304 الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة السعرآفاق تطوير الصناعة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-22 09:35:24

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 , حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان , بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان ,الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وهوامش الربح 0.19 في المائة . في أيار / مايو , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض 34 , 40 ٪ من الخسائر .

تريد أن تختار نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه , أولا انظر إذا كانت المواد متفوقة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من مقاومة التآكل قوية , وارتفاع النظافة المادية , ليس فقط في الجدار الخارجي هو جميل جدا , شق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه سواء كانت جيدة أو سيئة , وسوف يكون هناك تمييز واضح من المواد .

.بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غيغابايت . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هي العلامة التجارية من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تنتجها الجمعية الأمريكية القياسية . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك غيغابايت قبل 0.3mm-70mm غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت غيغابايت

.أي شخص يسأل إذا كانت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ يسبب مشاكل سامة ؟

309 ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة السعرآفاق تطوير الصناعة



على مدى السنوات القليلة الماضية , فإن الولايات المتحدة قد فرض رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية على مجموعة متنوعة من منتجات أنابيب الصلب الصينية , بما في ذلك التعميم الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب الملحومة , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين ,جولة حافة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل تعزيز انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد , مثل الثقوب , فراغات وهلم جرا , مع انخفاض دورة التعب انتشار الذرات تصبح أسهل , وسوف يكون هناك أيضا التفكك في المواد , والإجهاد , خلع زلة وتسلق التفاعل مع نقطة العيوب , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير , وهلم جرا .

معيار التصنيف والتصنيف 4-1 تصنيف : معيار وطني جيجابايت معيار الصناعة الماليزي المعايير المحلية المؤسسة ف / cb4-2 تصنيف : معيار المنتج التعبئة والتغليف القياسية الأساسية 4-3 مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي المستوى الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي 4-4 غيغابايت القياسية غير القابل للصدأ القضبان ( الصف الأول ) gb4241-84 غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح )

مداش ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة السعرآفاق تطوير الصناعة



تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين , ولكن من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

quality standard.التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

الأوستنيتي الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كل من الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد و superplasticity . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . قوة عالية ,لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, ولكن ليونة حام الفقراء .

با السطح , سطح 2B ( أبيض ) , 2D السطح ( ماتي ) , هل ( الرسم ) , 8K السطح , مثل نوعية السطح , سطوع جيدة .

.إذا لم يكن هناك حاجة إلى التعبئة والتغليف , يجب أن تكون محددة في العقد , لن تكون مسؤولة عن فتح التعبئة والتغليف بسبب الخدوش والخدوش على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على 100 مرة من جاف + فقدان الحديد قيمة ( فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن في تردد 50 هرتز , جيبي الحث المغناطيسي الذروة 5T ) و 100 مرة من سمك قيمة . على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل , لحام وقوة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار , أنابيب المبادلات الحرارية في صناعة البتروكيماويات .