مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي المكونات المدرجة في الطلب

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-19 16:28:06

408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل ,0.02mm الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم عادة في تصنيع مكونات المعدات الكيميائية , مثل صناعة التبريد , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة ويمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع و ساعة الربيع بعد تشوه تعزيز .

سلسلة 400 &ndash ; الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic .

.تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

سلس انابيب الصلب هي منتجات ذات قيمة مضافة عالية نسبيا من الأنواع , والمنتجات ذات الصلة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في نهاية المنتجات . ووفقا لاحصاءات غير مكتملة في عام 2010 , صادرات الصين إلى الاتحاد الأوروبي حوالي 20 ألف طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وإزالة لدغ .


مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي المكونات المدرجة في الطلب



بالمقارنة مع التقليدية الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تضمن ما يكفي من قوة عالية , نسبة الوزن ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة , والقابليه للتشكيل واللحام . فائدة نموذج هو الخيار الأول الذي يستخدم في صنع إطار السيارة . الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأداء المتفوق يمكن أن يؤدي إلى السيارات التي لديها مزايا خفيفة الوزن , ومقاومة قوية القدرة , وسلامة عالية , والخدمة الطويلة في الحياة . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !

5 - المسؤولية في عملية النقل لا تولي اهتماما لصيانة الأنابيب , الأنابيب المشاركة في تنقية المواد الكيميائية المتآكلة مختلطة التحميل , أو النقل في يوم ممطر للسماح اثنين من المياه غارقة في فيلم التعبئة والتغليف سوف يسبب الصدأ . 6 - المعالجات مسؤولة عن تصنيع المصنعين في تركيب السلع عند قطع الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد الخردة إلى السطح الخارجي من أنابيب الصلب يمكن أن يسبب الصدأ . ولذلك , من الضروري جدا من المهنيين التقنيين إلى تعميق التحقيق , وجعل تقسيم معقول للمسؤولية , الذين ينبغي أن تكون النتائج التي قام بها , وهذا هو السبب . لا يجوز السماح مصانع الصلب أو الأنابيب , أو المعالجات , أو المستخدمين على تحمل المسؤولية !

و middot ; رمح الروتاري , شفرة , المكره وما إلى ذلك تحت قوة عالية ومقاومة للتآكل البيئة .

how.t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .

sphcsphc &mdash ; مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .


مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي المكونات المدرجة في الطلب



تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين , ولكن من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

Excellent quality.د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .

مقاومة التآكل , وبالتالي قوة أفضل .

2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .

.تماما إزالة الشحوم والأوساخ المتنوعة من الأنابيب الداخلية والخارجية , والحفاظ على الأنابيب الداخلية نظيفة .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الديكور, والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .

حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .