16mn مستقيم الأنابيب الملحومةكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-20 16:02:28

تلف سطح لوحة الصلب ينبغي منعه أثناء المتداول الأنابيب . يجب أن يكون هناك خدوش خطيرة على أجزاء من انتقال طحن , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون 1 / 6 إلى 1 / 1 من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

.لفائف الصلب معايير الشراء في سوق الصلب , لفائف الصلب مباشرة هي موضع ترحيب , ثم بعض المستخدمين في شراء هذه لفائف الصلب , ما هي معايير الشراء ؟ تحت السن يا xiaobian لفائف الصلب في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور تلعب دورا هاما في العثور على بعض معايير الجودة هي أيضا أكثر أهمية , إذا كان الحل النوعي , ثم من السهل جدا أن يكون لها تأثير . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع 1 ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و 4.68 10 و لا أكثر من 4 لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

.عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , وهذا هو , الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة , لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , لوحة الصلب هو خففت في ظل ظروف كبيرة جدا , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .

وفي الوقت نفسه لدينا معدات ملفوف ملفوف في نفس القسم من أنبوب لحام طولية لا ينبغي أن تكون أكبر من اثنين , q235b أنبوب ملفوف على المدى الطويل أنبوب ملفوف , q345b أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب ملفوف , l360 أنبوب ملفوف , 16mn أنبوب ملفوف المنتجات كاملة , السعر تنازلات .


16mn مستقيم الأنابيب الملحومةكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية



الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l360 و 16mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , حماية أنبوب , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

من أجل تحسين كفاءة نقل الجماعي , دوامة الأنابيب يمكن أن تحسن أيضا من نوع الأنابيب , وهذا هو , تدفق نمط قذيفة , وزيادة شعاعي الاختلاط خارج الأنابيب , والحد من تدفق القناة و منطقة ميتة في شل الجانب , وفي الوقت نفسه , بسبب قرب crossflow , معامل انتقال الكتلة في شل الجانب سوف تزيد مع تجديد سطح الألياف . هذا هو ميزة عالمية من دوامة الأنابيب . ومع ذلك , فقد وظائف خاصة أخرى في العديد من التطبيقات العملية . تبادل الحرارة أنبوب حلزوني على أساس هيكل أنبوب حلزوني لديها مزايا هيكل الشركة , والقدرة على التكيف قوية مجموعة واسعة من اختيار المواد , من السهل , وانخفاض تكلفة الإنتاج , وما إلى ذلك تستخدم على نطاق واسع في التبريد وتكييف الهواء , والصناعات الكيماوية والطبية وغيرها من الصناعات من العيار الثقيل خبى دوامة انابيب الصلب مصنعين . بسبب محدودية درجة الحرارة تنظيم مجموعة من تصميم الغلاف الأصلي نوع السطح دسبرهتر , والحفاظ على درجة حرارة البخار محمص , في كثير من الأحيان يصبح عاملا مقيدا في تغيير الوقود وتشغيل المرجل واسطة . من أجل زيادة درجة الحرارة قابل للتعديل السعة من سطح دسبرهتر , نوع جديد من دوامة أنبوب دسبرهتر , المعروف أيضا باسم لفائف أنبوب دسبرهتر , صمم في هاربين xinfuhua المشروع . هذا سوف يقلل من درجة الحرارة بشكل جيد جدا .

نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

Credit guarantee.المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .


16mn مستقيم الأنابيب الملحومةكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية



لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أن تحمل على الأسطوانة التحجيم اختبار أولا , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تمر من خلال قطع آلة قطع , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة حركة مجموعة من قوس بقعة الموسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع ضمان الجودة .

Honesty is the foundation.بسبب اختلاف حجم الأخدود الطولي و الطوق التماس , والنقل , التراص , والبناء . لأن أيضا إلى حد كبير في خفض عدد المفاصل : LKM الأنابيب على التوالي 166 المفاصل في حين أن بولي كلوريد الفينيل & MDASH ; ج دوامة وصلات الأنابيب فقط 10 . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف المشتركة , ولكن أيضا يمكن أن تحسن كثيرا من سلامة وموثوقية كبيرة قطرها أنابيب الصلب دوامة مصنع خبى مدفونة في أنابيب الطاقة . وعلاوة على ذلك , فإن نوعية الأنابيب وحدة أخف وزنا , والبناء مريحة , وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية ليست عالية . دوامة أنبوب التكنولوجيا المستخدمة على نطاق واسع في العديد من المجالات , مثل نقل الحرارة ,q460b بكرة, خلط , وهلم جرا . ومع ذلك , فإن تطبيق التكنولوجيا في دوامة أنبوب نقل جماعي الانفصال حتى الآن . دوامة الأنابيب المستخدمة من قبل الشركات المصنعة في عملية نقل جماعي وفصل الألياف المجوفة غشاء الترشيح الدقيق , Nanofiltration , تخلل , غشاء التقطير , الخ . لا تعتمد فقط على نشر شعاعي من السائل , سميكة الجدار أنبوب ملفوف في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة في مصانع الصلب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة ,45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميك, طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة ,q550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوف, هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة 3 عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج 031 8517611 التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , بكرة , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , q235b q345b أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l360 , 16mn اختبار صارم , مرحبا بكم في التشاور , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تدفق شعاعي الثانوية , أي ما يعادل طبقة الحدود , المنتج , عشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية الساخنة لفائف الأنابيب , أنابيب كبيرة قطرها سميكة الجدران , الجدران السميكة مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع التداول الآمن . هذا هو نمط تدفق قذيفة , وزيادة شعاعي الاختلاط خارج الأنبوب , والحد من الخندق و منطقة ميتة في شل الجانب , وفي الوقت نفسه , بسبب قرب crossflow , سطح الألياف نقل جماعي يتم تحديثها باستمرار , معامل انتقال الكتلة في شل الجانب سوف تزيد . هذا هو ميزة عالمية من دوامة الأنابيب . ومع ذلك , فقد وظائف خاصة أخرى في العديد من التطبيقات العملية .

التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

.المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و , 1-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب أنابيب قطرها كبير , على المدى الطويل رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير , 1.345b 16mn لفائف , 20 العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر والجودة ! جدار سميك أنابيب يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأنابيب الساخنة لفائف لفائف جدار سميك .

استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .