التاموراالانتهاء من جسر الصعودتحسين الجودة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-05 17:06:12

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

التامورا.جنبا إلى جنب مع التطور السريع في الخدمات اللوجستية والتخزين , واستخدام جسر الصعود هو أكثر وأكثر على نطاق واسع , التشغيل العادي من النظام الهيدروليكي هو المؤشر الرئيسي من التكنولوجيا , مؤهل الزيت الهيدروليكي هو ضمان تشغيل موثوق بها من النظام الهيدروليكي . صيانة نظام الزيت الهيدروليكي يمكن أن تحسن بشكل فعال على متن الجسر , ونحن نلخص ما يلي , صيانة النظام الهيدروليكي على متن الجسر ثلاث نقاط الاهتمام .

مرة أخرى , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت ,التاموراجسر مصنعين, واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

.ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .


التاموراالانتهاء من جسر الصعودتحسين الجودة



السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

عند الوصول إلى جسر الهبوط المحمول , عند فتح الحزمة , والمعدات والملحقات التالفة أو معيبة . و سجل القبول .

كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة كلمة المكونات والأدوات والملحقات مطابقة كتالوج , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

Excellent quality.السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي ,التاموراتلسكوبي جسر الصعود, العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , حتى عرض القناة .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع ,التاموراسبائك الألومنيوم جسر الصعود, والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .


التاموراالانتهاء من جسر الصعودتحسين الجودة



في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

Honesty is the foundation.التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

الدعم هو مهمة إعداد العملية , قبل العملية .

بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان من الضروري استخدام النائم وسادة وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

التامورا.الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .