304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمواد بديلة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-02 14:56:46

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

409&mdash ; نموذج رخيص ( البريطانية والأمريكية ) تستخدم عادة في السيارات ماسورة العادم , إذا كان محتوى الشوائب المفرطة ينبغي اختيار نقاء 999 ٪ الأرجون , وسوف تقلل من تأثير الأرجون الصيانة , تؤثر بشكل غير مباشر على جودة اللحام .

السطح الداخلي والخارجي من أنابيب الصلب يجب أن تكون خالية من الشقوق , للطي , الكراك , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة العيوب , هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( باستثناء الأنابيب المستخدمة في الآلات ) , بعد إزالة سمك الجدار و القطر الخارجي لا يتجاوز الانحراف السلبي . أي أكثر من الانحراف السلبي المسموح به , وغيرها من العيوب السطحية البسيطة لا يمكن إزالتها .

.سمك من 0.03 إلى 0 ملم العرض يمكن قطع الصلب , رقيقة , لفائف , حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )

جميع أنابيب الصلب مع ضغط السائل يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي اختبار للتحقق من قدرة تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت ضغط معين , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار اختبار تسطيح حرق وفقا للمعايير أو متطلبات العملاء .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو صحي , والاقتصادية , وتوفير الطاقة أنابيب المياه , سواء كان ذلك في المنزل أو في مشاريع البناء الكبيرة , هو


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمواد بديلة



المدرفلة على الساخن قطاع / ورقة لديها مزايا انخفاض صلابة , من السهل تلفيق , ليونة جيدة , الخ .

الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة لنقل السوائل ( محل gbt14976-2002 محل gbt14976-1994 محل gb2270-1980 ) .

وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار سمك معقول من ألواح الصلب , يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الوقت , وصلابة , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تأخذ في الاعتبار قوة الضغط من ألواح الصلب . التوصيل الحراري ؛ توزيع الضغط , شكل مواصفات الصوانى .

Pursuit of excellence.الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

ممداش في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . ' لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق . [ 1 ] نموذج 321 &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد .

التنغستن القطب الكهربائي جاحظ من فوهة الغاز طول 4 ~ 5 ملم ,304 النيكل مطلي الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ويفضل أن يكون ذلك , في عمق 5 ~ 6 ملم , فوهة تعمل عادة على مسافة لا تتجاوز 5 ملم .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمواد بديلة



مصدات الرياح والتهوية . إذا كان هناك رياح , يرجى اتخاذ تدابير لمنع صافي , في حين أن حوض التهوية المناسبة ينبغي اتخاذها .

Honesty is the foundation.من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , المحماة و إعادة تسخين أجزاء مع ارتفاع درجة حرارة التشغيل وسوء ظروف العمل . قبل ذلك ,S31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, جميع المواد المستخدمة في الصين تم استيرادها من الخارج , في حين أن 10 فقط من الشركات المصنعة للمواد الفولاذية في العالم لديها قدرة محدودة , فجوة كبيرة من هذه المواد , وارتفاع تكلفة الاستيراد , وصعوبة الشراء , العرض القصير مما يؤثر تأثيرا خطيرا على الصين فائقة فوق الحرجة المرجل الإنتاج وتطوير الطاقة الكهربائية . في الوقت الحاضر , فإن الطلب على أنابيب الغلايات في محطة توليد الكهرباء في الصين حوالي 30000 طن لكل منهما . العديد من الشركات المحلية الكبيرة قد استثمرت قدرا كبيرا من الموارد البشرية والمالية في الخلافة , تكرس نفسها للبحث والتطوير والإنتاج من هذا النوع من المنتجات ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, وحققت نجاحا كبيرا . من ناحية , فإنه يجعل من مساهمته الخاصة في تطوير صناعة الطاقة في البلاد , وفي الوقت نفسه , فإنه يجلب فوائد اقتصادية كبيرة على الشركات .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة القرص ( الصف الأول ) gb1270-80 ( الصف الأول )

.إعداد المواد والأدوات , وإعداد المواد والأدوات , والتحقق من مطابقة .

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 , حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان , وهوامش الربح 0.19 في المائة . في أيار / مايو , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , 34 , 40 ٪ من الخسائر .

معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .