304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطضغوط حرجة لهذه الصناعة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-25 12:49:13

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

.بالإضافة إلى الإجهاد التآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , وغيرها من المقاومة للتآكل المحلية متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

حزام جلخ طحن المنتجات .

347h التركيب الكيميائي الكربون : المنغنيز : سي : الكروم , النيكل , النيكل : الفوسفور ع : الكبريت : ملاحظة : 347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية : اسم : aisastm نموذج : 347huns رقم : ملاحظة : قيمة واحدة , ما لم يذكر خلاف ذلك , هي قيمة عالية ؛ بعض أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي النيكل المحتوى يجب أن يكون أعلى قليلا من القيمة المبينة في الجدول في بعض عمليات تصنيع الأنابيب ارتفاع محتوى تا هو 0.10 في المائة , وارتفاع محتوى 0.75 في المائة , وارتفاع محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ لديها الخصائص الأساسية قوة عالية في درجة حرارة عالية , وارتفاع درجة الحرارة ليونة ممتازة مقاومة الأكسدة والتآكل المقاومة , وحسن الاستقرار الهيكلي , موحدة التركيب الكيميائي , وحسن الأداء التشغيلي , وارتفاع دقة الأبعاد و جودة السطح . في الواقع , هذا هو رأي خاطئ من جانب واحد من عدم فهم الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن الصدأ في ظل ظروف معينة .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطضغوط حرجة لهذه الصناعة



202030303030304310s 33163240440 , 430 , وغيرها من المواد .

روكويل اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو اختبار المسافة البادئة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .

في درجة حرارة منخفضة , المقاومة , معامل الخطية , التوصيل الحراري , كتلة الساخنة تذوب و المغناطيسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتغير بشكل كبير . المقاومة , خط معامل يصبح أصغر في درجة حرارة منخفضة . التوصيل الحراري والكتلة السعة الحرارية انخفضت بشكل حاد في درجة حرارة منخفضة . معامل يونج ( طولية ) يزيد مع انخفاض درجة الحرارة . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يمكن أن تجعل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ممثل الصف سوس ( 18cr-8ni ) غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة و تصبح مغنطيسية في درجة حرارة منخفضة .

new product.2 : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : سلس الأنابيب الملحومة ( مستقيم الأنابيب الملحومة , الأنابيب الزخرفية , الأنابيب الملحومة , مشرق الأنابيب ) المواصفات القياسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من 200 , حجم الأنابيب الصغيرة أغلى , ولا سيما الشعرية . غير لامع , سطح الأنابيب الملحومة مشرق السطح , هناك خط لحام رقيقة جدا , المعروف باسم لحام الأنابيب , وتستخدم أساسا في مواد الديكور , وغيرها من السوائل الصناعية الأنابيب , مقاومة الضغط , اعتمادا على سمك الجدار 310 و 310s هي مقاومة درجات الحرارة العالية أنابيب 1080 درجة تحت الاستخدام العادي , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة 1150 درجة .

صادرات الصلب زيادة سريعة . اختلال التوازن بين العرض والطلب في سوق الصلب المحلية وتصدير الشركات . من يناير إلى يونيو / حزيران , بلغ مجموع صادرات الصين من الصلب 30.69 مليون طن , بزيادة 6 في المائة . واردات الصلب 6.83 مليون طن , بانخفاض 8 في المئة , واردات قضبان سبائك الصلب 320 ألف طن , بزيادة 50 في المئة . البليت الصلب الخام سيتم تحويلها إلى صافي الصادرات المتراكمة من 25.6 مليون طن , بزيادة 13 في المائة على اساس سنوى , تمثل 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . من سعر التصدير ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لقط, بانخفاض 18 ٪ ؛ 832 دولار للطن , بانخفاض 8 ٪ .

وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , طائرة أنابيب العادم , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة ,لا, صناعة السلع الأساسية , فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق , والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة واختبار صارمة , وأكثر تفضيلية أكثر بأسعار معقولة , مرحبا بكم في التشاور .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطضغوط حرجة لهذه الصناعة



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

Pursuit of excellence.2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الأرغون قوس اللحام : متطلبات اختراق لحام , لا تحتوي على شوائب أكسيد , حرارة المنطقة المتضررة يمكن أن تكون صغيرة , لحام عالية الجودة , والسلع الأساسية في الصناعة الكيميائية , والصناعة النووية , والصناعات الغذائية , وغيرها من الصناعات فقدت الاستخدام العام .

في درجة حرارة منخفضة , معامل الخطية , التوصيل الحراري , كتلة الساخنة تذوب و المغناطيسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتغير بشكل كبير . المقاومة , خط معامل يصبح أصغر في درجة حرارة منخفضة . التوصيل الحراري والكتلة السعة الحرارية انخفضت بشكل حاد في درجة حرارة منخفضة . معامل يونج ( طولية ) يزيد مع انخفاض درجة الحرارة . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .

ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها