سوتروفيلالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرحقق تأثير المظاهرة في الصناعة نتائج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-29 20:29:22

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , الخ .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م عرض 1 م الاطارات الصلبة .

سوتروفيل.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة , المحرك في كثير من الأحيان فصل و جذب يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

.إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm ,سوتروفيلالتلقائي جسر الصعود, غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !


سوتروفيلالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرحقق تأثير المظاهرة في الصناعة نتائج



واحدة من العوامل التي تؤثر على المشتري هو اختيار الهيدروليكية جسر الصعود مع سعر معقول على أساس الجنس نسبة السعر .

ربط أجزاء من جسر الصعود يجب أن تكون مليئة المقابلة النفط .

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع ,سوتروفيلرفع جسر الصعود,سوتروفيلرفع هيدروليكي جسر الصعود, please check.عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .


سوتروفيلالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرحقق تأثير المظاهرة في الصناعة نتائج



كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

Excellent service.أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة , المحرك في كثير من الأحيان فصل و جذب يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

سوتروفيل.غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .