التاموراتسلق جسر هيدروليكي المحمولتحليل عملية التفتيش

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-06 16:42:49

وإذا كان هناك أي مشكلة

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , يجب أن تتوقف على الفور .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

التامورا.لأن الحمولة من جسر الصعود ينقسم إلى حمولة مختلفة , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

.إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا ,التاموراشراء الهيدروليكية جسر الصعود, وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي , وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .


التاموراتسلق جسر هيدروليكي المحمولتحليل عملية التفتيش



التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

منصة العمل الجوي مركبة يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع : مقص , مستقيم الذراع , الذراع المنحني , مركبة محمولة على منصة العمل الجوي مركبة .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

Welcome calls .كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , كما يقول المثل , هو أفضل طريقة لتناسب الخاصة بهم وهذا هو السبب .


التاموراتسلق جسر هيدروليكي المحمولتحليل عملية التفتيش



2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر ,التامورامقاطعة موبايل جسر الصعود, والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , والتي قد تؤثر على الاستخدام العادي ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

how.الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

الحفاظ على سلامة استخدام المصاعد الخالية من العوائق و إصلاح جسر الصعود على فرضية أن فترة طويلة أو إصلاح جسر الصعود غير مثبتة بشكل صحيح يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل , في استخدام ثلاث إلى خمس سنوات من نقل العديد من العملاء , ولكن لم يتم استبدال أجزاء كبيرة من التفتيش , وسوف تستمر في إصلاح جسر الصعود هو

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

التامورا.تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .