إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-30 09:56:42

مطوية وتحرير هذا القسم من السيليكون الصلب قطاع رقيقة الحبوب المنحى السيليكون الصلب قطاع رقيقة , المعروف أيضا باسم صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع غزة , هو إنتاج تردد التشغيل أكثر من 400 هرتز من مختلف محولات الطاقة , نبض المحولات , ومكبرات الصوت المغناطيسي , المحولات , وغيرها من النوى مع الحبوب المنحى هيكل سمك أقل من 0.20mm السيليكون الصلب قطاع رقيقة .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

.روكويل اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو اختبار المسافة البادئة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , الأنابيب الملحومة . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

التنغستن القطب الكهربائي جاحظ من فوهة الغاز طول 4 ~ 5 ملم , ويفضل أن يكون ذلك , في زاوية اللحام وغيرها من المناطق الفقيرة التدريع هو 2 ~ 3 ملم , في عمق 5 ~ 6 ملم , فوهة تعمل عادة على مسافة لا تتجاوز 5 ملم .

نظراً لاستمرار اهتزاز أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للتسوق , حتى " ; كوستر " ; السوق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشاركين في السوق اليوم تنفيذ بحذر " ; سريع إلى الأمام والخروج السريع " ; الاستراتيجية , وبالتالي فإن المخزون الوطني من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب كانت دائما في مستوى منخفض . ارتفاع أسعار جميع أنواع مواصفات الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والشركات الصناعية , والشركات , وقطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض ! في البداية , المخزون الاجتماعي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يجب أن تقدم مع تقدم الاقتصاد الكلي , مع تقدم إجمالي الإنتاج والطلب . ومع ذلك ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب ممسحة, فإن المخزون من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لم تزيد كثيرا , أو حتى زيادة , مما يدل على انخفاض نسبي في مستويات المخزون الاجتماعي . انخفاض المخزون لا تلعب دورا في استقرار السوق .


إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا



الفرق بين مرحلتين الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 410 : الخواص الميكانيكية الشاملة هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وخاصة ليونة , وليس هش مثل الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

قلق الأسرة .

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

Development Curriculum.لهب الأكسجين والغاز لا يمكن قطع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن تتأكسد .

( لينة , 1 / 23 / 4H ) الصف الأول الصف الثاني الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط .

إذا كان س هو قوة خارجية في نقطة الخضوع ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة , ثم العائد نقطة سيغما . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال : ن / م


إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا



غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة ( الصف Y ) gb3280-84 غير القابل للصدأ لوحة الباردة ( الصف الأول )

Quality assurance.المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة قيمة ) + رمز ز : المواد المشتركة , ف : عالية المنحى المواد + ضمان فقدان الحديد القيمة ( تردد 50 هرتز , كثافة الفيض المغناطيسي عالية 7T عند زيادة فقدان الحديد قيمة 100 مرة ) . على سبيل المثال , 30g130 يدل على سمك 0.3mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 3 . المدرفلة الباردة الموجهة السيليكون الصلب الشريط ياوتشنغ Sandeli الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المجلفن المجلفن المجلفن لوحة : لوحة القصدير المجلفن , صفيح , المعروف أيضا باسم صفيح , لوحة الصلب ( الشريط ) سطح مطلي القصدير ومقاومة التآكل جيدة , ويمكن استخدامها بوصفها مواد التعبئة والتغليف المعلبة , داخل وخارج كابل حماية الجلد , والأجهزة , مثل مصباح يدوي .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التي بدأت في إنتاج واستخدام في أواخر التسعينات هي عائلة جديدة في مجال الأنابيب في الوقت الحاضر , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في بناء خط أنابيب إمدادات المياه ومياه الشرب مباشرة .

zhongliangang المحلل هان جيان بياو أشار إلى أنه منذ ذلك الحين , الذي هو فقط حوالي 10000 طن شهريا من أنابيب الصلب غير الملحومة حجم الصادرات .

.من أجل ضمان الخواص الميكانيكية مثل الخضوع , قوة الشد , الاستطالة والصلابة من جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تخضع المعالجة الحرارية مثل الصلب , حل الصلبة والشيخوخة قبل التسليم . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , الخ . )

للطي الباردة والساخنة قطاع الصلب المدرفلة على البارد الفرق قوة العائد نسبة جيدة , المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ليونة وصلابة جيدة .

الابتكار في استراتيجية التسويق هو عامل رئيسي في كل شركة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى خصائص مختلفة من كل سوق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الانضمام إلى الشركات المصنعة تحتاج إلى إجراء تعديلات مختلفة في استراتيجيات التسويق . كما يقول المثل : " ; بغض النظر عن ما هو القط , القط جيدة للقبض على الفئران . ردكو ; المشاريع المهنية : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ,الفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسي, الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرش, وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك , وهذا هو أيضا في استراتيجية التسويق . ولذلك , الانضمام إلى خط أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنعين بحاجة إلى القيام بعمل جيد في التسويق والابتكار في أي وقت لتتناسب مع ظروف السوق المتغيرة .