويلة أنابيب الصلب في كلا نهايات من القطع الميكانيكية , والأنابيب نهاية حادة نسبيا , ومنع مباشرة من الأنابيب والتجهيزات الختم الدائري . تحتاج إلى قطع كل نهاية الأنبوب مع قطع صغيرة أو استخدام طاحونة يدوية لطحن قبالة زاوية الجبهة , ثم الأنابيب المشبك الضغط .

لا اثنين من الخيارات , السوق هو أيضا في كثير من الأحيان , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

وكما هو معروف جيدا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية على أكسدة الغلاف الجوي , وعادة لا الصدأ بسهولة , " ; الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; هذا هو السبب في الاسم . ولكن اليوم أريد أن أقول لكم أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ . أعتقد أن الكثير من الأصدقاء سوف يفاجأ ! أعتقد أن هناك العديد من العملاء لا يعرفون كيفية شرح ذلك ! ثم إعطاء الجميع العلم الشعبي !


الانتهاء من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبتاريخ تطور الصناعة



إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .

Customer first.سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيجابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام وتجهيز التكنولوجيا , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك , الأنابيب الملحومة , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة , وذلك أساسا لتوفير التكاليف , سمك 0 , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة السلامة , في جميع أنحاء المكاتب , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . العام 0.91 ~ 1 .

ثانيا , الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية وصناعة البناء والتشييد , وصناعة الآلات , الطائرات و صناعة السيارات , فضلا عن الغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث , دراجة تصنيع جميع أنواع الأنابيب الفولاذية اللازمة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

المدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

.على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ 51 جولة أنبوب سمك 0.9 ثم الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب واحد 6 أمتار طويلة الوزن ( 51-0.90.920.024916 = 87kg , الفولاذ المقاوم للصدأ 51 جولة أنبوب سمك 0.9 ثم الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب واحد 6 أمتار طويلة الوزن ( 51-0.90.920.024916 = 87kg , ستة أمتار طويلة 51 جولة أنبوب سمك 0.92 الوزن النظري هو مرة أخرى على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب 7545 سمك 0.92 ستة أمتار طويلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وزن واحد [ ( 75 + 4214-014-0.920.920.024916 = 38kg . إذا كان كل متر يمكن أن تحسب على طول الفولاذ المقاوم للصدأ .

حماية الغاز الأرجون , نقاء 999 ٪ . عندما لحام الحالي هو 50 ~ 50 ألف , الأرجون تدفق 8 ~ 0 دقيقة , عندما الحالية هي 50 ~ 250 ألف , الأرجون تدفق 2 ~ 5 دقيقة .